سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20430)

wadosman 10-05-2011 09:58 PM

يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!!
 
غايتو يا الاسمك....عملتها فينا...looool
فتحت علينا طاقه ابو صلاااح الما بتنقفل تانى باخوى و اخوك..:rolleyes:


** غايتو كان ما نجضت الا تاكلوها اقصد الا تسمعوها الصبااح..;)

wadosman 10-05-2011 10:03 PM

[rams]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/ya_semmir.mp3[/rams]



** لينك الحفظ لا يوجد حاليا...:rolleyes:

سارة 10-05-2011 10:11 PM

العيون الشافتك ما اسعدها

wadosman 10-05-2011 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370765)
العيون الشافتك ما اسعدها

لـو رضـاك ينـجز حظوظي يساعدا...

ابرا 10-05-2011 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370765)
العيون الشافتك ما اسعدها

:rolleyes:;)

همس الشوق 10-05-2011 10:19 PM

نومي قله وعيني جافاها الكرى

والأغنيه ابت لي كلو كلو

سارة 10-05-2011 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370771)
:rolleyes:;)

انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك

بالله الغنوة رايك فيها شنو

wadosman 10-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370771)
:rolleyes:;)

خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

ابرا 10-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370774)
انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك

بالله الغنوة رايك فيها شنو

ختيره ختيره ختيره:D

wadosman 10-05-2011 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 370773)
نومي قله وعيني جافاها الكرى

والأغنيه ابت لي كلو كلو

اها يا همس لينك الحفظ هنا:

يا سمير..لينك للحفظ و الاستمااع

ابرا 10-05-2011 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370777)
خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

محمد معانا ما تغشاناlooool

سارة 10-05-2011 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370777)
خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

هعهعهعهعهعهعهعه:cool:
قوية يا ود عثمان والله ختيييييييرة

wadosman 10-05-2011 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370780)
محمد معانا ما تغشاناlooool

تخاف يا كبير..؟؟!!looool

ابرا 10-05-2011 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370783)
تخاف يا كبير..؟؟!!looool

العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه ديlooool

wadosman 10-05-2011 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370785)
العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه ديlooool

ههههههههه

غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه...:eek:

همس الشوق 10-05-2011 10:36 PM

يا سلااااااااااااااااام ياخ على الطرب الاصيل
ياخ ربنا يجعل ليك طرب في كل حلك وترحالك هههههههههه
يا ود عثمان

wadosman 10-05-2011 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370781)
هعهعهعهعهعهعهعه:cool:
قوية يا ود عثمان والله ختيييييييرة

:D:D:D

ابرا 10-05-2011 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370786)
ههههههههه

غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه...:eek:

بالغت يا حمودي وانت عارف راي واخوك زي الجنيه الدهب:D:D:D

wadosman 10-05-2011 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370761)
[rams]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/ya_semmir.mp3[/rams]



** لينك الحفظ لا يوجد حاليا...:rolleyes:

نسمع تانى..

غايتو يا قيقراوى عملتها فينا الليله...looool

wadosman 10-05-2011 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370789)
بالغت يا حمودي وانت عارف راي واخوك زي الجنيه الدهب:D:D:D

ما عندنا شك يا حبيب بس مناكفه ليل ما داير ينتهى...:)

wadosman 10-05-2011 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 370787)
يا سلااااااااااااااااام ياخ على الطرب الاصيل
ياخ ربنا يجعل ليك طرب في كل حلك وترحالك هههههههههه
يا ود عثمان

سمعك يهمنا كتير يا همس
و لك كل الاستماع و الاستمتاع الجميل...

يحي عثمان عيسي 11-05-2011 06:56 AM

مافي زهرة عرفت الا قلادا
قلي يا المكحول طبيعي
والصدير شال ثمارو وخصرو ماد
وقلنا ليك اليومين ايام العذاب النازل مطر
وانت نازل فينا
يسعد ايامك ود عثمان

آيات 11-05-2011 07:14 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
خيال ما فينا بالله...:rolleyes:


ههههههههههههههه الله يجازيك ياود عثمان

ثواني ..؟؟
طرفي ساهر يتلو آيات الوداد


الساعة الآن 01:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.