سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قادر الله الطيارة الماليزية ناسا حيين وما عند الجن الأحمر.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29736)

فتحي مسعد حنفي 08-04-2014 08:20 PM

قادر الله الطيارة الماليزية ناسا حيين وما عند الجن الأحمر..
 
كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية أن الطائرة الماليزية المفقودة موجودة في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء . ونقلت صحيفة " مسكوفكسي كمسموليتس " الروسية عن مصدر امني - لم تسمه - قولها أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور .
وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة ، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص .
وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن .
وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية ، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش " لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه .
وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف ، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز .
وبحسب الخبير " يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن .
إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو " مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية ، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم.

هشام ديدي 08-04-2014 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576795)
كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية أن الطائرة الماليزية المفقودة موجودة في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء . ونقلت صحيفة " مسكوفكسي كمسموليتس " الروسية عن مصدر امني - لم تسمه - قولها أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور .
وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة ، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص .
وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن .
وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية ، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش " لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه .
وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف ، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز .
وبحسب الخبير " يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن .
إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو " مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية ، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم.

المسيخ الدجال..او الدجال الاعور لقهوه..معا الجماعه ولا لا ..اصلوا يقولوا انوا

هناك مقفول..علي حسب كلام العلامه عمر عبد الكافي..ولا هو الحابس الجماعه.يا رافت ياخ وحدوووووه انت زيك مافي ..يا اسطي..:biggrin::biggrin::biggrin:..

عليك الله اسطي دي سمعتها متين آخر مره ..:cool::cool::cool:وسلام.

بتاع الطياره الماليزيه..

فتحي مسعد حنفي 08-04-2014 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 576796)
المسيخ الدجال..او الدجال الاعور لقهوه..معا الجماعه ولا لا ..اصلوا يقولوا انوا

هناك مقفول..علي حسب كلام العلامه عمر عبد الكافي..ولا هو الحابس الجماعه.يا رافت ياخ وحدوووووه انت زيك مافي ..يا اسطي..:biggrin::biggrin::biggrin:..

عليك الله اسطي دي سمعتها متين آخر مره ..:cool::cool::cool:وسلام.

بتاع الطياره الماليزيه..


هسة جايب لينا سيرة القبطي الكافر دا مالك؟
هسة بله الغايب حيقول الموللة عمر الأعور هو ملك الجن الأحمر وهو الحابسم :biggrin::biggrin:

عادل البراري 10-04-2014 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576802)

هسة جايب لينا سيرة القبطي الكافر دا مالك؟
هسة بله الغايب حيقول الموللة عمر الأعور هو ملك الجن الأحمر وهو الحابسم :biggrin::biggrin:

من ماركسي كما تقول الي تكفيري علي من يختلف معك

فتحي مسعد حنفي 10-04-2014 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576849)
من ماركسي كما تقول الي تكفيري علي من يختلف معك


هو منو البختلف معاي.رأفت؟؟؟
تفتكر الزول البركب طيارة من سويسرا ويجيني لغاية القاهرة ممكن يختلف معاي ولا أنا أختلف معاهو؟؟كلمتك قلت ليك ما تلفح ساكت لو ما عارف العلاقة شنو بين س وص..

زول الله 10-04-2014 06:29 AM

بلة دا مغيّب وليس غايب
بعدين قصة الطيارة شغل بتاع مخابرات امريكية مع دول عندها معاها مصالح مشتركة
ف احتمال كبير تكون الرواية صحيحة ويكونوا لقوها والركاب حيين
و برضو احتمال كبير ماتتلقي اصلا



شغل تشتيت الانتباه وتضييع الجهود العملوهو من اليوم الاول بيقول كدا








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

قرقاش 10-04-2014 08:00 AM

فى سنه كم وتمانين فيه طياره ركاب كوريه طرشقوها الرؤس بى صاروخ من طياره حربيه ...ولم يكشف هذا السر الا بعد 10 سنوات من الحادث ..10 سنوات والشركه الصانعه للطياره ...لاحظ الشركه الصانعه وهى تبحث عنها حتى تم كف السر بعد عشر سنوات ...والبعيش يشوف الله يديكم طوله العمر ...وتلقوا الحكايه امريكان ولا روس ولا يمكن كوريا الشماليه ليهم صاروخ فى الموضوع

بابكر مخير 10-04-2014 08:44 AM

لكن سمسميتك ما قوية ودن شوائب
تكون أفغانية يا بابا :cool:

عادل البراري 10-04-2014 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576852)
هو منو البختلف معاي.رأفت؟؟؟
تفتكر الزول البركب طيارة من سويسرا ويجيني لغاية القاهرة ممكن يختلف معاي ولا أنا أختلف معاهو؟؟كلمتك قلت ليك ما تلفح ساكت لو ما عارف العلاقة شنو بين س وص..

اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/

فتحي مسعد حنفي 10-04-2014 09:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 576869)
لكن سمسميتك ما قوية ودن شوائب
تكون أفغانية يا بابا :cool:


وأنا أقول الصداع دا من شنو أتاريهو بسبب الأفغاني البلاك شيت..

فتحي مسعد حنفي 10-04-2014 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576872)
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/

ياخ انت عايز شنو؟..ما تحل عن سماي ياخ..
ياخ انت زول غريب..وحتي العلاقة بيني وبين مفترع البوست الانت قاصدو انت ما بتعرفا وكفاية تتدخل بين الناس وفي النهاية ما تجي تعمل لينا ألفة..
لاحظ في البوستين مافي زول جا غيرك اتدخل عشان الناس فاهمين الحاصل وأنا قبل كدا اتدخلت بين عضوين اتوقفت لمدة 6 شهور بسبب تدخلي بحسن نية زي حقتك دي..وبعدين ياخ مافي حاجة بتلمني بيك من ناحية سن أو أي حاجة تانية فخليني في حالي ياخ..

بابكر مخير 10-04-2014 09:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576872)
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/

تعرف يا عدولي من الأقوال المأثورة عند ولاد عمنا الشيوعيين؛
مغفل نافع
بس زولي دآ والكلام عن فتحي مسعد حنفي ما وصل المرحلة دي لأسباب؛
ما هو مغفل ورجل ذكي جدا وإحنا أولاد زمالة دراسية
ما هو نافع لأنه قدر حاله ولو حاولت تغنم منه ما بتلقى التكتحآ لانه والحمد لله فقير مال وغني نفس
بث الما بتعرفه عن فتحي،،
يمازح بعفوية طيبة وعنوة مزعجة،،
بطيبته بيفتكر كل الناس متله لا تضمر ولا تغضب ولا تتحسس..
والله الزول دآ
طيب وكويس ومخلص ووطني
أنا ما قريت الفي الراكوبة
لكن لو مدح في حق توحة بختم عليه بي كلهم"الحق يا عكود، الصراحة هجمتني"
ولو ذم بستنكره بشدة
رجائي أن لا تفهموا غلط وإن فهمتها!؟
أمسحها لي في وشي المكرمش دآ وفي وش "روفي " الشييييييييييين دآك الما شافته "جيجي" عشان تصدقها في "بوستيها"
ليكم محبة
ويحفظكم لي بعضكم أحباء وإخوة "متواصلين" كما أوصانا الحبيب الغائب المقيم "خلودي"
عليه الرحمة

بابكر مخير 10-04-2014 09:21 AM

دخلتا الراكوبة من أوسع أبوابها وقريت المستخبي تحت العنقريب وجمب القلة
ودهشت
شاهدة ما لم أشاهده طوال معرفتي "بالهندي، الحلبي" توحة
مباااااااااااااااااااااااااااااااالغة
هدوء على غير عادته
وطيبة وعقلانية مبالغتين
قال:
ياسولارا أنا منسحب من البوست دا عشان حيعمل لي حساسية مع ناس ما داير أرد عليهم بزعل..
عجبي ومحبتي :cool::cool::cool::cool::cool::cool:

فتحي مسعد حنفي 10-04-2014 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 576878)
دخلتا الراكوبة من أوسع أبوابها وقريت المستخبي تحت العنقريب وجمب القلة
ودهشت
شاهدة ما لم أشاهده طوال معرفتي "بالهندي، الحلبي" توحة
مباااااااااااااااااااااااااااااااالغة
هدوء على غير عادته
وطيبة وعقلانية مبالغتين
قال:
ياسولارا أنا منسحب من البوست دا عشان حيعمل لي حساسية مع ناس ما داير أرد عليهم بزعل..
عجبي ومحبتي :cool::cool::cool::cool::cool::cool:


يابابكر أنا والله عادل دا بعتبرو زي أحمد ولدي وهو زول اتربي مع ود أختي بحسب كلامووبيعرف أهلي وممكن نكون نسايب كمان..
أنا ما بزعل من زول ينتقدني لامن أغلط لكن كمان ما بقبل زول يجي يوريني كيف أتعامل مع رأفت وأبو أماني مثلا البقول لي حلبي وبقول ليهو عب والاتنين بنضحك ومافي زول جا قال لي انت عنصري..يعني معقول مثلا يجي زول يقول لي ما تتكلم بالطريقة دي مع بابكر مخير او شوقي بدري البعرفم لي قريب من خمسين سنة وبعرف المرحومات أمهاتم وأخوانم ودخلت بيوتم..
بعدين في ذمتك كلمة اللفح دي فيها اساءة ولا معناها ختف راس كلام واقحام نفسك بين اتنين والزول سيد المشكلة(رأفت) بكون قاعد بيتفرج وبيضحك علي الحاصل
رأفت أنا طول عمري بقول ليهو قبطي كافروالغريبة هو بقول لي ياخواجة وساعة الجد بقولا وقلتها كتير ان رأفت دا ما فاضل ليهو غير الشهادة وندخلو الاسلام عشان بعرف عن الاسلام وفي الاسلام أكتر من مسلمين كتار عاملين فيها أنصار سنة وبيتناقش معاهم بالقرآن والسنة:biggrin::biggrin:
أنا بالمناسبة فاهم ان عادل بهزر لكن الناس التانيين ما فاهمين وفي ناس ما بعرفوني وما عارفين علاقتي بي زيد ولا عمر شنو..
هسة مثلا حبيب مورة ما بقول لي الا ياكافر ويا أحد المؤلفة قلوبهم وأنا بقول ليهو يازنديق وما حصل في يوم زعل مني أو زعلت منو ودا بينطبق علي سولارا المعاها طوالي علي الفايبر والسكايب وفالت لي حتفتح البوست عشان تنرفزني وأنا هادئ عشان عارف كلاما هزار..

رأفت ميلاد 10-04-2014 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576872)
اعتقد كلمة ما تلفح ساكت دي مش كريمة في حقي أن علي خطأ عليك تصوبي فقط
تاني أنا دخلت علي سبيل المزاح وليس اكثر من ذلك لدرجة اسبقت كلامي بماركسي
ثالث علاقة ( س وص ) الوصلت لفهمي هي علاقة لا تخصني فقط يخصني مدولول ماكتب علي علاقاتك بالاجهزة الامنية المصرية والسودانية علي حد السواء فهذا ليس مكان لهذا الحديث هنا لان به بوست مفتوح ومكانه هناك أن نسيت ذلك نورده لك
http://www.vb.alrakoba.net/zbnjzs-zb...m-ndem-147683/

سلامات يا عادل
ده حلبى قبطى شيوعى أصلو ما ترتا عليهو

:biggrin::biggrin:

عادل البراري 10-04-2014 11:53 AM

سلامات ود مخير
اوفيت وزدته كمان كدا الماعون بدفق
زملاء دراسية ولا دراسة ولا درايسه
بختلف كتير طعم الحلو لما يبقى مر

عادل البراري 10-04-2014 11:55 AM

الاستاذ فتحي في حدود ما ذكرته سليم

عادل البراري 10-04-2014 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 576884)
سلامات يا عادل
ده حلبى قبطى شيوعى أصلو ما ترتا عليهو

:biggrin::biggrin:

تحياتي ميلاد
شيوعي حاول تعمل ليها دليت
وبس ركز علي عدم الثبات والجقلبه

عادل البراري 10-04-2014 10:43 PM

ما قولته ليك يا رأفت ما بجي تاني اهو ترك المنتدى هو ما عنده قرنين استشعار

sulara 11-04-2014 03:43 AM

يا ود البراري
رأفت ميلاد, جون قرنق ,فتحى مسعد حنفى ,على عبد اللطيف,مهيرة بت عبود,جوزيف غرنق ,انت وانا والقائمة تطول... جميعنا برغم اختلاف الوانا وسحناتنا ودياناتنا تربينا فى وطن كان اسمه السودان يعنى كلنا سودانويون

فتحي مسعد حنفي 11-04-2014 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576898)
ما قولته ليك يا رأفت ما بجي تاني اهو ترك المنتدى هو ما عنده قرنين استشعار


أنا أجي متين ما عايز وأغيب متين ما عايز..
الموضوع وما فيهو المدام رجعت من العمرة والبيت مليان ناس والولد والبنتين جو قعدوا معانا عشان بجاملو في أمهم وعيد زواجنا كان يوم 8\4 احتفلنا بيهو شفوي :tongue::biggrin:
بعدين ياخ أنا الجابرني أجي أقرا كلامكم الفارغ انت وسولارا شنو:confused::confused:

فتحي مسعد حنفي 11-04-2014 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 576904)
يا ود البراري
رأفت ميلاد, جون قرنق ,فتحى مسعد حنفى ,على عبد اللطيف,مهيرة بت عبود,جوزيف غرنق ,انت وانا والقائمة تطول... جميعنا برغم اختلاف الوانا وسحناتنا ودياناتنا تربينا فى وطن كان اسمه السودان يعنى كلنا سودانويون


القال ليك منو:confused:
أنا مصري هندي متسلبط في شعب الله المختار:wink::mad:

رأفت ميلاد 11-04-2014 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البراري (المشاركة 576898)
ما قولته ليك يا رأفت ما بجي تاني اهو ترك المنتدى هو ما عنده قرنين استشعار


يا عادل ياخ والله توحة ده ما بنرضى فيهو .. بس أنت كتلت قلبى بالبرارى دى أصلنا جيران محطة سبعة ونص أمتداد ناصر

سولارا زنقت فتحى فى الأول والتانى تمام وهو لامن يطبزا بطبزا صاح :biggrin::biggrin: لكن أتلومت فى قصة مخابرات وأمن دى .. كلام ما جميل فى حقو والله .. عارف فتحى بقعد مع أى زول لكن لونو أسود وأبيض وما عندو رصاصى حتى كان جابت ليهو كفوة

sulara 12-04-2014 05:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 576919)
لكن أتلومت فى قصة مخابرات وأمن دى .. كلام ما جميل فى حقو والله ..

انا قدمت اسئلة فقط ...ومن حقى اعرف بتعامل مع منو

فتحي مسعد حنفي 12-04-2014 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 576929)


انا قدمت اسئلة فقط ...ومن حقى اعرف بتعامل مع منو


ليه هو أنا جيت أشاركك في بيزنس ولا جيت طالب يدك عشان تعرفي بتعامل مع منو؟

ناصر يوسف 13-04-2014 07:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576912)
<font size="6"><font color="Blue">
وعيد زواجنا كان يوم 8\4 احتفلنا بيهو شفوي

ههههههههههههه

ناصر يوسف 13-04-2014 07:02 AM

وعيد زواجنا كان يوم 8\4 احتفلنا بيهو شفوي



شكلو كده يا رأفت ميلاد ويا بابكر مخير ويااااا أبو أماااااااااني

الإحتفال ده كان إحتفال ماليزي ساي ياخ

لوووووووووووووول

بابكر مخير 16-04-2014 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576912)

وعيد زواجنا كان يوم 8\4 احتفلنا بيهو شفوي

لا بالله :mad::mad::mad::mad:
نان كان بيكون شنهو :011::011:

بابكر مخير 16-04-2014 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 576912)

أالمدام رجعت من العمرة confused::confused:

الف الف مبروك
وعقبال حجة السنة دي

زول الله 16-04-2014 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 577166)
لا بالله :mad::mad::mad::mad:
نان كان بيكون شنهو :011::011:

تحريري تحريري ياعمنا:biggrin:







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................

عادل البراري 16-04-2014 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 576919)
بس أنت كتلت قلبى بالبرارى دى أصلنا جيران محطة سبعة ونص أمتداد ناصر


يا مراحب بيك رأفت
كنت مجاور ناس المليجي ولا عثمان عباس حاكم تكون جنب ناس حسن حبه


الساعة الآن 07:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.