قالوا ملحد
كل من يجاهر بظلم الإسلاميين
يقولوا ملحد.. ينتقد طالبان يقولوا ملحد.. يفكر بي عقلانية يقولوا علماني "درجة من الإلحاد حسب تفسيرهم" يكفر بي حكم إسلمواي "إيران والسودان، نموذج" يقولوا كافر.. يا أخي هو أيام الرسول محمد "صلعم" (دي ظاتها قالوا ما الياها) دخل في تحالفات .. قال صاحبنا كان في الاردن وهو موزوووووون "طاشم" يترتح مرآ جمب عربية شرطة،، ما هببوهو ليهو.. بعد كم خطوة إنتبه لأنه الجماعة ديل صهينو ليهو وما خمشهو عشان يمشوا يجلدهو (محمود عبد العزيز نموذجاً).. آها رجع ليهم وسأل الشرطي... إتوا مش مليكم "هاشمي" من سلالة النبي.. ردا عليهو: أيوآ يا زلمي.. طيب أن ما سكران،، ردا عليهو، روح في حالك يا زلمي.. زولنا إستغرب وقال: طيب إتو أحفاد النبي كدي، الما لامين حتى في "بلال" ما لهم مكرهننا الحياة... هل الإسلام خلق ليحكم به.. حسب التجارب الشايفنها... (شريعآ فسلت) |
اقتباس:
|
اقتباس:
يا أبو دعد .. والله كان ده كلام سكارى .. مرحب بالعرقى |
اقتباس:
لا مرحبا بسرور عاد بالضرر |
اقتباس:
ياخ كلام الكيزان دا ما بشبهك وكان الواحد راجي يسمعو من المطاوعة كان أصلو ما تاب لامن ألله أراد لكن ارادة الله ما كايسة ليها أبودعد ولا القرضاوي ذاتو..أديها يابوب حقك وحقي معاك وعنو ما حد حوش:cool: |
اقتباس:
كل هذه شرائع الفراعنة ولا علاقة لله بها هي شريعة الاستعباد والاستبداد وإنما اسم الله وسيلتهم لإسكات الناس وظلمهم عيانا بيانا لعن الله من يظلم باسمك الناس وعلى رأسهم صهاينة الخرطوم |
كل عام و انت بخير مخير
ما الفرق بين سحر الانبياء و سحر السحرة الاخرين و كيف اقنع الانبياء الناس بان سحرهم معجزة و هل الانبياء مجرد سحرة مقارنة بينهم و بين الساحر الامريكى كريس الذى يتفوق عليهم |
وانت طيبة
لو سمحتي ام التيمان كلامك في حق الانبياء مرفوض تماما وحتى ان كنتي لا تعتقدي في الانبياء او ما يصنعون وتخالفين القرآن الكريم في رأيك بأن ما يأتي به الانبياء سحر، لا يعطيك الحق ان تأتي الي منبر من احد قوانينه عدم الاساءة الي الاديان او المعتقدات. ارجو منك مسح غثاء حديثك هذا من هنا واحتفظي بأفكارك الملحدة لنفسك. وندعو الله لنا ولك الهداية شكرا سبب التعديل: لسحب الاقتباس حتى يتثني لام التيمان سحب اسئلتها الخبرية |
اقتباس:
اذا كان حديثى غثاء و عاوزنى امسحو مقتبسو لي شنو ؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
لو فكرت بدون انفعال حتلقي كلام أم التيمان صح في ما يخص الاقتباس عشان حتي لو هي سحبت كلاما الكلام حيكون في مداخلتك وانت كنت ممكن تخاطبا مباشرة بدون ما تقتبس كلاما.. دي نقرة والنقرة التانية كلام أم التيمان كلو أسئلة استفسارية وليست خبرية ومن حقها تسأل لكن لو جات وقالت كلاما دا بدون ما تكون في شكل أسئلة في الحالة دي بيكون كلاما خبر ومن حقك تعنفها عليهو.. شفت ياعزيز الاستعجال بيسوي شنو:confused::confused: |
اقتباس:
كل سنة وانت طيب يا عم فتحي ملاحظاتك لي مقبولة ولكن ممكن تلاحظ ان اسئلة ام التيمان تعتبر اسئلة بيانية او تقريرية اوخبرية، التي لا تخف عليك. تسلم يا عمنا |
اقتباس:
سلام ووداد يادكتورنا الاسلام لم يُخلق... انه دين مُنزل ختم به (خالقنا) الأديان قاطبة دينا قيما ملّة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين فالدين منذ صحف ابراهيم هو دين واحد أُنزل من لدن اله واحد والحكم بالاسلام يادكتورنا يبدأ من البيت زواجا وولادة وتنشئة... فهل يرفض(أحدنا) ذلك؟! أما الحكم الذي تعني... فقد حكم به نبينا صوات الله وسلامه عليه ... فكانت دولة المدينة (بدستورها) أول تطبيق سياسي لتعاليم الاسلام... وجاء من بعده خلفاء راشدين... ثم امتد ظلّ الاسلام ليدخل ملايين الناس -بمختلف أعراقهم-الى نور الهداية والرضوان... حمل دعاته مشاعل النور فاضاؤا اوربا التي كانت تغضّ في نوم عميق ليبقى تمثال الخوارزمي شاهدا على ذلك في مدخلجامعة هامبورق في المانيا! أما ان كنت لاترى سوى السلب في تطبيقاته السياسية يادكتورنا... فعليك بتركيا وما تركيا عنك ببعيدة :) كل عام وأنت بخير والى الله اقرب يابابكر مخير |
إذن كيف ولماذا ولما؛
قيل: "لكم دينكم ولي دين" |
"ولكم دينكم وليَّ دين"
هذا فيما يبدو للعين المجردة أنه إعتراف صريح بديانات اخرى، أم هو تصريح مبطن أن للديانات أن تعيش ولكن تحت مظلة هذا الدين؟؟ وهل الذين يدينون بالديانات التي "لهم" أن يحافظوا على "دياناتهم هذه".. لا أن تجب في هذا الدين؟؟؟ |
اقتباس:
الأنبياء لهم ما لهم والرسل لهم ما لهم.. والله الملك الواحد الأحد، هو من جاء لنا بمن ينبئنا بالخبر اليقين وأرسل لنا من يحمل من عنده رسالة الدين... كم هم الأنبياء وما عدد الرسل؟؟ |
وليدي الحبيب أبو الحفيد الغالي..
لو لم نسأل لما علمنا.. ولو لم نتقصى الأمر لما إقتنعنا.. لك الحب كله في عيد له فرحتين |
اقتباس:
كل عام وإتا بالف خير... حبيبي "المئذون" gooodgoood ــــــــــــ ومنه شربنا ولم نثمل ولكنا، هنا وقفنا لنتحرى الأمر حين غلبنا تحري الشهر، ففطر من فطر يوم قبله وفطر من فطر يوم بعده :rolleyes:.. وهاكذا حالنا... طبعن الأيام الفاتت السوق كانت واقفة ما رمضان وماااااااااااافي "العقودات" :D:D:D |
اقتباس:
سامحني أني ما قادر أتقيد بما قيل لي كي أحسنه.. ورغم !؟ لك دينك ولي دين لك خالص محبتي :cool::cool: |
اقتباس:
يابا ما بث صهاينة الخرطوم... فالصهاينة كُّثر.. |
اقتباس:
كل عام وإتا بخير إجابة تثير السؤال مراراً (دآ التحته خط وبالبنط الكبير).. Confusion جميل ان تذكر أن للخوارزمي تمثال في منبر علم بالغرب.. لكنا نكفر حتى من إكتشف لنا البنسلين كعلاج و"بيل قيت" الذي فتح لنا باب اللقاء ويتبرع بملايين أضعاف مما يصرفه "المبذخين" على موائدهم من مال الشعوب المقهورة ويملئون بهم بطونهم من السحت.. يابا تركيا تحكم بعلمانية ولا أتاتورك كان "كوز" :eek::eek: بعض من رد على مداخلتك التي تشكر عليها |
اقتباس:
الاخ بابكر مخير صباح الخير الظلم بكل انواعه واشكاله وممارساته حرام شرعا وكما جاء في الحديث القدسي( ياعبادي اني حرمت الظلم علي نفسي وجعلته محرما فلا ظالمو) فالحديث موجه لجميع العباد بمختلف دياناتهم سواء المسيحيه او الاسلاميه وانت ذكرت في حديثك المجاهره بظلم الاسلاميين (الرجاء تشكيل بظلم) لانها تحميل اكتر من معني ومدلول واحد يصب في مصلحه الاسلامين والاخر عكسه والالحاد كما هو معروف انكار المعلوم وانكار وجود الله سبحانه وتعالي فكيف يصفوه بالالحاد وهم يؤمن بالله وبوجوده (بغض النظر عن مدي درجه ايمانه وعلاقته بربه) ده في حد زاتو اعلي درجات الظلم للمجاهر بالظلم. في قصه صحبك السكران دا يابابكر احس فيها بالدنيويه للسلف الصالح (حسب وجه نظري الشخصيه طبعا) لذلك لاتعليق عليها. الاخت ام التيمان مع اتفاقي التام معك ومع الاخ فتحي مسعد بخصوص اقتباس الاخ عبدالعزيز لمشاركتك.. الا انني اختلف معاك في نوع اسئلتك الاستفساريه لانو اي خواجه دخل الاسلام جديد قادر انو يميز ويحدد من هم الانبياء ويفرق بينهم وبين السحره. اخيرا كل عام وكلكم بخير ومزيدا من الجمال والاخوه |
اقتباس:
نفرعها ليك بالتهنئة بالعيد وأعاده الله على الجميع بكل خير... تعرف يابا أحبائي أو أغلبهم، يحملوا عليا عدم وضوح القصد في البكتبه والقليلين من الما بلوموني بينتقدوني في لغتي الهيا لا لامة فصحى ولا عامية.. وعلى العموم قولك صآآآآآح في حكاية أنه الكلمة غير (مشكلة) بتبقآ "مشكلة" loooollooool شكلها وتلقى أنك وقعت ليك.. سلام ومودة |
1 مرفق
http://majdah.maktoob.com/vb/majdah24891/
هل وزيرتنا ملتزمة بما جاء قصدي الشابة سناء :( ولا حكومتها سمحت ليها بهاذا الكم منه.. مراعاة أنها تظهر في التلفزيون ودون "نقاب".. أما الحجاب فوجوبه.. عن موقع الشباب.. بيان الحكم الشرعي في الحجاب هل هو فرض في الشريعة الإسلامية أم لا ؟ إن حجاب المرأة المسلمة فرض على كل من بلغت سن التكليف ، وهو السن الذي ترى فيه الأنثى الحيض ، وهذا الحكم ثابت بالكتاب والسنة وإجماع الأمة ، فالكتاب : قال الله تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ المُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ) (الأحزاب 059) وقال تعالى في سورة النور : (وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ) (النور 031) . وأما الحديث فيقول النبي صلى الله عليه وسلم : " يا أسماء ، إن المرأة إذا بلغت المحيض لم يصلح أن يرى منها إلا هذا وهذا . وأشار إلى وجهه وكفيه " رواه أبو داود . وهذا إجماع المسلمين سلفاً وخلفاً ، وهو من المعلوم من الدين بالضرورة ، وهذا لا يعد من ومن قبيل الفرض اللازم الذي هو جزء من الدين . ومما سبق يعلم الجواب عما جاء بالسؤال والله سبحانه وتعالى أعلم . فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة محمد ...... ياتهو فيهم... حجاب ولا نقاب... النقاب بتاع أفغانستان الفيهو شباك ولا بتاع أوربآ الفيهو سريحة "قدر العيون" ولا بتاع الجزيرة الما فيهو "حتى بصيص أما"... الحجاب ياتهو بتاع ناسنا ولا بتاع أم الدنيا ولا بتاع الممثلات,,,, ياهو كدي بث |
يعنى شنو ملحد ؟
|
اقتباس:
ما عندهو لحية ولا دقن |
اقتباس:
|
اقتباس:
ويقولون: قال ابن عباس : الإلحاد : وضع الكلام على غير مواضعه . وقال قتادة وغيره : هو الكفر والعناد . |
اقتباس:
باللاي:confused:وأنا كنت قايلا جاية من اللحد يعني الزول يشيل كلام الدين كلو ويحفر ليهو حفرة ويلحدو فيها ويبقي ملحد:D:D |
اقتباس:
و لسان عربى فصيح ما كلها لغة ادم مع انو اللغة العربية بضاعة بايرة حتى عند اهلها |
اقتباس:
وبرضهو ممكن؛ لحدي حسي.. لحم مسبك... لوح ليهو،،، لآ لآ ---- وكدآ كدآ يعني... |
اقتباس:
واللاي يانبراس ذكرتيني أسأل ..آدم وحوا ديل كانوا بيتكلموا بي ياتو لغة..أنا سمعت انهم هبطوا في الهند فهل ياتري بيعرفوا هندي..بابكر مخير دا بجيب لينا في جنس بلاوي..هسة كان البوست دا كان عنوانو قالو قطعة سكر مش كان بكون أطعم:confused::confused: |
اقتباس:
مش بيقولوا؛ شافع فصيح مع أنه يكون شافع متفلقص .. غايتهو أحنا أهلنا فرع ود فرح "ود خالي بلالي" ما التاني "الرباطاب".. شفعنا فصيحين جنث فصاحة.. يعني ديل عمرهم ما بيكونو ملحدين.. وأنا بما أني كنت في فترة زماااااااااااااااااااااااااااان "شافع رباطاب" ففي كل الأحوال تسقط عني (الملحودية)... إتصوري صلاح "دولار" دآآآآك الكان مع جماعة الإنقاص حيدخل في "الشفوعية" دي :( |
اقتباس:
|
اقتباس:
الحب يابا دآ ضحى بي الجنة في شان قطمة تفاحة من يدها... هو في كلام تاني :mad: |
اقتباس:
جبتا لينا طاريهم... ديللا ما هم ظاااااااااتهم ناس ديكآ... حثي يسمعوك يجيبوا خبرك ويرقدوك في ود اللحد القلته دآ :cool: بالأخضر مراضاتن ليهم، قالوا دآ لون إسلامي محض :eek: |
اقتباس:
جاء غى الخبر كان فى بداية الدعوة فتى اعجمى من بلاد الفرس يبيع بعض الحوائج عند باب الكعبة و لا يعرف من العربية الا بعض الكلمات القلائل و يختلف اليه الكبار و الصغار ليبتاعوا منه و يجدون صعوبة فى التعامل معه اما رسول الله فكان يخاطبه بطلاقة و سهولة فوجد المشركون فى ذلك مادة اعلاميه و قالوا ان الذى يحدثكم به محمد يعلمه له هذا الفتى الاترون انه يحسن الحديث معه اكثر منكم فنزلت الاية (و لقد نعلم إنهم ليقولون انما يعلمه بشر لسان الذى يلحدون اليه اعجمى و هذا لسان عربى مبين) |
اقتباس:
يعنى زى زول ما يفرق بين ام التيمان ونبراس فى دروشة اكتر من كدى |
وردت كلمت الالحاد فى القرآن ثلاث مرات
(إن الذين يلحدون فلى اياتنا لا يخفون علينا أفمن يلقى فى النار خير أم من يأتى آمنا يوم القيامة إعملوا ماشئتم إنه يما تعملون بصير)سورة فصلت الاية 40 (و لقد نعلم انهم ليقولون انما يعلمه بشر لسان الذى يلحدون اليه اعحمى و هذا لسان عربى مبين)سورة النحل الاية 103 (و لله الأسماء الجسنى فأدعوه بها و ذروا الذين يلحدون فى اسمائه سيجدون ما كانوا يعملون)سورة الاعراف الاية 180 |
نزار قبَّاني ثَقَافَتُنَا فَقَاقيعٌ مِنَ الصَّابُونِ وَالوَحْلِ فَمَا زَالَتْ بِدَاخِلِنَا رَوَاسِبُ مِنْ أَبِيْ جَهْلِ وَمَا زِلْنَا نَعِيْشُ بِمَنْطِقِ المِفْتَاحِ وَالقِفْلِ نَلُفُّ نِسَاءَنَا بِالقُطْنِ، نَدْفُنُهُنَّ فِي الرَّمِلِ وَنَمْلُكُهُنَّ كَالسِجَّادِ كَالأَبْقَارِ فِي الحَقْلِ وَنَهْزَءْ مِنْ قَوَارِيْرَ بِلا دِيْنٍ وَلا عَقْلِ وَنَرْجِعُ آخِرَ اللَّيْلِ، نُمَارِسُ حَقَّنَا الزَّوْجِيَّ كَالثِّيْرَانِ وَالخَيْلِ نُمَارِسُهُ خِلالَ دَقَاِئقٍ خَمْسٍ بِلا شَوْقٍ وَلا ذَوْقٍ وَلا مَيْلِ نُمَارِسُهُ كَآلاتٍ تُؤَدِّي الفِعْلَ لِلْفِعْلِ وَنَرْقُدُ بَعْدَهَا مَوْتَى، وَنَتْرُكُهُنَّ وَسْطَ النَّارِ، وَسْطَ الطِّيْنِ وَالوَحْلِ قَتْيْلاتٍ بِلا قَتْلِ. بِنِصْفِ الدَّرْبِ نَتْرُكُهُنْ يَا لَفَظَاظَةِ الخَيْلِ! قَضَيْنَا العُمْرَ فِي المَخْدَعْ وَجَيْشُ حَرِيْمِنَا مَعَنَا، وَصَكُّ زَوَاجِنَا مَعَنَا، وَقُلْنَا: اللهُ قَدْ شَرَّعْ. لَيَالَيْنَا مُوَزَّعَةٌ عَلَى زَوْجَاتِنَا الأَرْبَعْ هُنَا شَفَةٌ، هُنَا سَاقٌ، هُنَا ظُفْرٌ، هُنَا إِصْبَعْ كَأَنَّ الدِّيْنَ حَانُوْتٌ فَتَحْنَاهُ لِكَي نَشْبَعْ تَمَتَّعْنَا بِمَا أَيْمَانُنَا مَلَكَتْ، وَعِشْنَا مِنْ غَرَائِزِنَا بِمُسْتَنْقَعْ وَزَوَّرْنَا كَلامَ اللهِ بِالشَّكْلِ الذِيْ يَنْفَعْ، وَلَمْ نَخْجَلْ بِمَا نَصْنَعْ! عَبَثْنَا فِي قَدَاسَتِهِ، نَسِيْنَا نُبْلَ غَايَتِهِ، وَلَمْ نَذْكُرْ سِوَى المَضْجَعْ وَلَمْ نَأْخُذْ سِوَى زَوْجَاتِنَا الأَرْبَعْ |
| الساعة الآن 05:26 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.