من القائل..؟؟؟!!!
|
[QUOTE=بدور التركي;381387]http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg
واااااااااااااااااااااااااااااو امانة ما وقعت لبوة بين اسدين؟!!looool;) بدور الف مبروك الزواج :cool: عقبال مااااااااااااااااالgoood و طفل واحد :D |
[QUOTE]
اقتباس:
أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. :)اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك :p |
العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته بتقال المثل ده في الامور الزي كده .... اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة |
[QUOTE=محمد مصطفي;381408]
اقتباس:
الشوق بحر الف مبروك الخطوبة على ست الحسن و الجمال و ربنا اتمم ليكم على خير انت الصادق الظاهرعيونى كعبات اديك العافية |
[QUOTE=ام التيمان;381404]
اقتباس:
ديل ما أسدين نمرين نون نمر |
اقتباس:
بس ممكن يكون سي السيد هههههه |
السعادة صنع أصابعنا يا بدور
فالحياة لوحتنا التي نزركشها على مزاجنا فلا تلونينها بغير ألوانٍ تحبينها كيف ما كان الحال معك وكوني على ثقة بأن الإنسان / الآخر هو مثلك أيضاً بمقدوره أن يلون لوحته وحده لكنما الأجمل لو مزجنا الألوان تحياتي بدور ومن القلب لكِ كل الأماني العذبة بلوحةٍ مزركشةٍ بمزيجِ ألوان محبتي واحترامي |
كيف ضل حيطة يا ستهم راجل كامل الدسم;) تعالي السودان ونعمل ليك مراسم سودانيه مية مية اصلو طولنا من الجبجبة;)
|
اقتباس:
تبريكات لاخيتنا العروس ... |
الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج .. وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..:D |
بدور يا عروسنا
بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها |
اقتباس:
ما بتوافق مع النساء العاديات التفكيرهن منحصر فقط للحاجات ديكlooool |
اقتباس:
والباقيات الصالحات ويدتهم وين?:D |
اقتباس:
امرأة بين العسل:) |
اقتباس:
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=uycOpnYnd5g |
يا زول يا خرافي
كان نفسي اعمل عرس سوداني وارقص على نغمة البابور بالجاز وبسحروك يا لولي الحبشية لكن نصيبي في العرس الأجنبي والرقيص الاسلولي اسلولي هههههههه |
|
| الساعة الآن 03:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.