زنقــة .. زنقــة
ديشكم كلكم ( البعرفوني ) ديشكم .. حارة حارة زنقة زنقة دار دار فرد .. فرد خوتكم صحبة راكب .. ماتطلعوا الا في المآتم . . :mad::mad: رجرجة ودهماء |
إتا بالذات
ولا كلمة لما الواحد يتلفن ليك واحد من إتنين يا غيرت تلفونك يا عملتا رايح هس بس والله شوق في شوق يا اخي وين الحي بيك وأخبارك والخ... |
هسي لو جاكم خبر إنو إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان كروووور |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif إتا بالذات ولا كلمة لما الواحد يتلفن ليك واحد من إتنين يا غيرت تلفونك يا عملتا رايح هس إنت بالذاتين يا بلة زح بعييييد الراجيك يرجى الشجر اليابس لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك هس إنت ده أخبار عيالك شنو ؟؟ |
اقتباس:
بس صرفت نظر لما قابلني الطنااااااااااااااااااااااااش واكلتا في حناني ليك نيران الشوق فشنو عملتا رايح زيك هسي عليك الله دربنا دا ساهي ما سقط سهواً في مرورك من وإلى والله سويتو تخين معاي بس زي ما قلتا أنزح بعيد عشان نديك فرقة تودي لومك لي محلو بالصح بس ود الفاضل دا ما عندك عليهو جنس مجال بطريقة واحد زعلان: تقبل تحيات العيال |
بلة جنـَبْ يمين إستمارة .. رخصة .. إقامة خلينا نشوف بقية المخالفين لناموس المودة |
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى
يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم اسي الخوتو كرور منو |
انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون المهم عودا حميدا وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بس دقاني بكى و سبقني اشتكى يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم اسي الخوتو كرور منو نبراس نبراس .. قولي بسم الله هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟ شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟ مفروض العكس .. الكواريك في الخاص ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش عالم ...... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون المهم عودا حميدا وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله سارة قايلة ده بحلك ؟؟ نازلة هجوم ؟؟ كده دفاعاتك بترقد سلطة شاطرة في المديدة حرقتني بس عالم ما بتختشي |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بس دقاني بكى و سبقني اشتكى يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك اسي الخوتو كرور منو غايتو جنس كضب التالت ده من بنات أفكارك ؟؟ تكوني بتتصلي في التالت ومجلية الاصليات ؟؟ قالت تلاتة قالت غايتو رقم تالت : يخربني ويطرش الجيران الخوتو كرووور بتصل على الرقم التالت |
اقتباس:
لا فتني عليك الله :mad::mad::mad: و الله كان جينا للفت بتخسر صدقني جد |
دي ارقام حبوبتي
واحد نهايتو 08 والتاني 70 و التالت 47 افتو اكتر من كدا خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif دي ارقام حبوبتي واحد نهايتو 08 والتاني 70 و التالت 47 افتو اكتر من كدا خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت ما قلت ليك ؟؟ إنتي بتسلمي على غير الضيف كمان كاتباهو أول واحد أها وحات البيناتنا صفر تمانية ده يعميني شكلك مركزة عليهو عشان اللوم يكبر يااخ ده بكون بتاع زول تاني إنتي متلومة فيهو ما تتهموا المؤمنين الصادقين في صمة خشمهم :mad::mad: قالت صفر تمانية قالت يااااخ قومي لفي |
:D:D
|
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :D:D تضحكي ؟؟ على شنو ؟؟ عليك الله البضحكك شنو ؟ إنتي آخر زول مفروض يضحك :mad::mad: عالم من فصيلة الحربويات الأيام دي بفتش عليك في التحرير والتغيير تابعة ياتو ميدان إنتي ؟؟ قال إختلاط قال .. إرحل مكتوبة على الرغيف ؟؟ دي بالغتوا فيها |
اقتباس:
نحن من زمن 35 لا وكمان بنوصل رسائل عن طريق القواسم المشتركة في شنو تاني بالله عليك زول عولاق ساهي وبتاع لبط بس بيني وبينك كدا حكاية الفت دي ما خلتك ترجعي وراء خطوتينlooool |
والله يا ثابت لومك سمح خلاص
ذكرتني بصاحبا لي طولتا منه ولماليك في اللوم لكن مازي لومك اللذيذ دا المهن جاي جاي وكت غلبني قلتاليهو ياخ انا جيتك في البيت ما كلموك قال وما يعني ما لقيتني تنتظر ماداير تنتظر خلي وصية ماداير تخلي وصية أضرب قول انت وين ماداير تضرب أكتب في الباب حضرتا ولم اجدك :D |
يلا اضحك عليك الله
لي يومين بسمع في أغنية لكاظم والدموع تجري اربع اربع عارفاك ح تجي تقول دموع التماسيح:mad: |
من وين أجيب ليك 60 شمعة
والدنيا ليل وغربة:D كل سنة وانت طيب بعد دا ما في أماني |
اقتباس:
لا حول الله يا ثابت.. كنت حينها علي مرمي شهر وبضعة أيّام فقط.. شهرٌ وبضعة ساعات كانت تفصلك من الموت أو تبعده عنك.. فهل تري..!!! ياخي........ |
لاحولا ولاقوة الا بالله
|
دنيا غريبة ، غريبة بالجد
اللهم اغفر و ارحمه و اجعله من أصحب اليمين برحمتك يا أرحم الراحمين |
اقتباس:
اللهم احسن وفادته وابدله اهلا خيرا من اهله |
يــــــــــــــــــــــــا الله يا ثابت يا الله
|
اقتباس:
وحدك؟ لا صوت لانبض لا حشى لا أم لا أب لاحول ولا قوةإلا بالله |
لا حول و لا قوة الا بالله
الموت حق |
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ" صدق الله العظيم |
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمه رحمة واسعة واغفر له واسكنه فسيح جنانك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد هسي لو جاكم خبر إنو إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان كروووور |
لاحولا ولاقوة الا بالله لاحولا ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون يرحمك الله يا ثابت ويغفر لك.... |
اقتباس:
يا الله يا الله اللهم أغفر له وأرحمه وأدخله فسيح جناتك مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا إنا لله وإنا إليه راجعون ... ولا حول ولا قوة إلا بالله. |
سبحان الله
لك الرحمة والمغفرة |
مضـى إلي ربه من مضـى من أعضاء هذا المنبر ( الحوش ) رحـلوا وما تركوا غير حروفٍ خطوها هنا.. وذكرى طيبة حرصت على مراجعـة مواضيع ومشاركات كل الذين تركونا لدار البقاء لم أجد غير الخير أصبحت كل ما أجد المنبر وقد توشح بالسواد أتمنى أن لا يكون الراحل قد كان يميل للخصومة والفجور . . فجأة تخيلت أن تكـون صورتي الشخصية خلف هذا السًــواد في المرة القادمة الموت لا يتوقف قمت بمراجعة كل مشاركاتي التي تربو على الألف تمنيت أن لا أكون قد دخلت في خصومة مع أخت أو أخ هذه الدنيا لا تستحق كل هذا العناء هل هناك رادع أقوى من المــوت ؟؟ هذه أحد كتابات ثابت في منبر سودانيز اون لاين و العبرة للأحياء نام بسلام يا ثابت فلك حب الجميع |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هسي لو جاكم خبر إنو إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان كروووور ------------------------- لا حول ولا قوة الا بالله .. هذا الكلام كتب قبل اقل من شهرين كيف يقرا هؤلاء الشفيفين آجالهم فيبداون في توديع الناس الهم ارحمه واغفرله اللهم ارحمه واغفر له اللهم تجاوز عن سيئاته واجعلقبره روضة من رياض الجنة |
كان يحب يلقط اصدقاء الصدق والوفاء
كان بفرح لو زول سأل عنه اتصلت عليهو يوم5/5الشهر دا بعد ثلااث سنين من الانقطاع حسيت بحنين وشوق له ورغبة في الإطمئنان عليه قال يا ياسمين قبل ثلااثة أيام كلمني زرياب زرياب أقرب صديق له وأوفى صديق كان فرحان بإتصاله فرحان جدا |
......
إنا لله ... إنا لله يا ثابت خربانة أم بـــنــــــايـــاً قــــــــــش لك الرحمة و المغفرة ..... |
! هنيئاً لكَ، وتعازينا لكافة اصدقائك ومحبيك |
تلفوف نزار محمد الجاك شقيق المرحوم بالسودان:
00249918553453 |
كنت تخبرنا يا صاحبي
تهمس إلينا بما ستؤول إليه تحدثنا عن قرب المسافة فما أروع إجابتي عليك ضيق أفق وعتب ما أروعها من إجابة تخبر عن انكفاء على الذات وعدم إلمام بما يدسه إلى نبضك صاحبٌ ما أروعها من إجابة تنهل من الغفلة وتصب في الديمومة كأننا ما عرفنا رائحة أو طعم المنايا كأننا ما خبرنا بأنه يتوارى في أقرب منعطف لشفافٍ مثلك يثب إليه ويهدهده حتى يصعد ما أروعها من إجابة تدل على اتساع رقعة البله فيّ صاحبي وأعرف بأنك عاذري لا محالة فلا ضغائن حلت بيومٍ في قلبك الذي باتساع أصدقاء وكون أعرف ذلك ولا أرجوه لأني نلته في براحاتك المضيئة التي بقلبي كم إني افتقدك منذ أن عرفتك أول مرة ولن أبح بذكرى ما بيننا ساستثمرها في دفات روحي ببذخها ورؤاها الفارقة دمت في أرواح الناس كما أنت دائماً صاحبي وثق بأني لن أفتقدك صاحبي إلا إن تواريت مثلك في الغياب ولا أحسبه عني ببعيد |
دمعٌ تخثر كاللؤلؤ .. في رحيله ألف سلام عليك يوم ولدت ويوم تموت ، ويوم تُزهرُ حيا |
| الساعة الآن 05:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.