سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرحبا بالأستاذ / صديق الموج (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20168)

طارق صديق كانديك 21-04-2011 09:20 AM

مرحبا بالأستاذ / صديق الموج
 
عرفته الأسافير بمواقفه الواضحة من قضايا السودان المختلفة .. رأياً واضحاً فيها .. وهو ببساطته وعفويته في التعاطي مع الناس يستطيع بغير جهدٍ يذكر أن يدخل قلوبهم بلا استئذان .. وحين يحدثك عن الحقيبة أو الدوبيت تتمنى ألا يصمت .. فهو من مراجعهما شرحاً ومرامي .. !!

مشكلتو الوحيدة مريخابي :D

مرحبا بك وأهلا وسهلا بك في سودانيات

ابرا 21-04-2011 09:26 AM

هلا بكاتبنا الهمام واسع انا بقت علي اتنين انت وصاحبك دسوقي عاد انا اقبل وين وشكرا ود كانديك علي الهدية الجميله:D

سمراء 21-04-2011 09:33 AM

صديق الموج " هيمسلف" !!
ياخ والله اشرقت الانوار عديل كده
بس قبل ماتدخل ياصديق برجلك اليمين ديك
" املص" لينا موجنا الازرق" ده قبلو :D

____
قبلك وحدك ..." مريخابى " ;)

يحي عثمان عيسي 21-04-2011 09:52 AM

هدية ولا في الاحلام
مرحبا صديق الموج وبعد ده يا طارق كانديك
يبدأ الشغل مرة تاني في خد القمر
والهدية موصولة لحبيبنا د. بابكر مخير
أهلا بيك صديق في بيتك سودانيات وشرفت كتير

بله محمد الفاضل 21-04-2011 10:03 AM

الموج
يا موج الجمال والمحبة في أقصى بهائها
واتساعها


مرحباً بك
بخريفك المطير
وخيرك العميم

أهلاً بك
بيننا وبينك

عبدالمنعم الطيب حسن 21-04-2011 10:14 AM

الرجل خفيف الظل
والروح
له مقدرة عجيبة على التواصل
مع الناس
مع الشان العام
اضافة حقيقية
لسودانيات
شكرا طارق

عباس الشريف 21-04-2011 11:50 AM

مرحب بالزول الراقي
مرحب بالصفوه
اضافة لسودانيات
يا رب تكتر لينا ناس السعودية وبالاخص الرياض

نبراس السيد الدمرداش 21-04-2011 11:53 AM

مرحب بصديق
حللت اهلا و نزلت سهلا

خايفه نغرق بعد شويه
بنات مطر و موجه و الموج
شوف لينا كورس سباحه كارب

الدقيقة 30 21-04-2011 02:36 PM

احتراماتى..
يا استاذ

وتقديرى للاستاذ

مرحب والله

Amin Bushari 21-04-2011 03:01 PM

اووووووووو صديق ود المــوج شخسياً
ياخ والله اسفرت وانورت واسبهلت عدييييييييل كدا
اها افراح عصام حتجي متين :D
حبابك الف هنا وهناك وفي كل مكان
بس عليك الله ما تجيب لينا ود الباوقه هنا :p

احمد سيداحمد 21-04-2011 03:20 PM

مرحب بيك الاخ صديق الموج
وبدل انت مريخابي حتتعب معانا شديد:p:p:p

زول الله 21-04-2011 04:40 PM

ابوحيدر ؟؟؟؟ لاااااااااحول ولاااااااقوة إلا بالله
كانديك انت يوم بتنكت لينا حاجة تودرنا :D
غايتو للضمان مرحبمبك ياودالموج وحبابك عشرة ياخ
البيت بيتك تب ..... قشة ماتعتر ليك - وهي تقدر؟؟؟
خش بكراعك الشمين:D
















اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج...................




عبير خيري 21-04-2011 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 362866)


مشكلتو الوحيدة مريخابي :D


طارق
من الليلة انت ما صاحبي

صديق الموج يا .. ويا .. ويا
حبابك مليون

عوض الله محمد أحمد 22-04-2011 12:04 AM

مرحبتين بالاستاذ/ صديق الموج
بنقرأ ليه كثير في سودانيز اون لاين بالرغم من انني غير عضو بس متصفح يومي

مرافي 22-04-2011 03:35 PM

مرحب بصديق الموج

حللت اهلاً ونزلت سهلاً

قدمك كانديك تب مرحب بيك

بس مشكلتنا كلنا حكاية مريخابي دي..:( :(

تبيع....؟؟؟؟

رأفت ميلاد 22-04-2011 04:46 PM

الشباب كترو looool
غايتو يا كانديك فضل فيهو شنو غير مريخابيتو

سلام يا ود الموج .. كان نكشت بننكش .. بس خوة كده .. أختى بابكر عباس ووجدى :)

عبير خيري 22-04-2011 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 363504)

بس مشكلتنا كلنا حكاية مريخابي دي..:( :(

تبيع....؟؟؟؟

لا حولاااااااااااا .. كلللللللللكم؟
:mad:

بابكر مخير 23-04-2011 07:00 AM

ود "صديق" جاب ليهو صديق
وإنا حا أبقالو صديق
تصدقو بالله، حتى وبابكر عباس(الصديق) وعباس ال(SHERIF)، صديق وأهو رأفت طلع أصلهو صديق...
تصدق،،،
بنرحب بيك..
تصدق ولا ما بتصدق

عبير خيري 23-04-2011 03:32 PM

.

بما انو الهجوم افضل وسيلة للدفاع

فالموج ده شكلو ماشي على كبر وملاني الباسوورد بتاعو غلط انا رسلتو للإدارة غلط

اها الادارة قامت رسلت الباسوورد لي الباسورد الغلط

يبقى المخرف منو فينا ؟

أنا ولا الموج ولا الإدارة؟

صديق الموج 23-04-2011 04:31 PM

طارق كانديك ........سلام
ياخى الزول ماعارف يبدا من وين ...دحين السلام من حاصف لاقاصف
وتانى هنالك جمهرة اولى الفضل ،قطعا انت احدهم واشكر لك تكبدك
المشاق حتى تحصلت على البى اتش دى ،وصرت كاتبا هنا مع اننى من اوائل
الذين انضمو الى المنبر وحضرت ايام التشرنق الاولى حتى مر المنبر
بشرنقه فتفيلة الى حالة الكائن الحى الذى امام الناس الان ..
طارق ياخى انا هنا جئت لاشكر لا لارش و الا ذكرت بقية
الرشاشات فى هذا المكان الحفى بكم من شاكلة رافت واخرين سوف
يرد ذكرهم لاحقا..
كده اغمت الشكر ده لما اجيكم بالمهلة،،،،

أشتر 23-04-2011 04:39 PM

حمدلله على السلامة ...
بركة الشفناك طيب ...
غلطان الحمام الزاجل يا ود أمي ...
يا مراحب بيك مرة تانية في سودانيات ...
ويا ريت تفيد وتستفيد :D *(1)

السطر الأخير دا لزوم القفلة وكدا looool

أشتر 23-04-2011 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير خيري (المشاركة 363944)
.

بما انو الهجوم افضل وسيلة للدفاع

فالموج ده شكلو ماشي على كبر وملاني الباسوورد بتاعو غلط انا رسلتو للإدارة غلط

اها الادارة قامت رسلت الباسوورد لي الباسورد الغلط

يبقى المخرف منو فينا ؟

أنا ولا الموج ولا الإدارة؟

مخرفة إتي دي يا عبير ..
شنو شبكتينا باسوورد وما أدراك ما باسوورد ...
يمليك الباسوورد كيف وهو لسه ما أعاد تسجيلو :D:D
وكيف ناس الإدارة يرسلو باسوورد غلط لى باسوورد غلط ...
غايتو !!!!! حكمتو بااااااالغة ...
احتمال الخرف هو المسؤول الأول عن الباصات دي ...

محمد مصطفي 23-04-2011 04:50 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif


مشكلتو الوحيدة مريخابي :D






مش قلنا اقفلوا باب التسجيل للمريخاب :D
ياخي اللون الرياضي ده ما مشكلة نهائي بي فت مسدار بغطي عوجتو :p
كل الجاي من طرف كانديك حا اكون اكثر جمالاً وألفة
مرحبتين حباب صديق ومرحب بيك كتير نورتا
كان العيون ما شالتك قبالن في القلب .. اتحكرتا
........ كتبنا ليك باللون الاحمر عشان ضيفنا ... لكن ما تعشم كتير في الحُمرة بعد كده :D
وما تتلخم تعتبر الشولة الموجودة في الحُمرة دي نقطة :Dعشان ما تتلخبط المعاني :p
مرحب بيك يا صديق
شرفتنا كتير والله

فيصل سعد 23-04-2011 04:50 PM

حللت اهلا ..
و نزلت سهلا ..

عبير خيري 23-04-2011 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر (المشاركة 364032)
مخرفة إتي دي يا عبير ..
شنو شبكتينا باسوورد وما أدراك ما باسوورد ...
يمليك الباسوورد كيف وهو لسه ما أعاد تسجيلو :D:D
وكيف ناس الإدارة يرسلو باسوورد غلط لى باسوورد غلط ...
غايتو !!!!! حكمتو بااااااالغة ...
احتمال الخرف هو المسؤول الأول عن الباصات دي ...

يعني الزول ما يكون امين مع نفسو ويخلي الكلام زي ما هو
يجو المتصيدين والنايمين بي عين واحدة يقتبسو الكلام
هسه كان مسحت الكلام الفوق ده وختيت بدالو نقطة
حيكون موقفك شنو انت مع الامم المتحدة
;);)

صديق الموج 23-04-2011 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير خيري (المشاركة 363944)
.

بما انو الهجوم افضل وسيلة للدفاع

فالموج ده شكلو ماشي على كبر وملاني الباسوورد بتاعو غلط انا رسلتو للإدارة غلط

اها الادارة قامت رسلت الباسوورد لي الباسورد الغلط

يبقى المخرف منو فينا ؟

أنا ولا الموج ولا الإدارة؟

ياجماعه استميحكم عذرا ان ردتت على الاخت عبير خيرى قبل ان ارد على من سبقوها فى الترحيب بى وذلك لاعتبارات كثيره، اولها لما لهذه البنت الشقيه
من منزله فى قلبى لانى اعرفها واعرف كل اسرتها الكريمه قبل ان تبعث
هى الى هذه الدنيا فتلك بيوت اكلنا وشربنا فيها وكان لنا فيها راحة وسكن
فطربنا واطنبنا فيها لهم منى وافر التحايا وعميق التقدير غير مستثيا احد من الكرام.
ثانيا هى من اولى الفضل الذى جرجرونى الى هنا مع اننى كم تمنيت ان اعود ولكن
لكل اجل كتاب فالشكر لعبير ان جعلت هذا ممكنا.
والاهم فى كل هذه الاولويه هو هذه اللعثمة التى تجدونها فى الاقتباس اعلاه والتى يحسدها عليها يونس شلبى ولا ادرى كيف فكت الادارة طلاسمها وبعتت الى بالباسورد
بعد ان ضل طريقه الى متاهت اخرى بسبب ايضا شى من زهايمرها المبكر ،عبير
طبعا من نبات هذا العام فى الاغتراب وكلما تحدثنا تشكو لى الغربه ومازالت حلاوة موانيها فى يدها وحدثتها عن مرارة العشر سنوات الاولى فى الغربه وبعدها سوف تعتاد كما فعلنا نحن قبل ثلاثون عاما يوم ان جينا محملين شرائط من نوع يا يمه رسلى لى عفوك ينجينا من غدر الزمان، وياربى هل طارينى قلبو،وكان تعب منك جناح فى السرعة زيد ضل الدليب اريح سكن.
بعد هذه اللعثمة ومن المضحك جدا ان تسال من هو المخرف واظنكم واجدين فى ردها من هو المخرف فعلا..اعذروها فكل هذا من هذه الغربه التى رحاها ضاربة على النفس.
عبير والله لو لا لونك الدهبى البيه صرت اكثر ايمانا وقد رضعنا حب الوهاج من بزة
واحده حيث اطربنا كمال عبد الوهاب واشجانا سامى عز الدين ودوزن راسنا سانتو
لما توانيت ان الحقتك باخرين اتربص بهم ويتربصون بى الدوائر ،قطعا سوف لا اتحدث
عن صفرهم الدولى الكبير لان الصفر هو الذى اشتكى منهم ولا اتحدث عن الخمسات التى
صارت وشم وحفرت اخاديد فى وجه الكرة السودانيه ولا عن مستقبلهم البائس وهم ينازلون الافريقى غدا كى لانوصف بالشامتين فغدا يجب ان نقيف معم الى حين انتهاء السلام الجمهورى والسلام..
عبير شكرا لك كثيرا ان جعلتينى هنا واتمنى ان تجدوا فيما نكتب ان لم يكن قليل فائده فلسان مترع بالتسامح وصفح يسبق ذنب وما اكثر ذنوبنا اخيرا لكم الود،،،

أشتر 23-04-2011 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير خيري (المشاركة 364040)
يعني الزول ما يكون امين مع نفسو ويخلي الكلام زي ما هو
يجو المتصيدين والنايمين بي عين واحدة يقتبسو الكلام
هسه كان مسحت الكلام الفوق ده وختيت بدالو نقطة
حيكون موقفك شنو انت مع الامم المتحدة
;);)


يا زولة هوي ناس سودانيات ديل ماب تفوت عليهم حاجة ...
قاعدين لى جنس دا ...
أي اخفاقات أو دقسيبات الإدارة غير مسؤولة عن زمبعتها ...
فـ شنو .. المقنطر بتحنطر*(2) ...


يتحنطر دي من حنطور ...
يعني نظام زفة وكدا looool...

أشتر 23-04-2011 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج (المشاركة 364042)

عبير والله لو لا لونك الدهبى البيه صرت اكثر ايمانا وقد رضعنا حب الوهاج من بزة
واحده حيث اطربنا كمال عبد الوهاب واشجانا سامى عز الدين ودوزن راسنا سانتو

حولااااااااا !!!!!
بابكم بى وين آآآناس ...
سلمنا وبقينا مارقين ...
شايلين اهلنا ..
خلاص قنعنا ..




7
الوحدات الأردني

آخـر المواني 23-04-2011 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر (المشاركة 364048)

7
الوحدات الأردني

:D:D:D


قلت لي النسي قديمو تاهـ .. :D



يا زول مسدارك هو الجابرنا نرحب بيك :D

عبير خيري 23-04-2011 06:10 PM

[QUOTE=أشتر;364043]
يا زولة هوي ناس سودانيات ديل ماب تفوت عليهم حاجة ...
قاعدين لى جنس دا ...
أي اخفاقات أو دقسيبات الإدارة غير مسؤولة عن زمبعتها ...
فـ شنو .. المقنطر بتحنطر*(2) ...


يتحنطر دي من حنطور ...
يعني نظام زفة وكدا looool...[/QUOTE

الله في :confused:

عبير خيري 23-04-2011 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر (المشاركة 364048)
حولااااااااا !!!!!
بابكم بى وين آآآناس ...
سلمنا وبقينا مارقين ...
شايلين اهلنا ..
خلاص قنعنا ..


7
الوحدات الأردني

في بلدهم .. وفي جو لو ودوك ليهو انت تتزلق في الدقيقة 50 مرة
دة لو ما جابوك كاسر ضلعة

لكن انتو الجاتكم من مازيمبي في عقر داركم سامحتكم :D:D
كنتو مالكم بتحبو؟ صغار ولا جهلة
خمممممممممممممممممممممسة في قلعتكم ووسط جمهوركم:eek:
بس التاريخ ما تنبشو .. خليهو في سرك ;)

آخـر المواني 23-04-2011 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير خيري (المشاركة 364061)
في بلدهم .. وفي جو لو ودوك ليهو انت تتزلق في الدقيقة 50 مرة
دة لو ما جابوك كاسر ضلعة

ذكرتيني قصة الرئيس السابق لما (المريح:D)* اتغلب في اثيوبيا ولما جو راجعين سألوهم سبب الهزيمة شنو ؟ قالو المطر :D

قال ليهم امال ديلاك سمك :p







* ما متذكر الفريق اللي اتغلب منو عشان كدا ختيناها في الوصيف:D

معتصم الطاهر 23-04-2011 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 362866)


مشكلتو الوحيدة مريخابي :D



و أحسن ما فيهو تلاتة

بكاي ..

عبير خيري 23-04-2011 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني (المشاركة 364065)
ذكرتيني قصة الرئيس السابق لما (المريح:D)* اتغلب في اثيوبيا ولما جو راجعين سألوهم سبب الهزيمة شنو ؟ قالو المطر :D

قال ليهم امال ديلاك سمك :p

* ما متذكر الفريق اللي اتغلب منو عشان كدا ختيناها في الوصيف:D


إنت برررررررضو مع الجماعة :eek:

صديق الموج 23-04-2011 08:50 PM

زول خرافى ...سلام
شكرا للترحيب الحار قطعا ما اضافه ثرة ولاتحلموا ...
كل الذى سوف يكون سنستدل بحروفكم على موقع الحرف عندنا
وبكم ومعكم سوف نسود صفحات كثر نتمناها اكثر امتاعا
لجمهرة القراء....كلمه اخيره هلالاب شيلو شيلتكم،،،

طارق الحسن محمد 23-04-2011 10:08 PM

صديق سلام
...........
جهجهت الرياض .........
وسودانيس و......... وتعال
و ........
جهحه
صديق الموج مكسب .....
وبس
ويقوم يلف ........
مودتى :D

صديق الموج 25-04-2011 03:03 AM

سمراء....تعظيم سلام
والله لو ما رحبتى بى هنا
ولو لا انى جديد هنا..
ولو ما الزول عشمان فيك تقلبى مريخابية
ولو ما لو دى زاتا بتفتح عمل الشيطان
الزول كان عاملك زى كانديك ورافت
سيم سيم..
شكرا يا بت القبايل للترحيب وجاييكم بالمهله،،

صديق الموج 25-04-2011 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 362898)
هدية ولا في الاحلام
مرحبا صديق الموج وبعد ده يا طارق كانديك
يبدأ الشغل مرة تاني في خد القمر
والهدية موصولة لحبيبنا د. بابكر مخير
أهلا بيك صديق في بيتك سودانيات وشرفت كتير

يحى شكرا على الترحيب
ووسامة العباره
سعيد جدا ان اكون بينكم
دمت بخير،،،

صديق الموج 25-04-2011 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل (المشاركة 362913)
الموج
يا موج الجمال والمحبة في أقصى بهائها
واتساعها


مرحباً بك
بخريفك المطير
وخيرك العميم

أهلاً بك
بيننا وبينك

بله .........ازيك
ياخى اقوم اصدق هسه واقع فى الناس ديل شليت
ولما اصل الهلالاب الجاييهم مخصوص ديل لا اجد
كراع لشلوتا واحدا!!
ياخى شكرا ليك فهذا اكثر من ان استحق،،

صديق الموج 25-04-2011 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 362929)
الرجل خفيف الظل
والروح
له مقدرة عجيبة على التواصل
مع الناس
مع الشان العام
اضافة حقيقية
لسودانيات
شكرا طارق

عبد المنعم......سلام مربع
اتمنى بعد كل ما طوقتمو به عنقى من بديع الفاظ
ان اكون عند حسن الظن..
واسال الله ان يدينا ضهر لمصاقرة الكى بورد ده
اصلنا موفرين ما تبقى لنحل المعاش،،،


الساعة الآن 04:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.