سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انها شخصيتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27757)

ام التيمان 07-06-2013 10:45 AM

انها شخصيتي
 
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي

خال فاطنة 07-06-2013 03:01 PM

اقتباس:

هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي
لايك

ام التيمان 07-06-2013 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خال فاطنة (المشاركة 542491)
لايك

ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم

كيشو 07-06-2013 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 542495)
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم

وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان

محمد مصطفي 08-06-2013 05:17 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انها شخصيتي




وانها لو تعلمون

يحي عثمان عيسي 08-06-2013 07:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم



الحبيبه ام التيمان
احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح
فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه

يحي عثمان عيسي 08-06-2013 07:27 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان



انت يا مولانا الوصيف ده ما فترته منو

ام التيمان 08-06-2013 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 542502)
وهناك البعض (ولعله الأسوأ) قوتهم بضعف غيرهم، ولولا الضعاف لا يكون لهم شأن
ازيك يا أم التيمان


سلامات
يا كيشو احيانآ
هذا الضعف يقوى شوكة رجال السلطة
فينتج عنه انظمة دكتاتورية

واحة 08-06-2013 03:31 PM

سليم يا امهم

كترت عصايات

تسلمى

واحة

ام التيمان 08-06-2013 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 542533)
وانها لو تعلمون

نريد ان نعلم بالتفاصيل الدقيقة:p

تحياتي محمد

محمد مصطفي 08-06-2013 09:57 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
نريد ان نعلم بالتفاصيل الدقيقة:p

تحياتي محمد




سجمي .... التفاصيل اون لاين :eek:

ام التيمان 08-06-2013 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 542547)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ازيك يا خال
يوجد بعض الناس
قوتهم بغيرهم



الحبيبه ام التيمان
احبك اكثر وانتي بهذا الموضوح
فارجوك لاتكسري حبي فكثيرون شركاء فيه

سلامات يحي
كيف اكسر حبك
و افض الشركة
و تخسر الاسهم:p

تحياتي يا حبيب

wadosman 08-06-2013 11:21 PM

للتحيه و السلااام...

ام التيمان 09-06-2013 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة (المشاركة 542638)
سليم يا امهم

كترت عصايات

تسلمى

واحة

سلامات واحة
هناك ناس لها عدة عصايات
تتكى عليها و تنهش بها

ام التيمان 09-06-2013 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 542695)
سجمي .... التفاصيل اون لاين :eek:

بالتفاصيل الممله يا محمد:D

ام التيمان 10-06-2013 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 542702)
للتحيه و السلااام...

ازيك يا ود عثمان
فاقدنك شديد يا جميل

فخري الزين 12-06-2013 08:27 AM

اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك

نعمات حمود 15-06-2013 10:51 AM

[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي

ام التيمان 15-06-2013 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري الزين (المشاركة 543172)
اللهم لا تازينا ولا تكسر عِصينا
امهم ازيييييك

سلامات فخرى
دعوتك سمحة
و ربنا اكفينا شر اصحاب العصى و النفوس الضعيفة

ام التيمان 15-06-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمات حمود (المشاركة 543564)
[OVERLINE] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
هناك رجل يصرخ
باعلى صوته
ارجوك لا تحطم العصا
انها شخصيتي



سلامات ام التيمان .....
وما بين العصا والعصا مااارب كثيرة .....
ولكن كثيرون من يحملون العصا العاجزة التي لاتهش كما يريدون
ولكن
زولنا دا شكلو ماربو كبيرة وعظيمة جعلت صوته يرتفع بالصراخ والخوف على انكسارها لعلها تحقق له الكثير من احلامه .....فلنقف معه حتى لاتنكسر
دعوه يحقق شيئا من ماااربه بعصاه ...ودعوها تهش كما يريد

ام التيمان سعدت بالمرور من خلال بوابتك الجميلة هنا ....كوني بالف خير
ومني
[/OVERLINE]محبتي

سلامات ياجميلة
كثير من الناس يحمل عصا بيده يهرش بها الغير
اما لخوفه او لضعف فى شخصيته
فتشعره بالقوى

يا نعمات مالك قاعدة تطولى كدا

تحياتي


الساعة الآن 10:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.