انها شخصيتي
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته ارجوك لا تحطم العصا انها شخصيتي |
اقتباس:
|
اقتباس:
يوجد بعض الناس قوتهم بغيرهم |
اقتباس:
ازيك يا أم التيمان |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ازيك يا خال يوجد بعض الناس قوتهم بغيرهم الحبيبه ام التيمان احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن ازيك يا أم التيمان انت يا مولانا الوصيف ده ما فترته منو |
اقتباس:
سلامات يا كيشو احيانآ هذا الضعف يقوى شوكة رجال السلطة فينتج عنه انظمة دكتاتورية |
سليم يا امهم
كترت عصايات تسلمى واحة |
اقتباس:
تحياتي محمد |
اقتباس:
|
اقتباس:
كيف اكسر حبك و افض الشركة و تخسر الاسهم:p تحياتي يا حبيب |
للتحيه و السلااام...
|
اقتباس:
هناك ناس لها عدة عصايات تتكى عليها و تنهش بها |
اقتباس:
|
اقتباس:
فاقدنك شديد يا جميل |
اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك |
[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هناك رجل يصرخ باعلى صوته ارجوك لا تحطم العصا انها شخصيتي سلامات ام التيمان ..... وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة ..... ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون ولكن زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير ومني [/OVERLINE]محبتي |
اقتباس:
دعوتك سمحة و ربنا اكفينا شر اصحاب العصى و النفوس الضعيفة |
اقتباس:
كثير من الناس يحمل عصا بيده يهرش بها الغير اما لخوفه او لضعف فى شخصيته فتشعره بالقوى يا نعمات مالك قاعدة تطولى كدا تحياتي |
| الساعة الآن 10:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.