المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..**
اها ياا جمااعه السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes: هذه اول مسابقه فى العام 2013 و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟ [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams] لينك للحفظ |
الاغنيه دي ذكرتني شوربه الحمام ....لذيذه بشكل ...
ود عثمان عرفت اسم الاغنيه (ياحمام ) ...مافي لي جائزه تشجيعيه... المهم ح استعين بي عم جعفر بدري واتقاسم معاهو الجائزه .. تسلم يا فنان ... |
عليك الله ممكن ازغرد هنا
[flash=http://www.youtube.com/embed/WB2pfA33nRU?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] |
اقتباس:
اولا نرجو ان تنقل تحياتنا للعم جعفر و ليهو زمن ما طله علينا هنا.. خلااص يا زول بنعمل جائزه للمشاركه عشان الحمام و كدا...looool اكيد عم جعفر الفنان دا ما بيغباهو تب...:) و موافقين ليك بنص الجائزه.. تسلم كتير... |
تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة مسا الجمال يا الناس الهنا |
اقتباس:
الف حمد لله بالسلامه يا عرجونه....:) |
اقتباس:
يسعد مساك بالف خير... |
اقتباس:
ياحمام ارجع لي عود ياحمام من حبي الودود ديش الحمام زاتوا:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
مين زيكم..؟؟:rolleyes: |
اقتباس:
تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad: ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة ود عصمان كيفن آزول |
اقتباس:
ازيك انتي:cool: |
اقتباس:
و اهو بنعيد فى تأهيل روحنا برانا...:rolleyes: على العموم الفول جااهز و الجبنه عليك و زيت صبااح على جيجى..:) |
اقتباس:
التقى جيل البطولات بجيل التضحيات:p ياخ شعور جميل تطلع فرش كدا بعد راسك كان مزحوم سبعة يوم ومحشي كتب وكراريس |
اقتباس:
و التغيير واجب و مفيد.....مش تغيير النظام..looool |
| الساعة الآن 08:51 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.