سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   من القائل..؟؟؟!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=52453)

imported_بدور التركي 10-06-2011 02:58 PM

من القائل..؟؟؟!!!
 
http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!

imported_ام التيمان 10-06-2011 03:59 PM

[QUOTE=بدور التركي;381387]http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!looool;)

بدور الف مبروك الزواج :cool:
عقبال مااااااااااااااااالgoood
و طفل واحد :D

imported_محمد مصطفي 10-06-2011 04:55 PM

[QUOTE]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 381404)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!looool;)

بدور الف مبروك الزواج :cool:
عقبال مااااااااااااااااالgoood
و طفل واحد :D





:D:D:D
أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. :)اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك :p

imported_محمد مصطفي 10-06-2011 04:58 PM

العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة

imported_ام التيمان 10-06-2011 09:04 PM

[QUOTE=محمد مصطفي;381408]
اقتباس:


:D:D:D
أم التيمان ازيك ..... ومشتاقين كتير
بس لكن انا ظاهرات لي نمرين .. :)اكون من كمبيوتري ... ولا من الغلط في كمبيوترك :p
سلامات محمد
الشوق بحر
الف مبروك الخطوبة على ست الحسن و الجمال
و ربنا اتمم ليكم على خير
انت الصادق
الظاهرعيونى كعبات
اديك العافية

imported_بدور التركي 11-06-2011 07:59 AM

[QUOTE=ام التيمان;381404]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 381387)
http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

واااااااااااااااااااااااااااااو
امانة ما وقعت لبوة
بين اسدين؟!!looool;)

بدور الف مبروك الزواج :cool:
عقبال مااااااااااااااااالgoood
و طفل واحد :D

يا لبوة:D
ديل ما أسدين
نمرين
نون نمر

imported_بدور التركي 11-06-2011 08:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 381410)
العروس بدور التركي .... سلامات
هذا المثل ما اظنك تلقي ليهو سيد
بس معناه اتمني انو ما اوافق حالتك
ضل راجل يعني اي راجل والسلام ..وما مهم لو احقق كل احلام زوجته
بتقال المثل ده في الامور الزي كده ....
اخلص الامنيات لك بحياة زوجية سعيدة

امكن ما نلقى ليهو سيد
بس ممكن يكون سي السيد

هههههه

imported_بله محمد الفاضل 11-06-2011 08:29 AM

السعادة صنع أصابعنا يا بدور
فالحياة لوحتنا التي نزركشها على مزاجنا
فلا تلونينها بغير ألوانٍ تحبينها
كيف ما كان الحال معك


وكوني على ثقة بأن الإنسان / الآخر
هو مثلك أيضاً
بمقدوره أن يلون لوحته وحده
لكنما الأجمل
لو مزجنا الألوان


تحياتي بدور
ومن القلب
لكِ كل الأماني العذبة
بلوحةٍ مزركشةٍ بمزيجِ ألوان


محبتي واحترامي

imported_ابرا 11-06-2011 08:52 AM

كيف ضل حيطة يا ستهم راجل كامل الدسم;) تعالي السودان ونعمل ليك مراسم سودانيه مية مية اصلو طولنا من الجبجبة;)

imported_بدر الدين اسحاق احمد 11-06-2011 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 381387)
http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!

امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...

imported_زاهر صديق الطيب 11-06-2011 11:46 AM

الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..:D

imported_همس الشوق 11-06-2011 02:02 PM

بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها

imported_بدور التركي 11-06-2011 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 381644)
بدور يا عروسنا


بوست لا يتوافق مع عروسة في اجمل ايامها

هموسة يا حلوتنا

ما بتوافق مع النساء العاديات
التفكيرهن منحصر فقط للحاجات ديكlooool

imported_بدور التركي 11-06-2011 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر صديق الطيب (المشاركة 381603)
الأخت بدور التركي ..
أزف ليك التهنئة القلبية بمناسبة الزواج ..
وأتمني ليك حياة زوجية سعيدة تنعمي فيها
بالمال و البنووووون .. كيتآ علي أم التيمان ..:D


والباقيات الصالحات ويدتهم وين?:D

imported_بدور التركي 11-06-2011 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد (المشاركة 381545)
امراة فى وحشــة ..





تبريكات لاخيتنا العروس ...


امرأة بين العسل:)

imported_بدور التركي 12-06-2011 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 381387)
http://www13.0zz0.com/2011/06/10/13/945065289.jpeg

ضل راجل ولا ضل حيطة!!!!!!


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=uycOpnYnd5g

imported_بدور التركي 12-06-2011 09:09 AM

يا زول يا خرافي
كان نفسي اعمل عرس سوداني وارقص على نغمة البابور بالجاز
وبسحروك يا لولي الحبشية


لكن نصيبي في العرس الأجنبي والرقيص الاسلولي اسلولي هههههههه

imported_بدور التركي 12-06-2011 09:17 AM

كلامك حقيقة يا بله
نحن من نصنع السعادة ونلونها


http://www6.0zz0.com/2011/06/12/08/954920035.jpeg


الساعة الآن 02:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.