سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15021)

wadosman 11-06-2010 11:52 AM

لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
 
[align=center]
من الجراب الجوه...:rolleyes:

و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!

الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!

تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]

[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furagkm.wma[/media][/align]

هيفاء عبدالستار 11-06-2010 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 239791)
[align=center]
من الجراب الجوه...:rolleyes:

و شويه ملح للتشويق...لن نفصح عن الاغنيه ولا عن الفنان..!!

الاغنيه مشهوره بدون ادنى شك...!

تسمعوا بس...و بعدين نشوف قولكم شنو..؟؟![/align]

[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/taal_alina_furag

km.wma[/media][/align]



ود عتمان صباحك ورد ....

أدوني رابط ...

شكل الغنيه عجيبه ...

wadosman 11-06-2010 12:00 PM

[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالستار (المشاركة 239793)


ود عتمان صباحك ورد ....

أدوني رابط ...

شكل الغنيه عجيبه ...

لينك للحفظ و الاستمااع[/align]

عبدالله وداعه الامين 11-06-2010 12:11 PM

اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه;)
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طواليgoood


احب وردي ياخ واحبك

wadosman 11-06-2010 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 239797)
اخخخ
تعرف ا د عثمان الغناء السمح ما بشحدوه;)
ولا بطلبوا فيهو رابط الحفظ
بسرقوهو ياخ طواليgoood


احب وردي ياخ واحبك

ابو عبده يا جميل...

عارفك ماك محتااج لــ لينك الحفظ
و فعلا الغناء الجميل ملك للجميع و حق الناس كلهم مافى شك..

الاغنيه طبعا كتبها اسماعيل حسن و لحنها وردى و كان مفروض
ان يسجلها هو للاذاعه و لكن تحت الحاح عبد الله عربى عازف الكمنجه
الشهير ذهبت للفنان عثمان مصطفى و الذى كان من المفروض ان يدخل
الاذاعه بعمل مكتمل حتى يجد فرصته فى طرح صوته فى ذلك الزمن القاجى
بكوكبه من الفنانين الكبار المحتكرين للساحه الفنيه وقتها...

اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...

تسلم ياخى...

نبراس السيد الدمرداش 11-06-2010 02:54 PM

مايسترو الالحان

دائما في خزائنك الكثير المثير الجميل

وطال علينا غيابكم والله يا غاليين

عصمت العالم 11-06-2010 02:59 PM


المايسترو ود عثمان الرائع الباشمهندس الفنان

بتجيب الهواء من قرونو..

لقاء وردى فى هذه الاغنيه الهديه لعثمان مصطفى.
والله مشتاقين..
والاغنيه خلقت رواج رهيب...وكان اداء عثمانن مصطفى مذهلا..
بصوته القوى واعطاها حليات محببه...
ود عثمان الفنان...
ها الاختيار يبدو انه مغلف بحواشى واسرار.وتوريات..
الكلمات واللحن يفصح عن افتضاح يتخبىء ويتخفى.
ويبدو انه مدسوس فى عمق الوجدان..
دا اختيار..يحمل فى دواخله.رياح الاجتياح..
ودعثمان
انه حفر فىاعماق الزمن الجميل..
رائع ومبدع وفنان

wadosman 11-06-2010 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 239835)
مايسترو الالحان

دائما في خزائنك الكثير المثير الجميل

وطال علينا غيابكم والله يا غاليين

نيبو..

سلااام و تحاايا

نوّر المكان بطلتك البهيه...

كل الود..

زول الله 11-06-2010 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 239798)

اكيد دا لحنها الاول الذى قام به وردى وشكلها لسه كانت اغنيه خام و بالتاكيد
بعد ذلك ادخلت للورشه و تمت سمكرتها تماما لتخرج لنا بالصوره النهائيه و المسموعه
حاليا بصوت الفنان عثمان مصطفى...
تسلم ياخى...

ودعثمان ياابدااااااااااااااع لامنتهي
اول مرة اسمعها بصوت العملاق وردي وكمان كاااملة
يمكن زوقي غريب شوية في حتة الالحان دي .. لكن رأيي انو اللحن دا مكتمل
ومامحتاج سمكرة نهائي وبيشبه الكلمات جداً وممتليء بالاحساس الفيها لمن مدفق
واللحن بعد السمكرة جميل لكن ياريت لو عثمان مصطفى غناها بالأصلي دا
وأساساً الاغنية -رأي خاص - مابتشبه صوت عثمان مصطفى الكورالي الجهور
شوف جمالها بي صوت وردي .. ياخ حاجة تعقد زاتو

رحم الله القامة اسماعيل حسن بقدرما لونت كلماته ايامنا وامسياتنا ووجدانياتنا













اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............


wadosman 11-06-2010 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم (المشاركة 239836)

المايسترو ود عثمان الرائع الباشمهندس الفنان

بتجيب الهواء من قرونو..

لقاء وردى فى هذه الاغنيه الهديه لعثمان مصطفى.
والله مشتاقين..
والاغنيه خلقت رواج رهيب...وكان اداء عثمانن مصطفى مذهلا..
بصوته القوى واعطاها حليات محببه...
ود عثمان الفنان...
ها الاختيار يبدو انه مغلف بحواشى واسرار.وتوريات..
الكلمات واللحن يفصح عن افتضاح يتخبىء ويتخفى.
ويبدو انه مدسوس فى عمق الوجدان..
دا اختيار..يحمل فى دواخله.رياح الاجتياح..
ودعثمان
انه حفر فىاعماق الزمن الجميل..
رائع ومبدع وفنان

الشفيف عصمت...

لك التحيه و انت تملك ناصيه الابدااع و الكلمه الجميله المعبره
لك القدره الفائقه يا صديقى فى قراءه ما وراء الاغنياات و ما تحمله
من رسائل...فانت دايما كاشف للاتو بتاعنا على قول ناس الكوتشينه...

تسلم يا حبيب و انت تضيف لهذا البوست هذا الرونق الجميل..

كل الود...

wadosman 12-06-2010 07:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 239921)

ودعثمان ياابدااااااااااااااع لامنتهي
اول مرة اسمعها بصوت العملاق وردي وكمان كاااملة
يمكن زوقي غريب شوية في حتة الالحان دي .. لكن رأيي انو اللحن دا مكتمل
ومامحتاج سمكرة نهائي وبيشبه الكلمات جداً وممتليء بالاحساس الفيها لمن مدفق
واللحن بعد السمكرة جميل لكن ياريت لو عثمان مصطفى غناها بالأصلي دا
وأساساً الاغنية -رأي خاص - مابتشبه صوت عثمان مصطفى الكورالي الجهور
شوف جمالها بي صوت وردي .. ياخ حاجة تعقد زاتو

رحم الله القامة اسماعيل حسن بقدرما لونت كلماته ايامنا وامسياتنا ووجدانياتنا













اقول قولي هذا واستغفر الله لي ............


الزول الجميل..

سلااام و تحاايا

وردى و امكانيات صوتيه و لحنيه رهيبه مافى شك و قدره رهيبه
على رسم الكلمات و اعطاءها احساسها الداخلى...

ما قصدته من سمكره هنا هو ان الاغنيه كانت ولا بد من ان ياتى لحنها
بصوره تناسب صوت عثمان مصطفى و الذى يختلف تماما من صوت وردى
حتى ان البيت الذى يبدا لــ حصل ايه مننا تم حذفه من كلمات الاغنيه و هذا
واضح فى التسجيل الخاص بالفنان عثمان مصطفى..

عبد الله عربى حكى عن هذه الاغنيه بالتفصيل و كيف انهم ان اقنعوا وردى
ليتنازل عن هذه الاغنيه للفنان عثمان مصطفى وقتها و هو فنان ناشئ و كان يحتاج
الى عمل جاهز يدخل به الى ابواب الاذاعه وقتها حيث كان الدخول قى ذلك
الزمن لبس بالامر الهين و الساحه تعج بفنانين عماالقه لهم وزنهم الكبير...

تسلم يا حبيب و ساقوم بنقل مداخله زميل البورد الاستاذ احمد والتى كتبها فى الحوش
المجاور حول هذه الاغنيه فهى تحوى الكثير المفيد عن تااريخ هذه الاغنيه..

كل الود...

فيصل سعد 13-06-2010 05:12 AM

[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..

القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..

هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي

[rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/hinia.wma[/rams]

يديك العافية ..
[/align]

wadosman 13-06-2010 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 240560)
[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..

القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..

هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي

يديك العافية ..
[/align]

ود سعد ياا صااحب...

القومه ليك برضو يا حبيب الكل و شكرا على الهديه
و هديه منك منك مقبوووله يا ملك...

ربنا يكتب سلامه الجمااعه و يواليهم بالصحه و العاافيه..


تسلم...

جانيت 13-06-2010 08:12 AM

طال علينا فراقكم

حمد الله علي السلامة

مروي محمداك شكلهاlooool


wadosman 13-06-2010 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 240599)
طال علينا فراقكم

حمد الله علي السلامة

مروي محمداك شكلهاlooool


جاانيت...

سلاااام

ياخى لينا زمن من مروى...ما خلاص نجهتونا..:o

تحااايا..

سمراء 13-06-2010 09:04 AM

والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة

wadosman 13-06-2010 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 240614)
والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة

هلا سمراء..

و فعلا سمح الغنا فى خشم سيدو


تحاايا...


الساعة الآن 07:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.