الحالم سبانا...
[align=center][media]http://www.youtube.com/v/pBXQBCABs84&hl=en&fs=1" type[/media][/align]
|
يعيش محيو الجميل
|
اقتباس:
وما أسماها رسمه :) |
ما أجمل العمل الفني عندما يتبدى لك (كل مرة) بنكهة جديدة...
ما أروع (الحالم سبانا) بصوت راحلنا عثمان الشفيع! وما أبدعه كذلك بصوت قامتنا الكابلي! ... .. . |
[align=right]عسوم يا رايق
لقيتك حسك عالى شديد .. لو سمعت "الذكريات" بصوت الكابلى فى قعدة رواقة حاجة روعة .. عندى فى شريط متهالك تم ترميمه .. بس سماعها داير ليه طقوس وهداوة بال .. شكرآ على المتعة ياخ مشتاقين كتير[/align] |
[align=center]عادل يا حبيب..
سلاااام شغل جميل و فرقة موسيقية تضم فطاحلة الموسيقى و ايضا عربى كوم براهو... انت عارف انا عندى نظرية عندما اشاهد بالذات اغنياات المسجلة بالفيديو اول حاجة تعااين على الفرقة اكان لقيت عربى محكر و قااعد معنااهو خلاص دا عمل اكيد حيكون جميل...عربى عرف عنه انه لا يجامل ابدا فى المشاركة بالعزف لو العمل ما عجبو... الله يجيب ليك ود العاالم و ودسعد اصلهم عندهم مساجلات و تاريخ ضخم عن اغنياات ود القرشى و عثمان الشفيع... غايتو سوى ليك موية سكر انا متاكد بيجوك ناطين هنا...;) تسلم يا جميل...[/align] |
تعظيم سلام لعادل و لاصحابك كمان
غنا الذهبى المدفون جواااا الاعماق عربى ساحر كمنجة ورفيقه محمدية و الحس الندى و الشغل النضيف امتعتنا ياخى |
[align=center]يمرح في شروقو
يصدح في الأصيل يعيش محيو الجميل والفنان كمان الكابلي فماذا نقول بعد!! لك التحية أخ عادل[/align] |
السلام و التحايا لعادل عسوم
و جميع الاحباب هنا ، و نشارك معكم هنا رصدا و تحليلا لتلك السيرة العطرة .. اقتباس:
|
اقتباس:
بالفعل أستمعت الى كابلي وهو يؤدي الذكريات (وفي قعدة) :) وطربت أيضا لزيدان وهو يؤدي ذات الذكريات! وأحسب بأن أداب بقية المبدعين لأعمال غيرهم يضيف الكثير الموجب اليها... أستمع بالله الى الرائعة حنان النيل عندما أدت (أبني عشك ياقماري)! وكذلك عندما يغني حيدر بورسودان لود اللمين وغير ذلك كثير... تعرف يارأفت... كنت أود أفتراع متصفح بأسم (عمل خالد وأضافات مبدعين) أو (أعمال مجيدة بألسنة الغير) :) وليكن هذا المتصفح ذاك شكر مفعم بالمودة |
اقتباس:
يازول أنتا جيتك بالدنيا :) كلامك طااااعم بالحيل لكن كمان وكت تجي يدك فاضية بينقص السكر حبة :p:D:D شكرا ياجميل على (الفذلكة) البروفيشنال دي ودمت صديقا ياغالي |
اقتباس:
هي بالفعل أغنية تحلق بالمرء بعييييدا... مرحبا بك يامنال ...والعهد بك تحلقين دوما في فضاءات الجمال مودتي وتقديري |
الرآئع دوما
عسوم لك كثيف التحايا وصادق الأمنيات بقضاء ليله معبئه بألق الذكرى وتقبل جارف الاشواق لك وللجميع.. والحالم سبانا |
اقتباس:
يقال بأن راحلنا محمد بشير عتيق قد ألف ولحّن هذه الأغنية وبعثها (متكاملة) الى راحلنا عثمان الشفيع! أنظري كم يتسق اللحن مع الكلمات!! أما كابلي فقد أعطاها نكهة وأبعادا جديدة بصوته الملوكي وأدائه الأخاذ... شكرا على المرور البهي والمداخلة مودتي |
اقتباس:
مرحبا بك موقعا في سفر هذا الجمال الماتع كثيف شكري وجميل تقديري ياحبيب مودتي |
[quote]
اقتباس:
الشكر لك جزيل على المداخلة الثرية هي بحق سيرة عطرة دمت متفيئا لكل مرافئ الجمال ياحبيب مودة تعلمها يقينا |
اقتباس:
"الحالم سبانا" من اشعار الراحل محمد عوض الكريم القرشي ؟ كدي اعمل مراجعة، لغاية ما اجيك برواقة ... |
اقتباس:
بطبعي لا أحب (الغُلاط) ;) سياق الكلمات وايحاءاتها (أجد) فيها (نفس) رائعنا محمد بشير عتيق... أنتا شبارقة وين؟ :confused: :D |
اقتباس:
التحايا و الاشواق يا وضيئ : [align=center]كان الغلاط من طبعك و عاجبنا فيك غرور[/align] ترد لي بعد تمانين يوم و تطلع بايحائاتها و تنزل بانفاسها، قطع شك اختلاجات يراعك ما ظبطت معاك في الحتة دي :D:D و اسأل ابو ريم و هاشم و طارق بدوك الاكيدة و كدا .. اها لو انا كسبت ما تنسانا من خيرات ابو مينا،، و طردي تشحنو لي بعلم الوصول، ما يبقي زي قصة واطات بري ديك :D:D قلت لي خفيف الظل :D:D، يمين انت شبارقة ما خاتي عليك :D:D ارقد عافية .. |
اقتباس:
وبعدين ال(تمانين) يوم دي ياخي أنت وكت لابد فيها ومابتظهر الاّ (لمما);) يسووا ليك شنو؟ واطات بري قاااعدة لكن شكلي حاشوف صاحبك ابوأماني أصلو قالوا زول (واصل) وكدة :D أما (خفيف الظل) دي فحقو (تحسن الظن) وتحملها محملا حسنا لا أن تضيق واسعا وتزجي المناطات :D:D نجي لي شبارقة :mad: كدي بس خليني اسافر وأجي بتوفيق الله :mad::mad: :D:D تسلم يامن حبيناك من قلوبنا واخترناك ياحلو :) |
اقتباس:
ممكن نستعين بهاشم طه و ود عثمان لفك شفرة شاعر اغنية "الحالم سبانا" ، اما سنيرنا ابو اماني بجيهك تب في موضوع واطاتك ديك فاقبض فيو قوي، و غير استراتجتك في قهوة النشاط و بيع الجماعة، و افيدك علما بانني حولت مشروع البناء داك لشرق النيل و شطبت و دخلت الكهرباء و الموية و تبقى الاثاث و طارت شهادات شهامة المتلتلة :D:D و اتملت الكردت كاردس للسقف و سأعلن افلاسي في القريب العاجل :D:D |
| الساعة الآن 07:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.