عند التعويذة يتصاعد الدخان
ايها الساحر
آ مخلوق انت تحلق فى سماء الخيال ليس لك ظل يلامس الاشياء فقط عند التعويذة يتصاعد الدخان |
ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...:) |
وهكذا عاد النبض المجنون
امهم اتوحشناك بزااف:cool: |
اقتباس:
حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D |
[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ"،
بُراء يا حبيبة، بُراء. المعلوم.[/justify] |
حباب أمهم...
حبابك. |
سلامات والعود احمد
|
اقتباس:
اهدى الورود شكرآ البديرى |
اقتباس:
جيجى حبيبتى من اجلكم اجن و ازيد فى الجن انا مجنونة بيك |
اقتباس:
حبى ليك كتير ما ليهو حد مودتى |
اقتباس:
الساحر الذى يفشل سحرى امامه محبة تعلمها |
اقتباس:
جابك سلامات فريع البان |
عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ، منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف وعميق الفكرة ، تسلمي ... |
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p
عودا حميدا امهم |
اقتباس:
منوره يا امهم |
اقتباس:
و حمد لله على سلامة الوصول من تعب السفر و سلامة الوالدة |
نظرة يا ابو هاشم
امهم حبابك والمنتدي كله زينه;) |
اقتباس:
اخى الذى لم تلدهو امي رفيقى ساعة الكرب فى قلبي عندك مكانة كبيرة خلاس:cool: تسلم |
اقتباس:
يا ام عقل كبير سمحة و متسامحة ربنا اخليك تسلمى |
حباب ام التيمان حبابا
حمد الله على سلامة العودة |
اقتباس:
نوارة المنتدى حبابك |
امهم يالزيز يارايق :cool:
انا جيت ولقيت المنتدى صااااااانى كده عرفتك مافى يلا رشى عبيرك فينا وفتحى يازهراء بس ابعدى لينا من الروائح الغير مستحبة ديك :D |
اقتباس:
نظرة تلحقنا و تفزعنا يا ابو هاشم آه سيدي كيف؟ برضو ايدو لاحقة؟ تسلم يا زين |
حمد الله على سلامة العودة للديار و الاهل ..
طبتي و طاب مقامك .. و صلي على النبي .. |
مرحب حبابك يا أمهم
وستهم ................ عوداً حميداً مستتطاب المرة دي جاية بي تعويذتك من شر الجِنة والناس ... لكن حتماً كلو دخان في النهاية نادراً ما اجيب مطرة |
اقتباس:
و تاج راسنا تسلم من كل بلاء |
اقتباس:
فاقدك شديد شنو الغيبة دخلتى القفص الذهبى looool الروائح الغير مستحبة ديك ما ياهو الحاصل فى البلد مشتاقين |
اقتباس:
ما لك بقيت تطول و تسجل غياب مشتاقين |
أم التيمان .. إزيك
شوق ماعندو حد |
والله كنت حافتح بوست عن غيابك وسبقتيني
الشوق مطر والتعويذه نفعت ونور المنتدي اهلا ام التيمان |
اقتباس:
التعويذة مهمة عشان نطرد الشواطين عن دربنا بحفرو لينا غريق ***** اريد السماء ان تمطر فمطر الليل يعكس ضوء القمر على الارصفة المبللة تحياتى |
اقتباس:
شوق الورود للندى |
أمهم يا رائعة .. طلتك ولّ القمر
|
اقتباس:
ان شاء الله ما افقدك و انا شوقى كتير ما ليهو مثيل التعويذة لطرد الارواح الشريرة:mad::mad::mad: مودتى يا غالى |
اقتباس:
واحد روح شريرة حضور رغم التعويذة ولم اتلاشى بفعلها |
اقتباس:
يا بت انتى الملائكة بالاجنحة ترفرفى فوق رؤوسنا محبتى |
اقتباس:
:L:L:L:L شكرا يا امهم شكرن ياخ:cool::cool::cool::cool: والله ماريل دى تانى تجى بهنا الا احرش ليها بابكر عباس:p:D:D |
اقتباس:
انت شمعة فى عتمة محبة:cool: |
اقتباس:
** تحياتى سارة |
اقتباس:
لكن ماريل دى اخدت مناعة مدى الحياة من الرهافة loooollooool |
| الساعة الآن 03:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.