يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!!
غايتو يا الاسمك....عملتها فينا...looool
فتحت علينا طاقه ابو صلاااح الما بتنقفل تانى باخوى و اخوك..:rolleyes: ** غايتو كان ما نجضت الا تاكلوها اقصد الا تسمعوها الصبااح..;) |
[rams]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/ya_semmir.mp3[/rams] ** لينك الحفظ لا يوجد حاليا...:rolleyes: |
العيون الشافتك ما اسعدها
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
نومي قله وعيني جافاها الكرى
والأغنيه ابت لي كلو كلو |
اقتباس:
بالله الغنوة رايك فيها شنو |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يا سمير..لينك للحفظ و الاستمااع |
اقتباس:
|
اقتباس:
قوية يا ود عثمان والله ختيييييييرة |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه...:eek: |
يا سلااااااااااااااااام ياخ على الطرب الاصيل
ياخ ربنا يجعل ليك طرب في كل حلك وترحالك هههههههههه يا ود عثمان |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
غايتو يا قيقراوى عملتها فينا الليله...looool |
اقتباس:
|
اقتباس:
و لك كل الاستماع و الاستمتاع الجميل... |
مافي زهرة عرفت الا قلادا
قلي يا المكحول طبيعي والصدير شال ثمارو وخصرو ماد وقلنا ليك اليومين ايام العذاب النازل مطر وانت نازل فينا يسعد ايامك ود عثمان |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif خيال ما فينا بالله...:rolleyes: ههههههههههههههه الله يجازيك ياود عثمان ثواني ..؟؟ طرفي ساهر يتلو آيات الوداد |
| الساعة الآن 01:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.