سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قدوة إسفيرية (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=24403)

سماح محمد 20-05-2012 12:47 AM

قدوة إسفيرية
 
منذ مدة تراودني هذه الفكرة..
أن أتحدث عمّن شكلوا ثقافة الحوار إسفيريا لديّ
قبل تجربة سودانيات كنت مجرد قارئة نهمة ، فلم يسبق لي إختراق هذه العوالم الإسفيرية عبر نقرات كيبوردي
وحتى بعد تشرفي بالالتحاق بها..قررت أن أقرأ الجميع وأتعلم..
أن أحاول أن أتلّمس الأمثل لأحذو حذوه..فالكتابة إسفيريا تنطوي على الكثير من المسئولية، فهذه الحروف المبعثرة تسافر حول العالم..وتبقى مرسومة هكذا في ذاكرة الناس وهذا الفضاء

وفي هذه الدار ..كان لكل لمسته
وأحببتكم جميعا على طريقتي..حتى أولئك الذين لم يكن هنالك مجال في شخصيتي لأقتدي بهم..فأكتفيت بان أنحني إعجابا لهم..أو أن أتعلم من أخطائهم..

فكنتم وكنا
ولكل بصمته..

في هذا البوست فرصة لأن أعبّر عن إمتناني لكل أولئك الذين أضافوا ويضيفون لي..ولكم..فدعوني أتحدث عنهم..وليتكم تشاركون بأمثلة مشابهة..فليست الحياة سوى مدرسة..وهانحن نتعلم كل يوم..

سماح محمد 20-05-2012 12:51 AM

ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي..
لا مجال للمجاملة في الحقيقة..
ولا تعصب في الخطأ..
كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته..
أحاول..
أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد..
وأظنني كثيرا ما أفشل :p

فـ
شكراً .. وبس :rolleyes:

سماح محمد 20-05-2012 12:56 AM

الرشيد اسماعيل..
هذا شاب يذهلني..
مرتب..
أحب ترتيب الرشيد..
كيف يبدأ حديثه وكيف ينهيه..
يعرف كيف يلج مختلف الأماكن بكل لباقة..ولا يترك خلفه الا البريق..
ثم أني:
حاولت أن أشبهك في ترتيبك..والصورة قطعا لا تشبه
الأصل

فـ
بعض الشوق + هذا الغياب =
الكثير من الأسى والحنين..

وشكرا حيثما كنت ياصديقي..

سماح محمد 20-05-2012 12:59 AM

الجيلي أحمد (زمان :p ) ..
الانتماء المطلق للحقيقة..
بنزاهة..
هنا ثمة إنسان يناضل من اجل الحقيقة بإصرار متميز..
ونفس طويل..تمنيت أن أملكه.. وها أنا أحاول..

فـ شكراً

سماح محمد 20-05-2012 01:01 AM

مبر محمود..
يدهشني ذاك الهدوء الذي يكتب به..!
وهذا الإتساع الذي يتعاطى به مع الأشياء..
أحاول أن استعين بمنهجه لكي لا يهزمني الغضب..
...
وهذا درس مهم في الحياة
فـ
شكرا مُبر

سماح محمد 20-05-2012 01:05 AM

وفي السلسلة القادمة:
أميري..وجدي..عزام فرحlooool ..وهاد..حسين أحمد حسين..وآخرون

وبعض التشويق
علمني إياه
حافظ حسين looool

فـ
شكرا له

___________
والبقية غداً :)

سماح محمد 20-05-2012 09:09 AM

وهاد إبراهيم..
هذه سيدة أقف من على البعد أراقبها وأبتسم..
وأفخر كثيرا بأني- فقط - إمرأة مثلها..
ممتلئة بإنسانيتها وأنوثتها..
ولي أن أحاول إرتداء البنفسج..
وربما
..لايليق..looool

سماح محمد 20-05-2012 09:12 AM

عزام فرّح...(لاتندهشوا :))
هذا رجل علمني أن الحجة تصنع المستحيل..
وإيماننا بفكرة ما مهما كان مستوى خطلها أو صوابها مادام مدعوما بحجة ..سنجد لها مكان..
انه رجل يعرف كيف يقدم فكرته ونفسه..
فحقّ لي أن أقف عنده لأتعلم..

حافظ حسين 20-05-2012 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461247)
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي..
لا مجال للمجاملة في الحقيقة..
ولا تعصب في الخطأ..
كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته..
أحاول..
أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد..
وأظنني كثيرا ما أفشل :p

فـ
شكراً .. وبس :rolleyes:

:D:D:D:D

البديري 20-05-2012 10:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461247)
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي..
لا مجال للمجاملة في الحقيقة..
ولا تعصب في الخطأ..
كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته..
أحاول..
أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد..
وأظنني كثيرا ما أفشل :p

فـ
شكراً .. وبس :rolleyes:

ياجماعة مافى وش بيضحك اكتر من كدا :D:D:D:D:D










سماح سلامات
كل الاخوة لهم التقدير والاحترام
عزام فرح قامة ٠٠ هو احد الاقلام التى اُعجبتى بها وجذبتنى هنا
الاحباء الزوول وشبارقة حاولت اكون زيهم لكن اصلو ماقدرتة هم قمة الهدوء والرزانة ٠
لكم جميعا التحايا

سماح محمد 20-05-2012 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 461318)
:D:D:D:D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري (المشاركة 461333)
ياجماعة مافى وش بيضحك اكتر من كدا :D:D:D:D:D

مش قلت ليكم..بعضكم سيضحك
لكنه كذلك..بالنسبة لي...
ولو
أني بابكر عباس - مثلاً

كان فطيت ضحكاتكم دي :D

wadosman 20-05-2012 12:41 PM

ياا جمااعه ما تعزمونا معااكم...:p

آيات 20-05-2012 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 461368)
ياا جمااعه ما تعزمونا معااكم...:p

إنت قريتا (قِدرة) ولاشنو:D

سماح محمد 20-05-2012 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري (المشاركة 461333)
الاحباء الزوول وشبارقة حاولت اكون زيهم لكن اصلو ماقدرتة هم قمة الهدوء والرزانة ٠
لكم جميعا التحايا

ديل ناس عندهم بصمة مميزة وأنا واحدة من الناس بتعلم منهم

ليهم تحية عظيمة

وشكرا ليك أخي البديري

آيات 20-05-2012 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461248)
الرشيد اسماعيل..
هذا شاب يذهلني..
مرتب..
أحب ترتيب الرشيد..
كيف يبدأ حديثه وكيف ينهيه..
يعرف كيف يلج مختلف الأماكن بكل لباقة..ولا يترك خلفه الا البريق..
ثم أني:
حاولت أن أشبهك في ترتيبك..والصورة قطعا لا تشبه
الأصل

فـ
بعض الشوق + هذا الغياب =
الكثير من الأسى والحنين..

وشكرا حيثما كنت ياصديقي..

:L

سماح محمد 20-05-2012 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 461368)
ياا جمااعه ما تعزمونا معااكم...:p

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 461370)
إنت قريتا (قِدرة) ولاشنو:D

غدوة إسفيرية :D:D:D
والله ياودعثمان بقيت جنك عزومات
الشي
قدوة :p

حبابك وحباب أيوتة

سماح محمد 20-05-2012 01:01 PM

وجدي الأسعد..
علمني انني يجب ان اكون نفسي..
بغض النظر عن القوالب التي يحب الآخرين ان أتموضع فيها..
فهنا انسان منفتح على الحياة كأجمل ما يكون


شكراً ..
(الليلة ..الله أداك :p )

سماح محمد 20-05-2012 01:05 PM

عمو رأفت..
علمني كيف أن الفضاء يحتمل وطنا اجمل بكثير مما أتاحه لنا الواقع..
فهنا أنسان أجمل ما يكون حين محبة..
وأكثر إلتزاما بالفكرة حين حوار..



شكراً ياجميل

wadosman 20-05-2012 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461376)




غدوة إسفيرية :D:D:D
والله ياودعثمان بقيت جنك عزومات
الشي
قدوة :p

حبابك وحباب أيوتة

ههههههه

ياخ شفنا التلج الكثير دا...قلنا يمكن فيها عزومه..:rolleyes:

حافظ اسماعيل احمد 20-05-2012 01:13 PM

سماح سلامات
 
سماح سلامات

من ذكرتهم بالحق لديهم ميزات ويتمتعون بوافر الثقافة والمشاركة
ولكن معظم الذين يكتبون بسودانيات لا يقلون درجة عنهم
والاَ لم يجد الذين ذكرتهم موضع قدم لهم هنا فهم موجودون بوجود بقية الاعضاء
ومشاركتهم لهم
لكن تبقي الرؤية الشخصية ملك لك -

ولك تحية واحترام

سماح محمد 20-05-2012 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 461380)
ههههههه

ياخ شفنا التلج الكثير دا...قلنا يمكن فيها عزومه..:rolleyes:

آآآي ياخ..الخرطوم مولعة :D

سماح محمد 20-05-2012 01:23 PM

سلامات وتحايا ياحافظ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد (المشاركة 461382)
سماح سلامات

من ذكرتهم بالحق لديهم ميزات ويتمتعون بوافر الثقافة والمشاركة
ولكن معظم الذين يكتبون بسودانيات لا يقلون درجة عنهم
والاَ لم يجد الذين ذكرتهم موضع قدم لهم هنا فهم موجودون بوجود بقية الاعضاء
ومشاركتهم لهم
لكن تبقي الرؤية الشخصية ملك لك -

ولك تحية واحترام

كلامك صاح 100%
فالمجتمع الاسفيري مثله مثل أي مجتمع .. نتعلم فيه من الجميع ومن كل التفاصيل
حتى لكأننا نجد في أي انسان ما نتعلمه منه..وهذه هي الحياة
فالرؤية هنا شخصية بحتة كما قدمت في حديثي مرفقة ببعض الإمتنان
قبل قليل كنت أقول لصديقي (حافظ حسين) انني استمتع جدا بكتاباته ولكن لا يمكن ان اتعلم منك الكتابة الأدبية لأنني ببساطة أفتقد الموهبة .. وهكذا..

ربما أبرز تناولاتي ستتعلق بالحوار والمحاورين..
والعتبى مقدما لكل من لم يوّفق قلمي في تقطير حجم عطائه لي..

ومحبة للجميـــــــــع

شكرا حافظ

سماح محمد 20-05-2012 01:38 PM

أميري
لا يمكن تجاوز الذكاء الذي يكتب به هذا الإنسان..
وهنا حرفة لا اتقنها..
اراقبها بإعجاب وأحاول تعلمها..

شكرا ياسر

حجة امنة 20-05-2012 01:44 PM

انا يا سماح دار أديك سر
كتا متخيلاك
ختي خطين تحت متخيلاك
لانو التعامل في النت دا سرو و سحرو الاساسي في الخيال
غايتو من خلال ال إتناشر سنة خدمة في الأسافير لاحظت ليك انو
الواحد لمن تخلق ليو شخصية في خيالك مرات لمن تلاقيو بيحبطك
يعني تلقي واحدة عاملة ليك فيها ربة الرقة و الحاجات تقومي تلاقيها أرجل
من شمش الله في السودان
و واحد تلقاو عامل ليك فيها مقطع الحنك و الشفتنه و تلقيو كلمتين مع بعض ما بيقولن ليك لايف و هو غازي عينو في عينك
المهم
انا متخيلاك زولة كدا زولة و حاجات كدا خليها حسع
ومن ما رجعت سودانيات بقصد اقراك في المحكات
سبحان الله بلقاك طوااالي لخصتي الحاجة الدايرة اقولا و أحسن من طريقتي
العشوائية دي
متكيفة منك انا يا سماح

أسعد 20-05-2012 04:30 PM

* الرشيد علمها الترتيب (اذا ان لها ان تفرش ملاياتها وترش بيتها)
* الجيلي علمها السعي وراء الحقيقة بنفس طويل (اذا الويل لمن يسرق غنمايتها)
* مبر علمها الهدوء في التحاور (اذا حق لها ان ترجع تقرا في المدرسة عشان تمرق من لستة الألفة)








اما وجدي فقد علمها ان تكون نفسها (وانه لهو الفوز العظيم)
المجد لوجدي
الا ليتني كنت جكسوية
لكي اجكس وجدي

حجة امنة 20-05-2012 06:22 PM

إتا يجكس راسك العامل زي‏(‏الجيلاي‏)‏ دا ؛ قال لو كنت جكس قال ؛ أحي انا يا فشفاشي ؛ معليش ياسماح ؛ وجدي ؛ الخلا لو سمحت ؛ و سريع بلاهي gap

البديري 20-05-2012 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد (المشاركة 461416)
* الرشيد علمها الترتيب (اذا ان لها ان تفرش ملاياتها وترش بيتها)
* الجيلي علمها السعي وراء الحقيقة بنفس طويل (اذا الويل لمن يسرق غنمايتها)
* مبر علمها الهدوء في التحاور (اذا حق لها ان ترجع تقرا في المدرسة عشان تمرق من لستة الألفة






اما وجدي فقد علمها ان تكون نفسها (وانه لهو الفوز العظيم)
المجد لوجدي
الا ليتني كنت جكسوية
لكي اجكس وجدي


اقتباس:

الا ليتني
يلوي حنكك :mad::mad:
معليش يا سموحة٠٠ :):) لكن هذا الشلاقة بطلع زيت الزول ٠٠ برغم بانة كائن حى ومهذب وجميل ووسيم ٠٠:cool: لكن الكيبورد ديالو متبرى منه !!:confused:

أبوبكر عباس 20-05-2012 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461249)
الجيلي أحمد (زمان) ..

قبل الامتحان العسومي

أسعد 20-05-2012 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 461430)
إتا يجكس راسك العامل زي‏(‏الجيلاي‏)‏ دا ؛ قال لو كنت جكس قال ؛ أحي انا يا فشفاشي ؛ معليش ياسماح ؛ وجدي ؛ الخلا لو سمحت ؛ و سريع بلاهي gap

يا حجو
انتي الظاهر ما قريتي كتاب (المفيد في اساطير الاغريق)
وكدي النديك طرف من اسطورة الحب :p

اقتباس:

[OVERLINE]اسطورة الحب
[/OVERLINE]
تحكي الاسطورة ان آلهة الجمال فينوس كانت تمتلك روحا متمردة حتى انه شهد لها في طفولتها انها كانت شقية جدا اذ كانت دائمة التنطط وحتى يحكي انه في يوم من الايام كانت تنطط من كوكب الي كوكب وكان ابوها ينهرها (يا بت بتقعي) والبت ما شغالة بيهو وقاعدة تنطط وتنطط فانزلقت فوق بوز كوكب ليبتون فوقعت وكسرت سنها الامامية فكان غياب السن شبيها بالفلجة فزادتها الفلجة جمال علي جمال, المهم قال ليك لمن فينوس دي بلغت وشخت اولى دوراتها الشهرية , قال ليك مسكها كسل وملل ما عادي لمن ابوها وامها اتحيروا فيها , زيوس دا يقوم الفجر وتقوم معاهو اثينا يحلبو سحاباتهم ويسوا شاي الصباح ويشربوهو بشابورة الاجرام السماوية ويقوم عمك زيوس يشيل فراره ويبقى مارق وتقوم اثينا تقعد تكنس وتنضف وتعوس عواستها وتجهز فطورها , ويجي عمك زيوس راجع وفي يدة عقلة من ارواح الناس القام الاحتطبهم في الصباحية دي , وتقوم اثينا تقطع ليهو الناس وتجيبهم ليهو عشان يفطر بيهم , دا كلوووو وفينوس نااااااايمة تشخر طول اليوم بتكون نايمة ما بتقوم من سريرها الا تمشي الحمام عشان تبول وتجي راجعة ,المهم بعد مرور ستين سنة علي المنوال دا قامت عمتك اثينا وفي قعدة جبنة قالت لي عمك زيوس ( هووووووي يا زيوس بتك دي ما كويسة , البت دي لو خليناها بالطريقة دي ح تنتحر, احسن ليك تشوف ليك معاها دبارة) قام عمك زيوس بعد ما مسح لحيتو بتأمل وتدبر صاح قائلا (بتي فينوس دي اظنها زهجت من الدنيا دي , فحقو نخليها تشوف حاجات جديدة , عشان كدة ح اشترك في مجلة الدهر العصرية , واخليها تتصفح الدهور والعصور وتشوف الدنيا دي بعدين ح تكون كيف , بي كدة ح اخليها تمرق من جو الكآبة العايشة فيهو دا) وعمك طوالي خت فنجان الجبنة بي جاي وقام طوالي مسك طرف اول خيط للريح ونفخ فيهو فيما معناهو (يا جماعة مجلة الدهر الشهرية , رسلوا لينا مجلة ضروري) وقبل ما يفك طرف الرياح , كان تسمع ليك صوت بببببببب برب ترااااخ صوت وقوع المجلة , يقوم عمك زيوس يستلم المجلة ويشيلها ويدخل بيها لغرفة بتو , وبدون ما يقول ليها كلمة قام فووووووو جدع ليك المجلة في وش بتو وقام تراااااااااح جرا باب الغرفة وراهو , فقامت فينوس مسكت المجلة واتفنقلت علي بطنها وقعدت تتصفح فيها مسكت المجلة دي من زمن عصر المايوسين وقعدت تتصفح فيهو مرور بالعصر الحجري ثم العصر العباسي (نكاية في حافظ) ثم العصر الصناعي وتوقفت عند العصر الالكتروني لانها اكتشفت فيهو حاجة ما طبيعية, فقال ليك قعدت في العصر خرطومائة سنة لانها قعدت تفلفل العصر فلفلة , مسكتو ليك ايميل ايميل وماسنجر ماسنجر وقروب قروب ومنتدى ومنتدي , ياخ دي لحدي الفيس بوك ما خلتو , لمن مسكت التويتر عشان تفتشو قامت عصرتها بولة فقامت مشت تبول لمن جات راجعة خلت التويتر وقعدت تفتش من طرف سااااي وفجاءة اذا بها تفتح منتدى سودانيات ويا لهول ما رأت في سودانيات , اذ انها تفاجأ بانها تقرأ لشاب سوداني يدعي وجدي الاسعد , فاخذت تتبع خطواته الي ان امسكت ببداية خيط الالياف البصرية الذي سيوصلها الي هذا الوجدي وفعلا وصلت الى مقر وجدي الكائن في جنته السامية , وما ان شافته حتى ذابت ولهاً وصاحت قائلة (اووووووب علي انا منك , حلاااااااااتك قرووووض ساااااي) , وهنا اذ تلحقها يد امها وتجذبها لتعيدها الي غرفتها القابعة في اطراف الكون , فتصيح فيها امها (واللاي كويس ؟! ابوك جاب ليك المجلة دي عشان تتصفحيها تقوم تقعدي تجكسي فيها؟!) وطرااااخ تقتطع فيها كف وتشيل منها المجلة والام تردد (ما عندنا الهات قاعدات يتصعلكن مع الناس المعفنين ديل) وتراااااح ترزع الباب وراها وتتربسه وهي تردد (اها اتحبسي قبلك ان شاء الله تموتي ولا تجيب لينا زول معفن يسكن معانا في مجرتنا دي) -عنصرية آلهة- ^ــ^
تجلس فينوس في غرفتها والحسرة تقتلها علي حرمان اهلها من حبها (الوحيد) , وبعد تفكير وتدبير تقرر فينوس انه اذا لم يكن لها نصيب في ذلك الفتى فلابد اذا ان تصنع شيئا له كهدية منه امنتانا بجوده علي هذه البسيطة , لانه بوجوده اعطاها الرغبة في الحياة والعيش مرة اخرى بعد ان تملكها الملل والضجر ,

المهم ياخ بالمختصر المفيد كدة (لاني زهجت من الكضب الآيل للكتابة)
قال ليك فينوس قامت طلبت من امها وابوها انهم لازم يدوها سحر عجيب وقدرة علي خلق الاشياء كيفما تشاء ووقتما تشاء , المهم لمن ادوها ليها قامت تنطط من كوكب لي كوكب لحدي ما جات كوكب الارض وقامت زرعت الزهور ودورت القمر ووفرت الشروق ولونت الغروب , وصنعت الموسيقى وخلقت شكسبير وخلقت الرحابنة وفيروز ووديع الصافي عشان يغنوا في مسرحية (سهرة حب)
http://www.youtube.com/watch?v=VUGoJKVfgE8

ولكن علي الرغم من كل هذا , يرد عليها وجدي قائلا (الحُب بدونك يا فينوس بكون حَب بطيخ سااااي)
فرفض وجدي الحب

لذلك قال الفلاسفة ان الحب نهايتو قريبة وفي اول سنة زواج بتلحس
لانو وجدي رفض الهدية
فلو وجدي قبل الهدية من فينوس كان الحب ما حينتهي بين المحبين



^ـــ^

سماح محمد 20-05-2012 06:48 PM

حجة آمنة ياحبيبة

لي الشرف أن يرقب خُطاي أمثالك
كوني بالجوار دائما..
______________
ثم ودعي الخيال ان كنتي من سكان الخرطوم
فأنا مستعدة للقاءك وقتما تشائين :)

سماح محمد 20-05-2012 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد (المشاركة 461416)
...
اما وجدي فقد علمها ان تكون نفسها (وانه لهو الفوز العظيم)
المجد لوجدي
الا ليتني كنت جكسوية
لكي اجكس وجدي

:p
الخلا

سماح محمد 20-05-2012 07:04 PM

حسين أحمد حسين
علمني كيف تكون فخامة اللغة..
وكيف يبالغ الناس في التهذيب..
فكان نموذجا مبهرا..
أقف بجوارحرفه وأغمض عيني حتى لا يأخذها البريق!..

شكراً لهذا الحضور المدرسة..

أبوبكر عباس 20-05-2012 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461247)
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
:rolleyes:

- وحات سيدي الحسن, يا سماح, كلامك السمح دا, لو كان كتبتيهو قبل شهادة الدكتور العود زين عبد الله في حق "سعادتنا", كنت طرت بيهو السما...
هسع بطير بيهو فوق لماريل.

ماريل 20-05-2012 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس (المشاركة 461439)
- وحات سيدي الحسن, يا سماح, كلامك السمح دا, لو كان كتبتيهو قبل شهادة الدكتور العود زين عبد الله في حق "سعادتنا", كنت طرت بيهو السما...
هسع بطير بيها فوق لماريل.

عليك سيدك الحسن
انت مالك مع ماريل دى؟؟

البديري 20-05-2012 07:10 PM

سماح محمد
حلااااااااتة :D:D
عيوبوا لى الكيبورد بتاعة ٠٠ !!
كلمات رقيقة
كلمات حساسة
ذو قلب طيب
قلب بهتم بالضيوف اللنج
بتكتب بالبنفسجى ٠

بس عيبة الوحيد لابسة احمر ٠٠
وانا هلالابى احمق بصراحة ،واللون الاحمر دا بكرة فى الطماطم ! :D:D

سماح محمد 20-05-2012 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس (المشاركة 461439)
- وحات سيدي الحسن, يا سماح, كلامك السمح دا, لو كان كتبتيهو قبل شهادة الدكتور العود زين عبد الله في حق "سعادتنا", كنت طرت بيهو السما...
هسع بطير بيها فوق لماريل.

والله يابابكر انا ماقريت كلام د.زين
للضمان ذاتو ما دايرنك تطير السماء :D
بس ما تطير لينا ضغط ماريل هناك :p
_____________

ماريل يافردة..بي كوول..:cool:

ماريل 20-05-2012 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461247)
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي..
لا مجال للمجاملة في الحقيقة..
ولا تعصب في الخطأ..
كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته..
أحاول..
أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد..
وأظنني كثيرا ما أفشل :p

فـ
شكراً .. وبس :rolleyes:

سموحة صحبتى
يا حليلك ياختى
قلتى لى الولد ده قدوة اسفيرية
هذا فراق بينى وبينك يا صاحبة
وهاك كمية الضحكات دى
:D:D:D:D:D:D
ياخى بابكر ده اغيظ شخصية فى اسافير الله
الواسعة دى .......
ده كان تجيبه لينا فى لقطة
بعنوان
دقسة اسفيرية
او
مغصة اسفيرية

سماح محمد 20-05-2012 07:25 PM

عكـــود

علمني كيف تكون الكتابة بمحبة..
(وكفى..)

أسعد 20-05-2012 07:36 PM

انا قدوتي في الاسافير
الراحل / الرشيد منو كدة اسماعيل gap
بالجد الزول دا علمني الكثير والكثير في دنيا الاحاسيس
فهو رجل مضمخ المشاعر , ولديه شعور يجعل منه حلة شعيرية كاملة الدسم
اتعلمت منو كيف اني اكون حساس ولمن احرد اقوم احرد الحردة الياها
وانا احاول ان اكون مثله في الحساسية وامتلاك المشاعرة الدفاقة












اما من محبط بالجوار
لكي يحبطني واستطيع ان اردد بكل اريحية (احبطتني يا فلان!!)

عبدالمنعم الطيب حسن 20-05-2012 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 461247)
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو
لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..!
أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي..
لا مجال للمجاملة في الحقيقة..
ولا تعصب في الخطأ..
كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته..
أحاول..
أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد..
وأظنني كثيرا ما أفشل :p

فـ
شكراً .. وبس :rolleyes:




زمن !
اي زول حر في قدوته يقطعا في حنانو
بس يجي يملانا بيها ورم هنا هذا لا يمكن السكوت عليه ...
بابكر الطرة بتاع الساعة كم الممكن يكون قدوة ؟
منطقي !!
وهل للجلابي منطق
وهل لمن يستند على ارث قبلي وكل يوم قادينا شندي شندي ممكن يكون منطقي
وهل ممكن تاجر نياق الحليب ان يكون منطقي
بعد شوية نياقو ذاتا منطقية ...
بابكر الطرة افة في عدم الموضوعية
واخر انصرافة
وبلا لطافة ...
انه يمثل حوش بانقا في انقى تجلياته
لو حوش بانقا منطقي
كافوري يطلع ايش ؟
بابكر كوز غازي الهوى
ومع الدولار الطار دا مافي كوز منطقي ..

تجرد !!!
تجرد شنو كمان العند بابكر الطرة
دا بعد شوية بنتمي للامارات اكتر من السودان ان لم يكن هو الان كذلك ...
........................................
سماح طموحك في القدوة متواضع جدا وسقفك متدني
ومعليش ما تزعلي لكنها الحقيقة من وجهة نظري

ضعف الغادي والمتغدي والجعان ذاتو !!!!


الساعة الآن 05:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.