مرحب بك الصحفى الشفيف جاويش..
لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق....
يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل |
30 شكرا لك وانت ترحب بصاحب القلم الانيق عبد القادر جاويش الذي طالما فتنني قلمه مرحبا بك جاويش ومرحبا بعودة علاء الدين الدفينة الذي يلاعب الحرف بشكل مدهش لكم التحايا واكيد لن استطيع الترحيب بكما كما ينبغى خليكم بخير |
مرحب بيك قلم ( يتش عين الضلام بالضؤ ..)
شكرا الدقيقة 30 تحياتي |
ألف أهلاً بعبد القادر جاويش
شكراً يا الدقيقة 30 |
نرحب بالاستاذ الصحفى جاويش
وتتزين سودانيات بالقلم الجرى القوى نتمنى لك طيب المقام وسط كوكبة الاقلام التى تشاطرك المكان والهم ...فتفضل ومشكور الدقيقة 30 |
الف مرحب بك الاخ جاويش
والدار منورة بيك والشكر ل (نص الساعة ) لهذا الاهداء الراقى |
جاويش والدقيقة 30 .... ساعة صفر ده انقلاب عدييييييييييييل
هلا بيك في سودانيات |
مرحباً بك أستاذ جاويش في دارك
شكرا أخي الدقيقة 30 |
سلامات و مرحب بيك
و قطع شك طاب مقامك .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل مرحبا بك شاويش و طبت مقاما أطيب المني لك و للدقيقة 30 |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل شكرا لصاحب ال120 ثانية ضوئية من الفرح النبيل غازلتني بنات افكاري في زقاق جانبي من طرقات امدرمان الحانية كانت جميلة وفاتنة ومتمردة ، تتوشح عباراتك الانيقة وهجاً باب مدرسة الهاشماب في زمن فجر عرفات محمد عبد الله وآخرين تنوء عن حمل اسمهم غياهب الاسافير اللعينة ... و نتلاقي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاسية http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif 30 شكرا لك وانت ترحب بصاحب القلم الانيق عبد القادر جاويش الذي طالما فتنني قلمه مرحبا بك جاويش ومرحبا بعودة علاء الدين الدفينة الذي يلاعب الحرف بشكل مدهش لكم التحايا واكيد لن استطيع الترحيب بكما كما ينبغى خليكم بخير إلي خلاسية ... من وحشة لقاء الغرباء وهمهمات المسافرين تزدهر الاشواق في حدائق القلب وردة ، تميز صوتك متكأ وريفاً وحصنا ضد التشظي . ... عيناي تسأل ؟ شايلاه وين النيل معاك !! ونتلاقي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif مرحب بيك قلم ( يتش عين الضلام بالضؤ ..) شكرا الدقيقة 30 تحياتي كانديك وحدنا علي الارصفة نقضم " الساندوتش " وتتنفس اقدامنا نهارا بحثا عن نجمة السعد بين جلبة الباعة المتجولون وباعة الكتب القديمة والساسة واغنيات مصطفى سيد احمد و .... ونتلاقي |
عكود ، مجلس الادارة ، سمراء ، عباس الشريف ، رضا ، فيصل سعد ، خالد الصائغ
شكرا للترحيب واتمنى ان اكون عند حسن الظن شكرا ... شكرا ونتلاقي |
عبد القادر جاويش
رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة فاختفت واعتكف يبحث عنها وسط ركام وزحام شديد وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش اتمني ان تجدها هنا محبتي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif عبد القادر جاويش رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة فاختفت واعتكف يبحث عنها وسط ركام وزحام شديد وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش اتمني ان تجدها هنا محبتي العزيز أبو المجتبي شكرا للترحيب وانت الطبيب الانسان الوفي للقسم المغلظ الباحث في اغوار الانسان عن معنى الانسان شكرا .... ونتلاقي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجتبي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif عبد القادر جاويش رجل من زمن كانت الاخلاق فيه قيمة فاختفت واعتكف يبحث عنها وسط ركام وزحام شديد وسيد الرائحة يفتح خشم البقرة يا جاويش اتمني ان تجدها هنا محبتي ابوالمجتبى تحية وسلاما التحية لك وانت تضمد جرح الروح بمبادراتك الانسانية وتضمد وجع الجسد فى زمن استحالت فيه احلامنا الغضة الى احماض امينية وجلسرين فى امعاء الانانية ..شكرا ياانسان |
جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم قلمك مستحق وشكرا لمن بادر بترحيبه بمقدمك الــــــــجميل شكرا 30 |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif جاويش التحايا ولك ترحيب بطعم قلمك مستحق وشكرا لمن بادر بترحيبه بمقدمك الــــــــجميل شكرا 30 شكرا لاهتمامك وترحيبك والتحية للزول الحميل الدقيقة 30 واللجميع |
اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس: أهلا وسهلا ومرحبا بك يا أخي الكريم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لا اعرف كيف اكتب ترحيبا يليق.... يا ايها النقى الاستاذ عبد القادر محمد فضل جاويش..صاحب (بورترية) الشهيرة مرحب بك فى هذا المنتدى الذى يشبهك طعما ومعنى اتمنى ان تجد المكان مريحا كى نستمتع بما تحمله من رؤية مختلفة وفلسفة حياة .... مرحب بك ايها القلم الجميل مرحبا بك اخى معتصم ..شكرا |
| الساعة الآن 09:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.