سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عند التعويذة يتصاعد الدخان (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25492)

ام التيمان 30-09-2012 08:27 PM

عند التعويذة يتصاعد الدخان
 
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان

البديري 30-09-2012 08:44 PM

ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...
:)

جيجي 30-09-2012 08:56 PM

وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف:cool:

فتحي مسعد حنفي 30-09-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 486233)
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان



حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D

حسين أحمد حسين 30-09-2012 09:02 PM

[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]

وهاد ابراهيم محمد 30-09-2012 09:06 PM

حباب أمهم...
حبابك.

سارة 30-09-2012 09:08 PM

سلامات والعود احمد

ام التيمان 30-09-2012 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري (المشاركة 486240)
ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى
بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...
:)

لساحر المنتدى
اهدى الورود

شكرآ البديرى

ام التيمان 30-09-2012 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 486242)
وهكذا عاد النبض المجنون
امهم
اتوحشناك بزااف:cool:


جيجى حبيبتى
من اجلكم
اجن
و ازيد فى الجن

انا مجنونة بيك

ام التيمان 30-09-2012 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 486243)

حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D

يا سلطان زمانك
حبى ليك كتير ما ليهو حد

مودتى

ام التيمان 30-09-2012 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين (المشاركة 486245)
[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ

بُراء يا حبيبة، بُراء.
المعلوم.[/justify]

الحسين!!!!...........
الساحر الذى يفشل
سحرى امامه

محبة تعلمها

ام التيمان 30-09-2012 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد (المشاركة 486246)
حباب أمهم...
حبابك.

حبابك و اليوم السعيد الليلة
جابك



سلامات
فريع البان

عبدالمنعم الطيب حسن 01-10-2012 07:01 AM

عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ،
منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف
وعميق الفكرة ،
تسلمي ...

تماضر حمزة 01-10-2012 10:39 AM

بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p

عودا حميدا امهم

نبراس السيد الدمرداش 01-10-2012 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 486280)
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p

عودا حميدا امهم

:L:L:L:L

منوره يا امهم

ام التيمان 01-10-2012 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 486247)
سلامات والعود احمد

تسلمى يا سارة
و حمد لله على سلامة الوصول
من تعب السفر
و سلامة الوالدة

ابرا 01-10-2012 12:23 PM

نظرة يا ابو هاشم

امهم حبابك والمنتدي كله زينه
;)

ام التيمان 01-10-2012 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن (المشاركة 486276)
عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ،
منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف
وعميق الفكرة ،
تسلمي ...

آآآآخ ...عبد المنعم
اخى الذى لم تلدهو امي
رفيقى ساعة الكرب
فى قلبي عندك مكانة
كبيرة خلاس:cool:
تسلم

ام التيمان 01-10-2012 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 486280)
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p

عودا حميدا امهم

وانا فرحانة بيك يا بت
يا ام عقل كبير
سمحة و متسامحة
ربنا اخليك

تسلمى

عكــود 01-10-2012 01:07 PM

حباب ام التيمان حبابا

حمد الله على سلامة العودة

ام التيمان 01-10-2012 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 486289)
:L:L:L:L

منوره يا امهم

الغالية نبراس
نوارة المنتدى

حبابك

سمراء 01-10-2012 02:49 PM

امهم يالزيز يارايق :cool:
انا جيت ولقيت المنتدى صااااااانى كده عرفتك مافى
يلا رشى عبيرك فينا
وفتحى يازهراء

بس ابعدى لينا من الروائح الغير مستحبة ديك :D

ام التيمان 01-10-2012 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 486296)
نظرة يا ابو هاشم

امهم حبابك والمنتدي كله زينه
;)


نظرة تلحقنا و تفزعنا
يا ابو هاشم
آه سيدي كيف؟
برضو ايدو لاحقة؟

تسلم يا زين

فيصل سعد 01-10-2012 04:42 PM

حمد الله على سلامة العودة للديار و الاهل ..
طبتي و طاب مقامك .. و صلي على النبي ..

محمد مصطفي 01-10-2012 05:05 PM

مرحب حبابك يا أمهم
وستهم ................
عوداً حميداً مستتطاب
المرة دي جاية بي تعويذتك
من شر الجِنة والناس ...
لكن حتماً كلو دخان في النهاية نادراً ما اجيب مطرة

ام التيمان 01-10-2012 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 486313)
حباب ام التيمان حبابا

حمد الله على سلامة العودة

اووو عمدتنا
و تاج راسنا
تسلم من كل بلاء

ام التيمان 01-10-2012 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 486330)
امهم يالزيز يارايق :cool:
انا جيت ولقيت المنتدى صااااااانى كده عرفتك مافى
يلا رشى عبيرك فينا
وفتحى يازهراء

بس ابعدى لينا من الروائح الغير مستحبة ديك :D

و الله يا بت انتى المنتدى دا
فاقدك شديد شنو الغيبة
دخلتى القفص الذهبى looool
الروائح الغير مستحبة ديك
ما ياهو الحاصل فى البلد

مشتاقين

ام التيمان 02-10-2012 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 486351)
حمد الله على سلامة العودة للديار و الاهل ..
طبتي و طاب مقامك .. و صلي على النبي ..

سلامات يا بازخ
ما لك بقيت تطول
و تسجل غياب

مشتاقين

آيات 02-10-2012 09:01 AM

أم التيمان .. إزيك
شوق ماعندو حد

يحي عثمان عيسي 02-10-2012 09:10 AM

والله كنت حافتح بوست عن غيابك وسبقتيني
الشوق مطر
والتعويذه نفعت
ونور المنتدي
اهلا ام التيمان

ام التيمان 02-10-2012 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 486359)
مرحب حبابك يا أمهم
وستهم ................
عوداً حميداً مستتطاب
المرة دي جاية بي تعويذتك
من شر الجِنة والناس ...
لكن حتماً كلو دخان في النهاية نادراً ما اجيب مطرة

اخى العزيز محمد مصطفى
التعويذة مهمة عشان نطرد الشواطين
عن دربنا
بحفرو لينا غريق
*****
اريد السماء ان تمطر
فمطر الليل يعكس
ضوء القمر على
الارصفة المبللة

تحياتى

ام التيمان 02-10-2012 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات (المشاركة 486471)
أم التيمان .. إزيك
شوق ماعندو حد

مرحب بالبت الحديقة
شوق الورود للندى

رأفت ميلاد 02-10-2012 10:22 AM

أمهم يا رائعة .. طلتك ولّ القمر

ام التيمان 02-10-2012 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 486474)
والله كنت حافتح بوست عن غيابك وسبقتيني
الشوق مطر
والتعويذه نفعت
ونور المنتدي
اهلا ام التيمان

كتر خيرك يا يحي
ان شاء الله ما افقدك
و انا شوقى كتير ما ليهو مثيل
التعويذة لطرد الارواح الشريرة:mad::mad::mad:

مودتى يا غالى

ماريل 02-10-2012 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 486490)
كتر خيرك يا يحي
ان شاء الله افقدوك فى السمح
و انا شوقى كتير ما ليهو مثيل
التعويذة لطرد الارواح الشريرة:mad::mad::mad:

مودتى يا غالى

سجلى عندك
واحد روح شريرة
حضور رغم التعويذة
ولم اتلاشى بفعلها

ام التيمان 02-10-2012 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 486494)
سجلى عندك
واحد روح شريرة
حضور رغم التعويذة
ولم اتلاشى بفعلها

روح شريرة بتاعة الساعة كم
يا بت انتى الملائكة
بالاجنحة ترفرفى فوق رؤوسنا

محبتى

سارة 02-10-2012 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 486497)
روح شريرة بتاعة الساعة كم
يا بت انتى الملائكة
بالاجنحة ترفرفى فوق رؤوسنا

محبتى


:L:L:L:L
شكرا يا امهم شكرن ياخ:cool::cool::cool::cool:


والله ماريل دى تانى تجى بهنا الا احرش ليها بابكر عباس:p:D:D

ام التيمان 02-10-2012 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 486482)
أمهم يا رائعة .. طلتك ولّ القمر

يا نقى
انت شمعة
فى عتمة

محبة:cool:

ام التيمان 02-10-2012 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 486541)

:L:L:L:L
شكرا يا امهم شكرن ياخ:cool::cool::cool::cool:


والله ماريل دى تانى تجى بهنا الا احرش ليها بابكر عباس:p:D:D

عفيت ليها
**
تحياتى سارة

ماريل 02-10-2012 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 486541)

:L:L:L:L
شكرا يا امهم شكرن ياخ:cool::cool::cool::cool:


والله ماريل دى تانى تجى بهنا الا احرش ليها بابكر عباس:p:D:D

الحنك ده باثر فيك انتى يا ام قلبا رهيف
لكن ماريل دى اخدت مناعة مدى الحياة
من الرهافة loooollooool


الساعة الآن 03:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.