سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

wadosman 12-01-2013 09:04 PM

المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..**
 
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

محمد علي الجراح 12-01-2013 09:33 PM

الاغنيه دي ذكرتني شوربه الحمام ....لذيذه بشكل ...

ود عثمان عرفت اسم الاغنيه (ياحمام ) ...مافي لي جائزه تشجيعيه...

المهم ح استعين بي عم جعفر بدري واتقاسم معاهو الجائزه ..

تسلم يا فنان ...

جيجي 12-01-2013 09:33 PM

عليك الله ممكن ازغرد هنا

[flash=http://www.youtube.com/embed/WB2pfA33nRU?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

wadosman 12-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي (المشاركة 510879)
الاغنيه دي ذكرتني شوربه الحمام ....لذيذه بشكل ...

ود عثمان عرفت اسم الاغنيه (ياحمام ) ...مافي لي جائزه تشجيعيه...

المهم ح استعين بي عم جعفر بدري واتقاسم معاهو الجائزه ..

تسلم يا فنان ...

سلاام يا ابو احميد..

اولا نرجو ان تنقل تحياتنا للعم جعفر و ليهو زمن ما طله علينا هنا..

خلااص يا زول بنعمل جائزه للمشاركه عشان الحمام و كدا...looool

اكيد عم جعفر الفنان دا ما بيغباهو تب...:) و موافقين ليك بنص الجائزه..

تسلم كتير...

سارة 12-01-2013 09:47 PM

تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

wadosman 12-01-2013 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510880)
عليك الله ممكن ازغرد هنا



نحنا لااقين يااخ..؟؟؟:rolleyes:

الف حمد لله بالسلامه يا عرجونه....:)

wadosman 12-01-2013 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510882)
تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

ما عندنا غير فول يااخ...ينفع..؟؟:rolleyes:


يسعد مساك بالف خير...

جيجي 12-01-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510884)
نحنا لااقين يااخ..؟؟؟:rolleyes:

الف حمد لله بالسلامه يا عرجونه....:)

الله عليك وعلى الحمام وعلى الرقة وكمية الحنين
ياحمام ارجع لي عود
ياحمام من حبي الودود
ديش الحمام زاتوا:)

جيجي 12-01-2013 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510882)
تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

الليلة مقفلين وماعندهم عشاء:p

wadosman 12-01-2013 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510886)
الله عليك وعلى الحمام وعلى الرقة وكمية الحنين
ياحمام ارجع لي عود
ياحمام من حبي الودود
ديش الحمام زاتوا:)

و اسبح فى الاثير ياا حمام

مين زيكم..؟؟:rolleyes:

سارة 12-01-2013 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510887)
الليلة مقفلين وماعندهم عشاء:p


تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


جيجي 12-01-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510896)
تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


زنقة امتحان ياجميلة وعدت
ازيك انتي:cool:

wadosman 12-01-2013 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510896)
تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


تمام التمام...فى مشوار العوده التدريجيه...looool
و اهو بنعيد فى تأهيل روحنا برانا...:rolleyes:

على العموم الفول جااهز و الجبنه عليك و زيت صبااح على جيجى..:)

جيجي 12-01-2013 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510901)
تمام التمام...فى مشوار العوده التدريجيه...looool
و اهو بنعيد فى تأهيل روحنا برانا...:rolleyes:

على العموم الفول جااهز و الجبنه عليك و زيت صبااح على جيجى..:)

اصبح الصبح وهانحن مع النور التقينا
التقى جيل البطولات
بجيل التضحيات:p

ياخ شعور جميل تطلع فرش كدا بعد راسك كان مزحوم سبعة يوم ومحشي كتب وكراريس

wadosman 12-01-2013 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510904)
اصبح الصبح وهانحن مع النور التقينا
التقى جيل البطولات
بجيل التضحيات:p

ياخ شعور جميل تطلع فرش كدا بعد راسك كان مزحوم سبعة يوم ومحشي كتب وكراريس

بالتوفيق يا زوله...

و التغيير واجب و مفيد.....مش تغيير النظام..looool

جيجي 12-01-2013 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510905)
بالتوفيق يا زوله...

و التغيير واجب و مفيد.....مش تغيير النظام..looool

يازول ها على بالتلاق بالتلاتة
تسقط كل الانظمة وبدون نظام حاجة تمام:L

سارة 12-01-2013 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510898)
زنقة امتحان ياجميلة وعدت
ازيك انتي:cool:

بالتوفيق اميش ما تمشى ووين ما تقبلى
ويا ود عصمان لك مثل هذه الدعوة
بس جيبوا العشا سرررررريع:p

wadosman 12-01-2013 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510908)
بالتوفيق اميش ما تمشى ووين ما تقبلى
ويا ود عصمان لك مثل هذه الدعوة
بس جيبوا العشا سرررررريع:p

من متين العشاء قاعد يجيبوا سيد البوست..؟؟؟:mad:

جيجي 12-01-2013 10:52 PM

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...655154_187.jpg
جبنا نصيبنا

wadosman 12-01-2013 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510911)

اها يا سروره و ين نصيبك..؟؟؟:rolleyes:

سارة 12-01-2013 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510911)

smørdeg حتة واحدة هسى عندى صندوق فى التلاجة اقوم عليهو
والله احلى حاجة لما يكون محشى جبنة بيضا فلادلفيا

شكرا يا جميلة
يا ود عصمان ياخ ما تتصلح معانا كدى شوف لينا حاجة
كدا نطير بيها الجوعة دى

wadosman 12-01-2013 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510914)
smørdeg حتة واحدة هسى عندى صندوق فى التلاجة اقوم عليهو
والله احلى حاجة لما يكون محشى جبنة بيضا فلادلفيا

شكرا يا جميلة
يا ود عصمان ياخ ما تتصلح معانا كدى شوف لينا حاجة
كدا نطير بيها الجوعة دى

ههههههههههه

كدا بالاول طلعى الفى التلاجه بتاعتك...:rolleyes:

جيجي 12-01-2013 11:05 PM

كدي جيب لينا اغنية يانادية بتاعت عتيق بي هنا خليها تكمل الجمال دا بي جاي مع ياحمام

جيجي 12-01-2013 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510914)
smørdeg حتة واحدة هسى عندى صندوق فى التلاجة اقوم عليهو
والله احلى حاجة لما يكون محشى جبنة بيضا فلادلفيا

شكرا يا جميلة
يا ود عصمان ياخ ما تتصلح معانا كدى شوف لينا حاجة
كدا نطير بيها الجوعة دى

جربيه بالجبنة بوك:L

wadosman 12-01-2013 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510918)
كدي جيب لينا اغنية يانادية بتاعت عتيق بي هنا خليها تكمل الجمال دا بي جاي مع ياحمام

D:D


فيك الروح التمدن باديه...:rolleyes:

جيجي 12-01-2013 11:25 PM

ياها زاتها
عليك الله جيبها

wadosman 12-01-2013 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510921)
ياها زاتها
عليك الله جيبها

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams]

للحفظ

جيجي 12-01-2013 11:33 PM

شكرا يا مايسترو
يا ملك
تاخد في البوست دا كم وتسجلوا لي باسمي:)

wadosman 12-01-2013 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510923)
شكرا يا مايسترو
يا ملك
تاخد في البوست دا كم وتسجلوا لي باسمي:)

:D:D

استسلمنا و اتعلمنا...:rolleyes:

جيجي 12-01-2013 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510924)
:D:D

استسلمنا و اتعلمنا...:rolleyes:

:L ومعاها وشين من وشوش سارة الصفر كمان فوق البيعة

جيجي 12-01-2013 11:40 PM

يلا يامايسترو
تصبح على الف خير
وشكرا لهذا الليل الوسيم

wadosman 12-01-2013 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510926)
يلا يامايسترو
تصبح على الف خير
وشكرا لهذا الليل الوسيم

و شكرا على المشاركه الوريفه...

wadosman 12-01-2013 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510870)
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

******

د اسامه 13-01-2013 12:29 AM

شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

فيصل سعد 13-01-2013 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510918)
كدي جيب لينا اغنية يانادية بتاعت عتيق بي هنا خليها تكمل الجمال دا بي جاي مع ياحمام

ليك اسلمنا
و استسلمنا و اتعلمنا
اداب الاغاني الشادية
يا فاتنة الحضر و البادية

و فيك روح التمدن بادية

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams]

جيجي 13-01-2013 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 510935)
ليك اسلمنا
و استسلمنا و اتعلمنا
اداب الاغاني الشادية
يا فاتنة الحضر و البادية

و فيك روح التمدن بادية

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358021502.mp3[/rams]

يعني هي فعلا اسمها نادية
ولا اعتمدتوا على الاسم القطعتو انا ليها:):L
يا باذخ
الف شكر لاني فعلا قربت اقول للباشمهنذز نزلها تااااني بالله:)
والاشراف حيتوحشك يا نقي واللهي

جيجي 13-01-2013 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي (المشاركة 510929)
شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

د اسامه 13-01-2013 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510956)
يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

يا جيجي سلامات
اها ان شاء الله يكون بعد دا اتعشى تمام
يجي يورينا الحاصل شنو
اصلو عشا الفنانين دا اساسي
بس اوع يطلع فيها وجبات تانية

wadosman 13-01-2013 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي (المشاركة 510929)
شنو يا جماعة عملتوها لينا كلها اكل
لما جوعتونا
قال ليكم اسم الفنان. الفنان
عثمان الاطرش. والله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

الجماعه غلبتهم الاجابه عملوها عشاء و تحليه..:rolleyes:

و عثمان الاطرش فى الاوت يا دكتور...:)

wadosman 13-01-2013 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510956)
يا دوك
المايسترو الهنا دا
لو ما اتعشى مابتصلح معانا:p

عشان ناديه دى...الليله العشاء عليك..:rolleyes:


الساعة الآن 07:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.