مرحبا بالأستاذ / صديق الموج
عرفته الأسافير بمواقفه الواضحة من قضايا السودان المختلفة .. رأياً واضحاً فيها .. وهو ببساطته وعفويته في التعاطي مع الناس يستطيع بغير جهدٍ يذكر أن يدخل قلوبهم بلا استئذان .. وحين يحدثك عن الحقيبة أو الدوبيت تتمنى ألا يصمت .. فهو من مراجعهما شرحاً ومرامي .. !!
مشكلتو الوحيدة مريخابي :D مرحبا بك وأهلا وسهلا بك في سودانيات |
هلا بكاتبنا الهمام واسع انا بقت علي اتنين انت وصاحبك دسوقي عاد انا اقبل وين وشكرا ود كانديك علي الهدية الجميله:D
|
صديق الموج " هيمسلف" !!
ياخ والله اشرقت الانوار عديل كده بس قبل ماتدخل ياصديق برجلك اليمين ديك " املص" لينا موجنا الازرق" ده قبلو :D ____ قبلك وحدك ..." مريخابى " ;) |
هدية ولا في الاحلام
مرحبا صديق الموج وبعد ده يا طارق كانديك يبدأ الشغل مرة تاني في خد القمر والهدية موصولة لحبيبنا د. بابكر مخير أهلا بيك صديق في بيتك سودانيات وشرفت كتير |
الموج
يا موج الجمال والمحبة في أقصى بهائها واتساعها مرحباً بك بخريفك المطير وخيرك العميم أهلاً بك بيننا وبينك |
الرجل خفيف الظل
والروح له مقدرة عجيبة على التواصل مع الناس مع الشان العام اضافة حقيقية لسودانيات شكرا طارق |
مرحب بالزول الراقي
مرحب بالصفوه اضافة لسودانيات يا رب تكتر لينا ناس السعودية وبالاخص الرياض |
مرحب بصديق
حللت اهلا و نزلت سهلا خايفه نغرق بعد شويه بنات مطر و موجه و الموج شوف لينا كورس سباحه كارب |
احتراماتى..
يا استاذ وتقديرى للاستاذ مرحب والله |
اووووووووو صديق ود المــوج شخسياً
ياخ والله اسفرت وانورت واسبهلت عدييييييييل كدا اها افراح عصام حتجي متين :D حبابك الف هنا وهناك وفي كل مكان بس عليك الله ما تجيب لينا ود الباوقه هنا :p |
مرحب بيك الاخ صديق الموج وبدل انت مريخابي حتتعب معانا شديد:p:p:p |
ابوحيدر ؟؟؟؟ لاااااااااحول ولاااااااقوة إلا بالله
كانديك انت يوم بتنكت لينا حاجة تودرنا :D غايتو للضمان مرحبمبك ياودالموج وحبابك عشرة ياخ البيت بيتك تب ..... قشة ماتعتر ليك - وهي تقدر؟؟؟ خش بكراعك الشمين:D اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج................... |
اقتباس:
من الليلة انت ما صاحبي صديق الموج يا .. ويا .. ويا حبابك مليون |
مرحبتين بالاستاذ/ صديق الموج
بنقرأ ليه كثير في سودانيز اون لاين بالرغم من انني غير عضو بس متصفح يومي |
مرحب بصديق الموج
حللت اهلاً ونزلت سهلاً قدمك كانديك تب مرحب بيك بس مشكلتنا كلنا حكاية مريخابي دي..:( :( تبيع....؟؟؟؟ |
الشباب كترو looool
غايتو يا كانديك فضل فيهو شنو غير مريخابيتو سلام يا ود الموج .. كان نكشت بننكش .. بس خوة كده .. أختى بابكر عباس ووجدى :) |
اقتباس:
:mad: |
ود "صديق" جاب ليهو صديق
وإنا حا أبقالو صديق تصدقو بالله، حتى وبابكر عباس(الصديق) وعباس ال(SHERIF)، صديق وأهو رأفت طلع أصلهو صديق... تصدق،،، بنرحب بيك.. تصدق ولا ما بتصدق |
.
بما انو الهجوم افضل وسيلة للدفاع فالموج ده شكلو ماشي على كبر وملاني الباسوورد بتاعو غلط انا رسلتو للإدارة غلط اها الادارة قامت رسلت الباسوورد لي الباسورد الغلط يبقى المخرف منو فينا ؟ أنا ولا الموج ولا الإدارة؟ |
طارق كانديك ........سلام
ياخى الزول ماعارف يبدا من وين ...دحين السلام من حاصف لاقاصف وتانى هنالك جمهرة اولى الفضل ،قطعا انت احدهم واشكر لك تكبدك المشاق حتى تحصلت على البى اتش دى ،وصرت كاتبا هنا مع اننى من اوائل الذين انضمو الى المنبر وحضرت ايام التشرنق الاولى حتى مر المنبر بشرنقه فتفيلة الى حالة الكائن الحى الذى امام الناس الان .. طارق ياخى انا هنا جئت لاشكر لا لارش و الا ذكرت بقية الرشاشات فى هذا المكان الحفى بكم من شاكلة رافت واخرين سوف يرد ذكرهم لاحقا.. كده اغمت الشكر ده لما اجيكم بالمهلة،،،، |
حمدلله على السلامة ...
بركة الشفناك طيب ... غلطان الحمام الزاجل يا ود أمي ... يا مراحب بيك مرة تانية في سودانيات ... ويا ريت تفيد وتستفيد :D *(1) السطر الأخير دا لزوم القفلة وكدا looool |
اقتباس:
شنو شبكتينا باسوورد وما أدراك ما باسوورد ... يمليك الباسوورد كيف وهو لسه ما أعاد تسجيلو :D:D وكيف ناس الإدارة يرسلو باسوورد غلط لى باسوورد غلط ... غايتو !!!!! حكمتو بااااااالغة ... احتمال الخرف هو المسؤول الأول عن الباصات دي ... |
اقتباس:
مش قلنا اقفلوا باب التسجيل للمريخاب :D ياخي اللون الرياضي ده ما مشكلة نهائي بي فت مسدار بغطي عوجتو :p كل الجاي من طرف كانديك حا اكون اكثر جمالاً وألفة مرحبتين حباب صديق ومرحب بيك كتير نورتا كان العيون ما شالتك قبالن في القلب .. اتحكرتا ........ كتبنا ليك باللون الاحمر عشان ضيفنا ... لكن ما تعشم كتير في الحُمرة بعد كده :D وما تتلخم تعتبر الشولة الموجودة في الحُمرة دي نقطة :Dعشان ما تتلخبط المعاني :p مرحب بيك يا صديق شرفتنا كتير والله |
حللت اهلا ..
و نزلت سهلا .. |
اقتباس:
يجو المتصيدين والنايمين بي عين واحدة يقتبسو الكلام هسه كان مسحت الكلام الفوق ده وختيت بدالو نقطة حيكون موقفك شنو انت مع الامم المتحدة ;);) |
اقتباس:
من منزله فى قلبى لانى اعرفها واعرف كل اسرتها الكريمه قبل ان تبعث هى الى هذه الدنيا فتلك بيوت اكلنا وشربنا فيها وكان لنا فيها راحة وسكن فطربنا واطنبنا فيها لهم منى وافر التحايا وعميق التقدير غير مستثيا احد من الكرام. ثانيا هى من اولى الفضل الذى جرجرونى الى هنا مع اننى كم تمنيت ان اعود ولكن لكل اجل كتاب فالشكر لعبير ان جعلت هذا ممكنا. والاهم فى كل هذه الاولويه هو هذه اللعثمة التى تجدونها فى الاقتباس اعلاه والتى يحسدها عليها يونس شلبى ولا ادرى كيف فكت الادارة طلاسمها وبعتت الى بالباسورد بعد ان ضل طريقه الى متاهت اخرى بسبب ايضا شى من زهايمرها المبكر ،عبير طبعا من نبات هذا العام فى الاغتراب وكلما تحدثنا تشكو لى الغربه ومازالت حلاوة موانيها فى يدها وحدثتها عن مرارة العشر سنوات الاولى فى الغربه وبعدها سوف تعتاد كما فعلنا نحن قبل ثلاثون عاما يوم ان جينا محملين شرائط من نوع يا يمه رسلى لى عفوك ينجينا من غدر الزمان، وياربى هل طارينى قلبو،وكان تعب منك جناح فى السرعة زيد ضل الدليب اريح سكن. بعد هذه اللعثمة ومن المضحك جدا ان تسال من هو المخرف واظنكم واجدين فى ردها من هو المخرف فعلا..اعذروها فكل هذا من هذه الغربه التى رحاها ضاربة على النفس. عبير والله لو لا لونك الدهبى البيه صرت اكثر ايمانا وقد رضعنا حب الوهاج من بزة واحده حيث اطربنا كمال عبد الوهاب واشجانا سامى عز الدين ودوزن راسنا سانتو لما توانيت ان الحقتك باخرين اتربص بهم ويتربصون بى الدوائر ،قطعا سوف لا اتحدث عن صفرهم الدولى الكبير لان الصفر هو الذى اشتكى منهم ولا اتحدث عن الخمسات التى صارت وشم وحفرت اخاديد فى وجه الكرة السودانيه ولا عن مستقبلهم البائس وهم ينازلون الافريقى غدا كى لانوصف بالشامتين فغدا يجب ان نقيف معم الى حين انتهاء السلام الجمهورى والسلام.. عبير شكرا لك كثيرا ان جعلتينى هنا واتمنى ان تجدوا فيما نكتب ان لم يكن قليل فائده فلسان مترع بالتسامح وصفح يسبق ذنب وما اكثر ذنوبنا اخيرا لكم الود،،، |
اقتباس:
يا زولة هوي ناس سودانيات ديل ماب تفوت عليهم حاجة ... قاعدين لى جنس دا ... أي اخفاقات أو دقسيبات الإدارة غير مسؤولة عن زمبعتها ... فـ شنو .. المقنطر بتحنطر*(2) ... يتحنطر دي من حنطور ... يعني نظام زفة وكدا looool... |
اقتباس:
بابكم بى وين آآآناس ... سلمنا وبقينا مارقين ... شايلين اهلنا .. خلاص قنعنا .. 7 الوحدات الأردني |
اقتباس:
قلت لي النسي قديمو تاهـ .. :D يا زول مسدارك هو الجابرنا نرحب بيك :D |
[QUOTE=أشتر;364043]
يا زولة هوي ناس سودانيات ديل ماب تفوت عليهم حاجة ... قاعدين لى جنس دا ... أي اخفاقات أو دقسيبات الإدارة غير مسؤولة عن زمبعتها ... فـ شنو .. المقنطر بتحنطر*(2) ... يتحنطر دي من حنطور ... يعني نظام زفة وكدا looool...[/QUOTE الله في :confused: |
اقتباس:
دة لو ما جابوك كاسر ضلعة لكن انتو الجاتكم من مازيمبي في عقر داركم سامحتكم :D:D كنتو مالكم بتحبو؟ صغار ولا جهلة خمممممممممممممممممممممسة في قلعتكم ووسط جمهوركم:eek: بس التاريخ ما تنبشو .. خليهو في سرك ;) |
اقتباس:
قال ليهم امال ديلاك سمك :p * ما متذكر الفريق اللي اتغلب منو عشان كدا ختيناها في الوصيف:D |
اقتباس:
و أحسن ما فيهو تلاتة بكاي .. |
اقتباس:
إنت برررررررضو مع الجماعة :eek: |
زول خرافى ...سلام
شكرا للترحيب الحار قطعا ما اضافه ثرة ولاتحلموا ... كل الذى سوف يكون سنستدل بحروفكم على موقع الحرف عندنا وبكم ومعكم سوف نسود صفحات كثر نتمناها اكثر امتاعا لجمهرة القراء....كلمه اخيره هلالاب شيلو شيلتكم،،، |
صديق سلام
........... جهجهت الرياض ......... وسودانيس و......... وتعال و ........ جهحه صديق الموج مكسب ..... وبس ويقوم يلف ........ مودتى :D |
سمراء....تعظيم سلام
والله لو ما رحبتى بى هنا ولو لا انى جديد هنا.. ولو ما الزول عشمان فيك تقلبى مريخابية ولو ما لو دى زاتا بتفتح عمل الشيطان الزول كان عاملك زى كانديك ورافت سيم سيم.. شكرا يا بت القبايل للترحيب وجاييكم بالمهله،، |
اقتباس:
ووسامة العباره سعيد جدا ان اكون بينكم دمت بخير،،، |
اقتباس:
ياخى اقوم اصدق هسه واقع فى الناس ديل شليت ولما اصل الهلالاب الجاييهم مخصوص ديل لا اجد كراع لشلوتا واحدا!! ياخى شكرا ليك فهذا اكثر من ان استحق،، |
اقتباس:
اتمنى بعد كل ما طوقتمو به عنقى من بديع الفاظ ان اكون عند حسن الظن.. واسال الله ان يدينا ضهر لمصاقرة الكى بورد ده اصلنا موفرين ما تبقى لنحل المعاش،،، |
| الساعة الآن 04:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.