جيناك وكنا طلعنا منك - ل محجوب شريف نغني...أوترخت-هولندا..
كانت ليلة لن تحكي عنها مجرد كلمات...
سنحكي عن هذا التلاحم الرائع، وكبداية نشاهد مجموعات من الصور عبرها سننقلكم إلي عدة أماكن وبيوت دافئة ...ثم نحكي عن ليلة بألف ليلة وأناس رائعون جمعتهم محبة الإنسان محجوب شريف ثم نشاهد أغنيات بالفيديو"بعد المعالجة" للمبدعين : رشا شيخ الدين نانسي عجاج الصادق شيخ الدين مصطفي السني الوليد يوسف ضياء الدين ميرغني وافر شيخ الدين طارق أبوعبيدة [align=center]http://sudaniyat.net/Khalid/SP32-127.jpg[/align][align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9acff1e3cd.jpg http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9acff4b29b.jpg[/align] [align=center]الأستاذ / حازم عتيق[/align] "التصوير لتيم سودانيات ود النور / خالد الحاج اللوحة الأولي للأستاذة رحمة اللوحة الثانية للأستاذ خالد الدوش" |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b2c02ea10.jpg
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b2c05e7bf.jpg[/align] [align=center]المبدع / الوليد يوسف[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b3245b204.jpg
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b3248ee9d.jpg [align=center]المبدع / مصطفي السني[/align][/align] |
[align=center]
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9bf330461b.jpg http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9bcb8d770e.jpg[/align] [align=center]المبدعة / نانسي عجاج[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b5dd283bf.jpg[/align]
[align=center]المبدع / الصادق شيخ الدين[/align] [align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b5dd5046a.jpg[/align] [align=center]الصادق / أسامة مليجي / هاله[/align] |
[media]http://sudaniyat.net/Khalid/wafir-video8-256.wmv[/media]
[align=center]وافر شيخ الدين / أسامة مليجي تصوير وإخراج منعم إبراهيم "منعمشوف"[/align] [align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b6c85bd76.jpg http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b6c8879f8.jpg[/align] [align=center]المبدع / وافر شيخ الدين[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b7563aafb.jpg[/align]
[align=center]المبدعين / طارق أبوعبيدة - الوليد يوسف[/align] [align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9b7566e71e.jpg[/align] [align=center]وافر/رشا/طارق/الوليد[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9bd3d20789.jpg
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9bd3d50591.jpg[/align] [align=center]المبدع ضياء الدين ميرغني[/align] |
ربنا يشفي شاعرنا العظيم محجوب شريف ويرجعوا لاهله وناسو بخير
ويجعل مرضه كفاره للجسمه وانشاء الله السودانين دايما ملمومبن للفعل الخير |
اقتباس:
|
[align=right]
إبن عمي الأخ العزيز خالد الحاج إبداع .. إبداع وليتولي الله أستاذنا محجوب شريف بشفاءه العاجل وليتنا نحظي بمثل هذا الثراء الأدبي والطربي لك معزتي وودي [/align] |
أستاذ خالد
أهلنا في أوترخت كنتم نعم الأهل والكرم والضيافة أمنياتنا لشاعر الوطن الأستاذ محجوب شريف ، بعاجل الشفاء والعودة لدياره بصحة وعافية وطيبة يديكم العافية |
جمهور الحفل
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ed166e1e9.jpg http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ed16af8dc.jpg[/align] |
|
|
|
لحظات حميمة وبيوت دافئة
منعمشوف أحمد المصباح طارق أبوعبيدة [align=center] http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f2029dab2.jpg وافر / منعمشوف / أسامه مليجي / وليد يوسف http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f202d2197.jpg مليجي وقوفا / وليد جالسا / رحمة علي الكمبيوتر[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f31d64756.jpg
منعمشوف / مريم الصادق شيخ الدين http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f31d8c800.jpg نانسي / خالد الحاج/مصطفي السني/منعمشوف/مريم[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f3fbe5d54.jpg
نانسي / مريم http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f3fc218b9.jpg مريم/خالد/رشا/أحمد المصباح/رحمة/سراج/نانسي/وليد[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f4f7470f2.jpg
نانسي/مصطفي / وجزء من ضياء :D http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f4f76ee36.jpg مني محمد أحمد/محمد ترويس (العرسان)[/align] |
[align=center]بروفات
http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f5e0db4bf.jpg أسامة مليجي http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9f5e099dc9.jpg عادل سيد أحمد"جيتار" / فريدريكو "بيز" / نانسي عجاج[/align] |
اقتباس:
بركة بالرجوع وألف شكر لإرسال الصور وشكري للأخ خالد الذي أرجع لي كمرتي بعد أن عوضت أمري فيها لله |
الأحباب
محمد عبده أبوخليفة دكتور سيد يديكم العافية |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ffd118b79.jpg
منعمشوف http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...9ffd141bc1.jpg ود الحاج[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...a00299fdb6.jpg
عادل سيد أحمد http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...a00297fa0c.jpg مليجي[/align] |
والله ياخالد من غيرك تخرب ;)
الله يخدر ضراعك (يخدر دى ماعندها أى علاقة بى ينمِل ;) ) والله أنا لو عندى ربع هِمتك دى كان طلعت ليكم فى ريسينكم ;) بس مابتدى حريف ;) أحبك :) |
عثمان حمد
الله يديك العافية يا زول يا جميل هذه بعض ديون محجوب شريف علينا وإن كنت تظنني "هميم" إنتظر حتي تقرأ عن أحمد المصباح و ضياء الدين ميرغني فهما الهمة حقا. |
يا ناس هولندا
انشاء الله ما ينفعكم براكم ما بتتذكرو الناس عارفين مشكلتي كانت اجي ما القي زول واتشروح مع الاولاد لقيتكم يا ناس ناصر عمر وعمر دفع الله وهويدا يعني كلكم اتلميتوا بالهناء والشفاء عشان خاطر شاعرنا الله يرفعوا محجوب شريف ايمان |
اقتباس:
الجابرة |
[media]http://sudaniyat.net/Khalid/nancy-tati.wmv[/media]
[align=center]تاتي ... تاتي[/align] [align=center]كلمات الأستاذ محجوب شريف ألحان شمت محمد نور نانسي عجاج ضياء ميرغني -عود "تصوير خالد الحاج /منعمشوف" "إخراج ومعالجة منعمشوف"[/align] |
يا سماحتكم و فرحتي إني منكم،،
يسلم و يطيب محجوب شريف،، و التحية لكل المشاركين بهذا المهرجان الشديد العبير،، يفر فؤادي فرحاً بتوحد ابناء وطننا وقوفاً من اجل الانسان الانسان الانسان الاب محجوب شريف،، و صوت ناسي يرج ابوب السمع بالمتعة،، |
مجهود رائع والله ..
الله يديكم العافية .. وينعم بالصحة على نبض الشعب شاعرنا محجوب شريف، |
مرحب سوميتا بعد غيبة
مرحبتين صديقي عكـــــود والشوق بحر نتحدث اليوم عن الأشخاص سنحكي عن الروعة حين تتجسد شخص سنحكي عن الصدق والتفاني... عن اللطف والبهجة والنكتة والونسة الحميمة... أحمد المصباح: شاب جميل شهم كانت الفكرة فكرته أن يحول العاطفة إلي فعل ونجح بلا أدني شك كان يحرص علي رضي الجميع وكانت للتجربة هناتها ولكن كما قلت له العبرة بالخواتم وكانت تجربة تسجل له كعمل نبيل أشهد له فيها بأنه كان كبيرا وكان نبيلا وأحمد لا يحب الحديث فمدخله للأمر كان محجوب شريف وخاتمته كانت أيضا محجوب شريف ألف مبروك أحمد فقد نجحت بشهادة الكل . ضياء الدين ميرغني: ضياء يعرفه الكل هنا "هولندا" يدخل عمل عام فينجحه. شارك أحمد الفكرة وعملا سويا لإنجاحها وشارك ضياء في كل الخطوات وشارك أيضا بالغناء والعزف. شكرا ضياء ولن ننتظر (يوم شكركم) أنت وأحمد المصباح لنقولها . الله يديكم العافية جسدتم حقيقة أن محجوب غير مملوك لجهة بل لكل الشعب السوداني وأكدتم أن (العوام) إن كانوا ذوي ضمير يصنعون الجميل . |
الصادق شيخ الدين:
كان الصادق كأم العروس شاهدته ليومين يراجع كل الأشياء ويحرص بشدة علي أن يخرج كل عمل بصورة مشرفة لم أشاهده إلا مبتسما مرحا ... وكانت رفيقته هالة تدعمه بابتسامة... هالة إنسانة لطيفة بحق دخلنا في حوار عن اللغة الهولندية وتحدثنا عن بعض مخارج الحروف التي يصعب علينا نطقها فتحدث منعمشوف عن "إلتقاء ساكنين" في اللغة العربية وحسمت هالة الأمر بمحاضرة صغيرة باللغة العربية وعن اللغة العربية ولزمت أنا الصمت "إن كنت لا أذكر الساكنين جنبنا في الشارع دعك عن إلتقاء ساكنين :o " مريم الصادق شعلة من المودة والحركة (ما شاء الله عليها ) وابتسامة لا تفارق وجهها. |
وافر شيخ الدين:
كانت الطائرة التي ستقله إلي أمستردام تتحرك بعيد منتصف الليل. وصل وافر الساعة الثامنة صباحا وظل "ملطوعا" في المطار لما يقارب الثلاثة ساعات رغم عن كل ذلك كانت إبتسامة كبيرة تملأ وجهه... وكان يقول في الكثير من المواقف (المهم اليوم ينجح) وافر زول حبوب وذو نكتة مرح ... مجامل لحد لم أكن أتصوره لو لا مشاهداتي الشخصية وشاهدته مرتين ينام من الإرهاق علي الكرسي وهو يجامل ي الونسة أو تحضير الأشياء... كنت أعرف هشام لسنوات من النت، كذلك تماضر ، وأعتز بصداقة لسنوات للصادق شيخ الدين لكن وافر هذا نسيج بذاته، إنسان عجيب يجعلك تحس بأن الدنيا جميلة لا تزال وأن الخير موجود ما وجدت البسيطة. ألف تحية ليك يا زول يا جميل. |
مصطفي السني :
كان مدخلي لمصطفي "صوته" الدافيء.. منذ سنوات سمعته في شريط يغني أغنية عركي "يا قلب" ويؤديها بصورة أذكر تعليقي حينها "ويقولوا ليك الغنا سمح في خشم سيدو ؟" ذكرت له ذلك فما كان من مصطفي إلا أن حمل العود وبدأ يغني تلك الأغنية الساحرة وبذات الإحساس الساحر الجميل. مصطفي إنسان ساخر ، سخرية محببة ويجيد "السربعة" فلا تملك إلا أن تضحك من القلب وإن بدأ الغناء تصمت فصوته ملييء بإحتمالات الحزن والفرح. إنسان يعرف الوفاء.. جاء إلي هولندا بدلآ من التوجه لكندا ... محجوب أولآ !! يديك العافية مصطفي. |
لقطات معبرة :
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...daa73131ac.jpg منعمشوف/مريم http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...daa7350a29.jpg عمر دفع الله [/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...dab2dcb98f.jpg
عماد براكا http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...dab2e22fe5.jpg وليد / طارق[/align] |
[align=center]http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...daba83de8a.jpg
نانسي وإندماج في اللحن http://sudaniyat.net/vb1/images/uplo...daba808318.jpg المحسي عضو سودانيات "البرلوم" النشيط[/align] |
إن كنت لا أذكر الساكنين جنبنا في الشارع دعك عن إلتقاء ساكنين
Oscar |
| الساعة الآن 08:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.