سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   زنقــة .. زنقــة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20215)

ثابت محمد 24-04-2011 11:30 AM

زنقــة .. زنقــة
 
ديشكم كلكم ( البعرفوني )
ديشكم .. حارة حارة
زنقة زنقة
دار دار

فرد .. فرد
خوتكم صحبة راكب .. ماتطلعوا الا في المآتم
.
.
:mad::mad:
رجرجة ودهماء

بله محمد الفاضل 24-04-2011 11:35 AM

إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس

بس والله شوق في شوق

يا اخي وين الحي بيك
وأخبارك
والخ...

ثابت محمد 24-04-2011 11:37 AM

هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

ثابت محمد 24-04-2011 11:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس





إنت بالذاتين يا بلة
زح بعييييد
الراجيك يرجى الشجر اليابس

لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك


هس إنت ده
أخبار عيالك شنو ؟؟

بله محمد الفاضل 24-04-2011 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364429)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس





إنت بالذاتين يا بلة
زح بعييييد
الراجيك يرجى الشجر اليابس

لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك


هس إنت ده
أخبار عيالك شنو ؟؟

النصيحة كنت بدورك
بس صرفت نظر
لما قابلني الطنااااااااااااااااااااااااش
واكلتا في حناني ليك
نيران الشوق
فشنو
عملتا رايح زيك


هسي عليك الله
دربنا دا ساهي ما سقط سهواً في مرورك من وإلى

والله سويتو تخين معاي


بس زي ما قلتا
أنزح بعيد
عشان نديك فرقة
تودي لومك لي محلو بالصح
بس ود الفاضل دا
ما عندك عليهو جنس مجال

بطريقة واحد زعلان:
تقبل تحيات العيال

ثابت محمد 24-04-2011 11:59 AM

بلة
جنـَبْ يمين

إستمارة .. رخصة .. إقامة



خلينا نشوف بقية المخالفين لناموس المودة

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:01 PM

بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو

سارة 24-04-2011 12:07 PM

انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو
شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون








المهم عودا حميدا

وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى
ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله

ثابت محمد 24-04-2011 12:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو



نبراس
نبراس .. قولي بسم الله
هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟
شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟


مفروض العكس .. الكواريك في الخاص
ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش

عالم ......

ثابت محمد 24-04-2011 12:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو
شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون

المهم عودا حميدا

وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى
ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله



سارة
قايلة ده بحلك ؟؟ نازلة هجوم ؟؟
كده دفاعاتك بترقد سلطة



شاطرة في المديدة حرقتني بس

عالم ما بتختشي

ثابت محمد 24-04-2011 12:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك


اسي الخوتو كرور منو



غايتو جنس كضب
التالت ده من بنات أفكارك ؟؟
تكوني بتتصلي في التالت ومجلية الاصليات ؟؟


قالت تلاتة قالت
غايتو رقم تالت : يخربني ويطرش الجيران

الخوتو كرووور
بتصل على الرقم التالت

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364459)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو



نبراس
نبراس .. قولي بسم الله
هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟
شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟


مفروض العكس .. الكواريك في الخاص
ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش

عالم ......


لا فتني عليك الله :mad::mad::mad:
و الله كان جينا للفت بتخسر صدقني جد

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:24 PM

دي ارقام حبوبتي

واحد نهايتو 08
والتاني 70
و التالت 47

افتو اكتر من كدا

خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت

ثابت محمد 24-04-2011 12:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
دي ارقام حبوبتي

واحد نهايتو 08
والتاني 70
و التالت 47

افتو اكتر من كدا

خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت



ما قلت ليك ؟؟
إنتي بتسلمي على غير الضيف

كمان كاتباهو أول واحد


أها
وحات البيناتنا صفر تمانية ده يعميني
شكلك مركزة عليهو عشان اللوم يكبر
يااخ ده بكون بتاع زول تاني إنتي متلومة فيهو

ما تتهموا المؤمنين الصادقين في صمة خشمهم
:mad::mad:


قالت صفر تمانية قالت
يااااخ قومي لفي

بدور التركي 24-04-2011 02:39 PM

:D:D

ثابت محمد 24-04-2011 02:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
:D:D


تضحكي ؟؟
على شنو ؟؟ عليك الله البضحكك شنو ؟
إنتي آخر زول مفروض يضحك
:mad::mad:

عالم من فصيلة الحربويات


الأيام دي بفتش عليك في التحرير والتغيير
تابعة ياتو ميدان إنتي ؟؟
قال إختلاط قال ..


إرحل مكتوبة على الرغيف ؟؟
دي بالغتوا فيها

بله محمد الفاضل 24-04-2011 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 364452)
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو

والله يا نبراس
نحن من زمن
35

لا وكمان بنوصل رسائل عن طريق القواسم المشتركة
في شنو تاني بالله عليك

زول عولاق ساهي
وبتاع لبط

بس بيني وبينك كدا
حكاية الفت دي ما خلتك ترجعي وراء خطوتينlooool

رضا 24-04-2011 03:24 PM

والله يا ثابت لومك سمح خلاص
ذكرتني بصاحبا لي طولتا منه ولماليك في اللوم لكن مازي لومك اللذيذ دا
المهن جاي جاي وكت غلبني قلتاليهو ياخ انا جيتك في البيت ما كلموك
قال وما يعني ما لقيتني تنتظر ماداير تنتظر خلي وصية
ماداير تخلي وصية أضرب قول انت وين ماداير تضرب
أكتب في الباب حضرتا ولم اجدك :D

بدور التركي 28-04-2011 09:10 AM

يلا اضحك عليك الله
لي يومين بسمع في أغنية لكاظم والدموع تجري اربع اربع

عارفاك ح تجي تقول دموع التماسيح:mad:

بدور التركي 05-05-2011 02:56 AM

من وين أجيب ليك 60 شمعة
والدنيا ليل وغربة:D


كل سنة وانت طيب
بعد دا ما في أماني

الرشيد اسماعيل محمود 28-05-2011 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364422)
هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

لا حول الله..
لا حول الله يا ثابت..
كنت حينها علي مرمي شهر وبضعة أيّام فقط..
شهرٌ وبضعة ساعات كانت تفصلك من الموت أو تبعده عنك..
فهل تري..!!!
ياخي........

باسط المكي 28-05-2011 08:10 PM

لاحولا ولاقوة الا بالله

أحمد طه 28-05-2011 08:22 PM

دنيا غريبة ، غريبة بالجد
اللهم اغفر و ارحمه و اجعله من أصحب اليمين برحمتك يا أرحم الراحمين

AMAL 28-05-2011 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364422)
هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

ياربييي



اللهم احسن وفادته
وابدله اهلا خيرا من اهله

سارة 28-05-2011 09:52 PM

يــــــــــــــــــــــــا الله يا ثابت يا الله

بدور التركي 28-05-2011 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 369065)
من وين أجيب ليك 60 شمعة
والدنيا ليل وغربة:D


كل سنة وانت طيب
بعد دا ما في أماني

اين انت الان؟
وحدك؟
لا صوت
لانبض
لا
حشى
لا
أم
لا
أب
لاحول ولا
قوةإلا بالله

قيقراوي 28-05-2011 11:38 PM

لا حول و لا قوة الا بالله

الموت حق

إسماعيل حميم 28-05-2011 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:
"وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"
صدق الله العظيم

صلاح نعمان 29-05-2011 04:38 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمه رحمة واسعة
واغفر له واسكنه فسيح جنانك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد
هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

Hassan Farah 29-05-2011 06:34 AM


لاحولا ولاقوة الا بالله
لاحولا ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
يرحمك الله يا ثابت ويغفر لك....

شبارقة 29-05-2011 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364422)
هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

يا الله يا الله

اللهم أغفر له وأرحمه وأدخله فسيح جناتك مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا


إنا لله وإنا إليه راجعون ... ولا حول ولا قوة إلا بالله.

جيجي 29-05-2011 07:13 AM

سبحان الله
لك الرحمة والمغفرة

حافظ حسين 29-05-2011 07:26 AM


مضـى إلي ربه من مضـى من أعضاء هذا المنبر ( الحوش )
رحـلوا وما تركوا غير حروفٍ خطوها هنا.. وذكرى طيبة
حرصت على مراجعـة مواضيع ومشاركات كل الذين تركونا لدار البقاء
لم أجد غير الخير
أصبحت كل ما أجد المنبر وقد توشح بالسواد
أتمنى أن لا يكون الراحل قد كان يميل للخصومة والفجور
.
.

فجأة
تخيلت أن تكـون صورتي الشخصية خلف هذا السًــواد في المرة القادمة
الموت لا يتوقف
قمت بمراجعة كل مشاركاتي التي تربو على الألف
تمنيت أن لا أكون قد دخلت في خصومة مع أخت أو أخ


هذه الدنيا لا تستحق كل هذا العناء
هل هناك رادع أقوى من المــوت ؟؟


هذه أحد كتابات ثابت في منبر سودانيز اون لاين

و العبرة للأحياء
نام بسلام يا ثابت فلك حب الجميع

درديري كباشي الامين 29-05-2011 07:35 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هسي لو جاكم خبر إنو

إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان



كروووور
-------------------------

لا حول ولا قوة الا بالله .. هذا الكلام كتب قبل اقل من شهرين

كيف يقرا هؤلاء الشفيفين آجالهم فيبداون في توديع الناس


الهم ارحمه واغفرله

اللهم ارحمه واغفر له
اللهم تجاوز عن سيئاته واجعلقبره روضة من رياض الجنة

بدور التركي 29-05-2011 07:49 AM

كان يحب يلقط اصدقاء الصدق والوفاء
كان بفرح لو زول سأل عنه
اتصلت عليهو يوم5/5الشهر دا
بعد ثلااث سنين من الانقطاع
حسيت بحنين وشوق له
ورغبة في الإطمئنان عليه
قال
يا ياسمين
قبل ثلااثة أيام
كلمني زرياب
زرياب أقرب صديق له وأوفى صديق
كان فرحان بإتصاله
فرحان جدا

الوليد عمر 29-05-2011 07:59 AM

......




إنا لله ... إنا لله يا ثابت
خربانة أم بـــنــــــايـــاً قــــــــــش

لك الرحمة و المغفرة






.....

مبر محمود 29-05-2011 08:59 AM

!
هنيئاً لكَ، وتعازينا لكافة اصدقائك ومحبيك

أبوبكر عباس 29-05-2011 09:13 AM

تلفوف نزار محمد الجاك شقيق المرحوم بالسودان:
00249918553453

بله محمد الفاضل 29-05-2011 10:39 AM

كنت تخبرنا يا صاحبي
تهمس إلينا بما ستؤول إليه
تحدثنا عن قرب المسافة



فما أروع إجابتي عليك
ضيق أفق
وعتب

ما أروعها من إجابة
تخبر عن انكفاء على الذات
وعدم إلمام بما يدسه إلى نبضك
صاحبٌ


ما أروعها من إجابة
تنهل من الغفلة
وتصب في الديمومة
كأننا ما عرفنا رائحة أو طعم المنايا
كأننا ما خبرنا بأنه يتوارى في أقرب منعطف
لشفافٍ مثلك
يثب إليه
ويهدهده
حتى يصعد



ما أروعها من إجابة
تدل على اتساع رقعة البله فيّ
صاحبي


وأعرف بأنك عاذري
لا محالة
فلا ضغائن حلت بيومٍ
في قلبك الذي باتساع
أصدقاء وكون

أعرف ذلك
ولا أرجوه
لأني نلته في براحاتك المضيئة
التي بقلبي





كم إني افتقدك منذ أن عرفتك أول مرة
ولن أبح بذكرى ما بيننا
ساستثمرها في دفات روحي
ببذخها
ورؤاها الفارقة




دمت في أرواح الناس كما أنت دائماً صاحبي
وثق بأني لن أفتقدك صاحبي إلا إن تواريت مثلك في الغياب
ولا أحسبه عني ببعيد

عبدالله الشقليني 29-05-2011 05:54 PM


دمعٌ تخثر كاللؤلؤ .. في رحيله
ألف سلام عليك يوم ولدت ويوم تموت ،
ويوم تُزهرُ حيا


الساعة الآن 05:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.