سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرحب بك الصحفى الشفيف جاويش.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17180)

الدقيقة 30 23-11-2010 08:46 PM

مرحب بك الصحفى الشفيف جاويش..
 
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل

خلاسية 23-11-2010 08:58 PM

30 شكرا لك وانت ترحب بصاحب القلم الانيق

عبد القادر جاويش الذي طالما فتنني قلمه

مرحبا بك جاويش

ومرحبا بعودة علاء الدين الدفينة

الذي يلاعب الحرف بشكل مدهش

لكم التحايا واكيد لن استطيع الترحيب بكما كما ينبغى

خليكم بخير

طارق صديق كانديك 24-11-2010 06:24 AM

مرحب بيك قلم ( يتش عين الضلام بالضؤ ..)

شكرا الدقيقة 30

تحياتي

عكــود 24-11-2010 06:24 AM

ألف أهلاً بعبد القادر جاويش
شكراً يا الدقيقة 30

مجلس إدارة سودانيات 24-11-2010 07:00 AM

نرحب بالاستاذ الصحفى جاويش
وتتزين سودانيات بالقلم الجرى القوى
نتمنى لك طيب المقام وسط كوكبة الاقلام التى تشاطرك المكان
والهم ...فتفضل
ومشكور الدقيقة 30

سمراء 24-11-2010 07:01 AM

الف مرحب بك الاخ جاويش
والدار منورة بيك
والشكر ل (نص الساعة ) لهذا الاهداء الراقى

عباس الشريف 24-11-2010 07:12 AM

جاويش والدقيقة 30 .... ساعة صفر ده انقلاب عدييييييييييييل

هلا بيك في سودانيات

رضا 24-11-2010 07:51 AM

مرحباً بك أستاذ جاويش في دارك


شكرا أخي الدقيقة 30

فيصل سعد 24-11-2010 08:04 AM

سلامات و مرحب بيك
و قطع شك طاب مقامك ..

خالد الصائغ 24-11-2010 09:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل



مرحبا بك شاويش و طبت مقاما


أطيب المني لك و للدقيقة 30

عبد القادر جاويش 24-11-2010 01:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى
الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة
مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى
اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة
وفلسفة حياة ....
مرحب بك ايها القلم الجميل



شكرا لصاحب ال120 ثانية ضوئية من الفرح النبيل
غازلتني بنات افكاري في زقاق جانبي من طرقات امدرمان الحانية
كانت جميلة وفاتنة ومتمردة ، تتوشح عباراتك الانيقة وهجاً
باب مدرسة الهاشماب في زمن فجر عرفات محمد عبد الله وآخرين
تنوء عن حمل اسمهم غياهب الاسافير اللعينة ...
و نتلاقي

عبد القادر جاويش 24-11-2010 01:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاسية http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
30 شكرا لك وانت ترحب بصاحب القلم الانيق


عبد القادر جاويش الذي طالما فتنني قلمه

مرحبا بك جاويش

ومرحبا بعودة علاء الدين الدفينة

الذي يلاعب الحرف بشكل مدهش

لكم التحايا واكيد لن استطيع الترحيب بكما كما ينبغى

خليكم بخير




إلي خلاسية
... من وحشة لقاء الغرباء وهمهمات المسافرين تزدهر الاشواق في حدائق القلب وردة ، تميز صوتك متكأ وريفاً وحصنا ضد التشظي .
... عيناي تسأل ؟ شايلاه وين النيل معاك !!
ونتلاقي

عبد القادر جاويش 24-11-2010 01:31 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
مرحب بيك قلم ( يتش عين الضلام بالضؤ ..)

شكرا الدقيقة 30

تحياتي



كانديك
وحدنا علي الارصفة نقضم " الساندوتش " وتتنفس اقدامنا نهارا بحثا عن نجمة السعد بين جلبة الباعة المتجولون وباعة الكتب القديمة والساسة واغنيات مصطفى سيد احمد و ....
ونتلاقي

عبد القادر جاويش 24-11-2010 01:38 PM

عكود ، مجلس الادارة ، سمراء ، عباس الشريف ، رضا ، فيصل سعد ، خالد الصائغ
شكرا للترحيب واتمنى ان اكون عند حسن الظن
شكرا ... شكرا
ونتلاقي

عمر كبير 24-11-2010 06:05 PM

عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة
فاختفت
واعتكف يبحث عنها وسط ركام
وزحام شديد
وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش
اتمني ان تجدها هنا
محبتي


الساعة الآن 10:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.