سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   : يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16315)

Hassan Farah 22-09-2010 08:12 AM

: يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني.
 
يا اخوانا--- بدرالدين دا مش عضو معانا هنا فى سودانيات--نزل محمد فرح اعتذاره الفضيحة ولا صوت لبدر الدين---
الان فتحت الاون لاين واشوف ليك بدر نازل جلد فى محمد فرح--- الشغل دا يفسرو كيف---
الرابط

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1285055619

بابكر مخير 22-09-2010 08:27 AM

تعرف يا ود خالي بلالي
أسامة عبد الجليل دآ..
زول نبييييييييه وذكي ولماح "ما ذي بتاعت خلودي"
ظنيتهو أمة ورباطابي..
نقش الموضوع وفسر الأمور لمن سأل:
(يا بدر الدين لماذا أتيت بإعتذار محمد فرح إلى هذا الموقع؟)



غايتهو أول مرة أشوف ليا رباطابي "غشيم"

ما شفتا باقي المتدآخلين هناك كشفو المغطاء كيف..
وقع ليك وإتا "لماح":p

طارق الحسن محمد 22-09-2010 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 279804)
يا اخوانا--- بدرالدين دا مش عضو معانا هنا فى سودانيات--نزل محمد فرح اعتذاره الفضيحة ولا صوت لبدر الدين---
الان فتحت الاون لاين واشوف ليك بدر نازل جلد فى محمد فرح--- الشغل دا يفسرو كيف---
الرابط

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1285055619

كم وصفه الكثيرون هناك واتفق معهم
هو تكسب رخيص
جدا
وفى الاوف لاين برضو محمد فرح جلد
هناك
بسبب تجارته البائسة والرخيصة
مودتى حسن

Hassan Farah 22-09-2010 09:28 AM

الاخوة بابكر وطارق-- ارجوكم شاركونى فى هذه المحاولة اجراء مقارنة لغة وتعابير المقطعين ادناه
الاول للاخ بدرالدين فى الاون لاين فى نفس موضوع البوست
المقطع الثانى للاخ عبداللطيف النقر فى بوست المتأسلمين الغزاة بتاع الجيلى
-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

(( المشاركين ..


محمد فرح عضو مؤتمر وطنــى يهمنــى ان لا يتضرر المؤتمر الوطنى ويحاكم بإساءتـه لاشخاص

لا علاقة لهم بالمنبر ...

رشــا شيخ الدين علاقتها شنو بالمنبر ؟

رشــا شيخ الدين علاقتها شنو بالمعارضة ؟

رشا شيخ الدين خلافها شنو مع المؤتمر الوطنــى ؟

ماذا تمثـل رشــا شيخ الدين فى الحراك السياسي السودانى كرقم / تأثير / توجيه للرأى العام ؟


عشان كدا الكلام من زول مؤتمر وطنى لزول مؤتمر وطنــى اعتذارك يا محمد لن يجبر لنــا ضررنــا الحزبــى ....))
-----------------------------------------------------------------
((اين هو الفجور ومن الذين تاجروا بكرامة وشرف الوطن وترابه -- ومن الذى يترصدك فى السودان ومن الذى يعلم بك -- وهل انت من كبار المعارضين الذين تضرروا من اية سياسة سودانية -- وانت تستطيع ان تركب وتسافر فى السودان وتعيش فى امن - طالما كنت مؤدبا تحترم نفسك وتحترم الدولة --

يا أخى عش حياتك فلا يضع احد فى السودان سيفا على عنقك -- ودعونا من الذين سرقوا وارتشوا ونهبوا خيرات البلد -- فلم نسمع بهم الا منكم -- وان كانو فعلو فهم يلوثون تاريخهم هم -- اما نحن فلنعش شرفاء فى انفسنا ونسأل الله ان يصلح امر هذا البلد --))

طارق الحسن محمد 25-09-2010 07:28 AM

up

بدر الدين اسحاق احمد 25-09-2010 12:47 PM

يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟

Hassan Farah 25-09-2010 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد (المشاركة 281158)
يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟

-------------------------------------------------------------------
السؤال المطروح ياسى بدر -- لماذا لم تتدخل هنا -- لماذا نقلت ردك لسودانيذ اون لاين--- هناك المكسب عايدو اكبر--- جماعتكم بيقروها لانها واسعة الانتشار مش زى سودانيات المسكينة دى----- يعنى حبيت توصل صوتك لاصحاب المفاصل باقصرالطرق-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---

طارق الحسن محمد 25-09-2010 08:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
-------------------------------------------------------------------
-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---



تكسب ورخيص
فقط

رأفت ميلاد 25-09-2010 09:01 PM

سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟

طارق الحسن محمد 25-09-2010 09:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟



قريت مداخلتك
قبل التعديل
ليه عدلت السوال
؟ ؟
ولسة كلمة فكرةموجودة
ما قبلهاا حذفته
ودا من حقك
بس سوال ليه
؟ ؟ ؟
تعرف يا بدر الدين
لمن كتبت فوق دى
كنت عاوز اعملى حاجتين

الاولى الناس يقرو البوست
التانية يكون معلق عشان ارجع وارد عليك واشوفه
قدامى عشان ما انسى
وبس

Hassan Farah 26-09-2010 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 281387)
سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟

------------------------------------------------------------------
((Could not find topic))
سلامات رأفت

يكون سحبو صاحب الموقع-- اليومين دول هو بهناك!!!!!

محمد فرح 26-09-2010 10:39 AM

بدر الدين يشكر على ايصال صوتي لمن اريد
لكن حكاية إنو يتكسب دي ماعارفو حيتكسب كيف من المسأله دي
وعدم قبوله لإعتذاري ووضع هذا الرأي كعنوان للبوست أمر مستفز جداً وحركة ماقبلتها من بدر الدين نهائي .
الراجل ده ياأخوانا عارف روحو شايت وين لكن الحاجه الماعارفه إنو يشوت كيف

مؤونة عام من الود

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
-------------------------------------------------------------------
السؤال المطروح ياسى بدر -- لماذا لم تتدخل هنا -- لماذا نقلت ردك لسودانيذ اون لاين--- هناك المكسب عايدو اكبر--- جماعتكم بيقروها لانها واسعة الانتشار مش زى سودانيات المسكينة دى----- يعنى حبيت توصل صوتك لاصحاب المفاصل باقصرالطرق-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---



سميها انت يا حسن فرح .. عشان نعرف نرد عليك

مش انت فتحت بوســت فى عنوانى اسمــى .. فاكمل فكرتك ودع الناس

انت فكرتك ورايك شنو ؟

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:46 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟



تأكـد يا رأفت السؤال البيه حليفتو دا حأسألك منــو ...

الرد ابدا لم التقيــه جهارا نهارا ..

كما لم التقــى محمد حامد جمعة جهارا نهارا ..

كما لم التقى بكثير من عضوية سودانيزاون لاين المنتمين للمؤتمر الوطنى .

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
------------------------------------------------------------------
((Could not find topic))
سلامات رأفت

يكون سحبو صاحب الموقع-- اليومين دول هو بهناك!!!!!



البوســت سحب فى الحلة المجاورة

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 12:00 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فرح http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
بدر الدين يشكر على ايصال صوتي لمن اريد
لكن حكاية إنو يتكسب دي ماعارفو حيتكسب كيف من المسأله دي
وعدم قبوله لإعتذاري ووضع هذا الرأي كعنوان للبوست أمر مستفز جداً وحركة ماقبلتها من بدر الدين نهائي .
الراجل ده ياأخوانا عارف روحو شايت وين لكن الحاجه الماعارفه إنو يشوت كيف

مؤونة عام من الود



محمد السلام عليكم ورحمة الله ...

انــا من حقــى ما اقبل اعتذارك ( رأى ذاتــى شخصــى )

انا رأى الشخصــى انــك بيـه إساءتك غير الموضوعية لامراة كان فيه تجنــئ بيــن

على اســرة + امراة + قيمــة + فكرة

الزولة دى ( معارضة / غير معارضة ) تحاسـب فقط الى كسبها ولكن خلقــة الله

جسدهــا / شعرها / عيونها / اصلها / فصلها / اخوانها / اسرتها ....

دا كلو لا علاقــة لك / لى / لنا / لاى احد بــه

الانتماء الحزبـى بيفرض على الانسان التزام سلوك يتســق مع مبادى حزبو وافكارو والقيم التى يدعو لهــا ...

وللعلم انــا اجتهدت فى انــى انقــل للاخرين ان اى شخص منتمى للمؤتمر الوطنى حين يخطــئ فى حق ذى طبيعة شخصية يلزمنا فكرنا وديننــا نقول ليهو اخطأت هنــا

ثم حيـن يفرض على حزب كامل ان يتحمل تبعات اخطاء شخصيــة ويحاكم بها اعتقد

ان ابسط قواعد الانتماء الحزبــى بتقول يجب التبروء من هذا الفعل ..وهذا ما فعلته

(( اللهم انى ابروء اليك ممــا فعل خالــد )) درس نبوى للاعتبار


امــا الذين يبحثون عــن مقصــلة للمؤتمر الوطنــى فاقول لهـم لن تجدوهــا بخطأ فرد
من المؤتمر الوطنى ...





كان لزامــا الرد على من عندهـ ( عنــد ) اما من ليس لــه عند فمداد كيبوردى اغلى من

ان اهرقــه فى ساحاة المنتدى ....

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 12:01 PM

فوووووووووووووووووووووووووووووووق

من اجــل نفســـى

جيجي 26-09-2010 12:07 PM

المشهد الثالث:D

معتصم الطاهر 26-09-2010 12:11 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

كان لزامــا الرد على من عندهـ ( عنــد ) اما من ليس لــه عند فمداد كيبوردى اغلى من

ان اهرقــه فى ساحاة المنتدى ....



أى منتدى تقصد يا بدر ؟

Hassan Farah 26-09-2010 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد (المشاركة 281598)
فوووووووووووووووووووووووووووووووق

من اجــل نفســـى

-- -----------------------------------------------------------------
يا بدرالدين يا خوى كدى بالتى هى احسن --وضح لينا ليش نقلت جلدك لاعتذار محمد فرح لموقع مجاور ما انتما الاثنان اعضاء فى سودانيات-- مش كان الاجدر بك ان ترد على محمد فرح فى حوشنا المتواضع دا حيث تقدم محمد فرح بأعتذاره--- ارجوك تكون موضوعى وتلعب fair play---

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 08:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

كان لزامــا الرد على من عندهـ ( عنــد ) اما من ليس لــه عند فمداد كيبوردى اغلى من

ان اهرقــه فى ساحاة المنتدى ....



أى منتدى تقصد يا بدر ؟



أ. معتصــم .. هذا المقطع مقصود بــه الذى ليس عنده عنــد فى هذا المنتدى ..

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 08:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
-------------------------------------------------------------------
يا بدرالدين يا خوى كدى بالتى هى احسن --وضح لينا ليش نقلت جلدك لاعتذار محمد فرح لموقع مجاور ما انتما الاثنان اعضاء فى سودانيات-- مش كان الاجدر بك ان ترد على محمد فرح فى حوشنا المتواضع دا حيث تقدم محمد فرح بأعتذاره--- ارجوك تكون موضوعى وتلعب fair play---



يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني.

انت يا حسن فرح اليس هذا هو استنكارك ...

رددت عليك بالقول ..

هل هناك ما يمنع تكسبى بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطنى ؟
ثم ما هو هذا التكسب الذى تقول ...
الفكرة عندك شنو ؟

ابومشعل 27-09-2010 03:11 PM

[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
الاستاذ / بدروف

مساء الخير

بعيداً عن التكسب من ( شطحة ) المدعو / محمد فرح والتي تخصه لوحده وبالتالي يتحمل تبعاتها وما يترتب عليها في الدنيا وايضاً الاخرة .

رايك شنو كعضو ملتزم بالمؤتمر الوطني في ( نطحة ) كمال عبيد وزير الاعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة في موضوع ( الحقنة ) في الوقت الذي يطالب البشير الحركة الشعبية من جعل الوحدة ( جاذبة ) ؟؟؟

تحياتي .

[/justify]

طارق الحسن محمد 27-09-2010 03:41 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif


انــا من حقــى ما اقبل اعتذارك ( رأى ذاتــى شخصــى )

انا رأى الشخصــى انــك بيـه إساءتك غير الموضوعية لامراة كان فيه تجنــئ بيــن

على اســرة + امراة + قيمــة + فكرة

الزولة دى ( معارضة / غير معارضة ) تحاسـب فقط الى كسبها ولكن خلقــة الله

جسدهــا / شعرها / عيونها / اصلها / فصلها / اخوانها / اسرتها ....

دا كلو لا علاقــة لك / لى / لنا / لاى احد بــه

الانتماء الحزبـى بيفرض على الانسان التزام سلوك يتســق مع مبادى حزبو وافكارو والقيم التى يدعو لهــا ...

وللعلم انــا اجتهدت فى انــى انقــل للاخرين ان اى شخص منتمى للمؤتمر الوطنى حين يخطــئ فى حق ذى طبيعة شخصية يلزمنا فكرنا وديننــا نقول ليهو اخطأت هنــا

ثم حيـن يفرض على حزب كامل ان يتحمل تبعات اخطاء شخصيــة ويحاكم بها اعتقد

ان ابسط قواعد الانتماء الحزبــى بتقول يجب التبروء من هذا الفعل ..وهذا ما فعلته

(( اللهم انى ابروء اليك ممــا فعل خالــد )) درس نبوى للاعتبار


امــا الذين يبحثون عــن مقصــلة للمؤتمر الوطنــى فاقول لهـم لن تجدوهــا بخطأ فرد
من المؤتمر الوطنى ...





كان لزامــا الرد على من عندهـ ( عنــد ) اما من ليس لــه عند فمداد كيبوردى اغلى من

ان اهرقــه فى ساحاة المنتدى ....



[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=5JXy_FDczQg&feature=related[/youtube]


[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=NaBjIBNnDqU[/youtube]


تعتذرو لمنو ولمنو
؟ ؟ ؟ ؟
الاطفال ولا الحرائر
ولا ولا و لاو لا
بالله كلامك الكاتبو عن النزاهة
الحزبية والطهر دا
لو مصدقه بتكون بتكذب على روحك
فمابالك بالاخرين
ياخى حزب فاسد من ساسة الى راسه
و يقوده و ينتمى له القتلة والمغتصبين واللصوص

طارق الحسن محمد 27-09-2010 03:42 PM

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=NaBjIBNnDqU[/youtube]

طارق الحسن محمد 27-09-2010 03:51 PM

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=xy97un3zEMo&feature=player_embedded[/youtube]


















____________________________________________

طارق الحسن محمد 27-09-2010 03:54 PM

تعتذرو لمنو
؟ ؟

لطفلة زى دى

و لا لالاف زيها
؟ ؟
تنتهك ادميتها كما ترى
ان كنت ترى
ياخى اقنع روحك
عشان تجى تقنعنا بطرحك
الفطير عن النزاهة والطهر
فى حزب اللصوص
ومنتهكى كرامة شعب كامل

طارق الحسن محمد 27-09-2010 04:07 PM

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=1BwS7ez2vBg&feature=related[/youtube]

فتحي مسعد حنفي 27-09-2010 04:20 PM

يوم أسود ياطارق الدخلو لينا فيهو الصندوق الماسي دا..يازول أول مرة أشوف لي زول بيتكلم باليوتيوبات:D:D

طارق الحسن محمد 27-09-2010 04:34 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
يوم أسود ياطارق الدخلو لينا فيهو الصندوق الماسي دا..يازول أول مرة أشوف لي زول بيتكلم باليوتيوبات:D:D


:D :D :D

kamal 27-09-2010 04:45 PM

الانتماء الحزبـى بيفرض على الانسان التزام سلوك يتســق مع مبادى حزبو وافكارو والقيم التى يدعو لهــا ...
ده كلامك يا بدر الدين
إنت يازول جادي ؟؟؟؟
الحزب البتتكلم عنو ده ( المؤتمر الوطني ) ؟؟
و الشئ العملو زولكم محمد فرح بيتناقض مع إيه ؟ مبادئ المؤتمر الوطني و القيم التي يدعو لها ؟
غايتو أحسن نتحسس ( قنابيرنا )


الجيلى أحمد 27-09-2010 04:57 PM

اقتباس:

الانتماء الحزبـى بيفرض على الانسان التزام سلوك يتســق مع مبادى حزبو وافكارو والقيم التى يدعو لهــا ...

تحياتى يابدر الدين
هذا أكثر حديث متسق ومتماسك تقول به منذ أتيت يابدر الدين
(الكذب الصريح, الفساد المالى والأخلاقى,
استخدام الدين وتشويهه لتمرير مشاريع سياسية فاسدة ,
سرقة المال العام والأغتناء على حساب الفقراء والمساكين,
تعذيب الناس وارهابهم,
احالة الالاف من ابناء الشعب والاكفاء للصالح العام
وتشريدهم واسرهم وقطع ارزاقهم,
تشريد الملايين فى بقاع الأرض طلبآ للأمن ولقمة العيش..
وقائمة لاتحصى من الممارسات الاانسانية والكذب العلنى الذى لاتخافون فيه الله ولاالناس ولاتخجلون عليه )

شكرآ يابدر الدين على الجملة المتينة والمعبرة..

وكن بخير

جيجي 27-09-2010 05:16 PM

والله ياجيلي اناكنت حاطرح السؤال بي طريقة تانية
شنو مبادي حزبك وقيمه وافكاره
اذا دخلت فيها المباديء الاسلامية... باعتبارك مواطن اكثر التزاما ومن صفوة المتدينين مارئك في التزام حزبك بتلك المباديء علي مستوى التنفيذ طبعا
انا شخصيا في نظري المسلم حقيقة يجب ان يكون انتمائه لكتاب الله وسنته دون كل الاحزاب
وان يكون مسئولا عن تلك القيم امام نفسه دون اي انتماء يضعه في موضع الوهن يوما
هل الذين يتفذون نلك القيم انبياء ؟؟؟؟ البس حق الخطأ وارد عندهم ...وهل انت من الشجاعة بان تقول لهم والله لقد خرجتم عن الدين الحق هنا او هناك وانا منكم براء
ام انه التزام حتى في الحيودعن الحق
لاحظ انكم تدعون التزامكم بالمباديء الاسلامبة وليس مباديء الماركسية او غيرها من القيم الموضوعة

kamal 27-09-2010 05:50 PM

[justify] [/justify][justify][/justify][justify]
الجيلي يا خوي
الكلام القلتو ده كلو هم عارفنو و خابرنو زي جوع بطونهم ، ده لو كانو فعلاً بجوعوا ، لكن تعرف أسوأ شئ إنهم بيستغبو الناس بي شكل غبي جداً و سيناريو و إخراج غاية في السوء و الرداءة ، يا خي ديل التقول أنحنا ما سودانيين ، و خطابهم ده ما موجه لينا ، و لا أنحنا عشنا في البلد دي ، و ما عندنا أهل بنشقي في الغربة دي عشان نسترهم بس ،
عشان كده أنا إختصرتها في إننا نتحسس ( قنابيرنا ) بس
[/justify]


الساعة الآن 01:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.