الديوووان
بعيدا عن المناقشااات الحارة
وقومة النفس والمشاااكل وكل المنغصااات ناااس سودانيااات بدعوكم لي قعدة في ضل الضحى فيها ونسة دقاااااقة ونسة قريبة من القلب لما نزكرها في زحمة حياتنا نضحك نرتاح من بعض مافي الصدور ليكم كلكم تعالو نحكي الزكريااات دافية وجميلة تعالو وعطرو البوست ببعض منكم عارفة البنااات حايقولو احنا مالينا مكان في الديوان لكن الليلة حانتحكر ونقعد في نص اخوانا |
اقتباس:
نسايم عوافى بوست قيافة أها اتقنّ!عن وتعالن بنفتح ليكن الديوان لحدى المغارب بعد المغارب فى جماعة كدى ينصرفوا والكلام بيكون يا دقاااق .. يا سخّن *** أها بعد العشا البقية ... تنصرف ..الكلام بتوّر النّفَس .. و بتاورنا الكلام بتاغ الغلاط *** الجماعة بتاعين ( ناس الباقى نامو ) ديل بجو بعد تمانية .. |
اقتباس:
حبابك والجابك يجيب عقابك.... هنا لا شكل لا محاوراات لا منطق لا قوانييين هنا حديث الروح كلام شفاف ... وانت تجيده . |
[fot1]رأفت ميلاد[/fot1]
|
[fot1]خالتو بيان[/fot1]
|
[flash=<object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/W7wmJOreybE&rel=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/W7wmJOreybE&rel=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
نسايم سلمات ودي مشاركة في ديوناكم غنية لطيفة بس بالله ما قولت مخير فيها تبقى حافز ويتفتح ملف مخير خلينا بعيدين عن الشمار وإن كان الشمار ذي ما بيحلي الفول هو برضو بيحلي الونسة خلود ليك التحية، حاولت أنزل الأغنية وإنشاء الله ظبطت، وإن لا بالله قوم بالواجب،،، تسلم ويا نسايم بهديك أغنية، ياريت ناسنا يقدرو ينزلوها ليك وهي "يا نسايم الليل" التحايا ليك ولي بيان وعمي [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]رأفت ميلاد[/grade] [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/dsjW47IFb2c&autoplay=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align] |
اقتباس:
|
اقتباس:
ويانسايم بالفرحة هبي .... تسلم يا بابكر وتقعد واضايفك بنفسي شاااي وقهوة وتمر من شماااالي الحبيب ومعاااهو ونسة |
اقتباس:
دواخلي وقعدتكم في اوهط كرسي وقربتكم للجهة الشمال |
اقتباس:
دواخلي وقعدتكم في اوهط كرسي وقربتكم للجهة الشمال |
العزيزة نسايم
ما صدقت روان نامت وجيتكم بسرعة اخد لي خشم خشمين وجايبة معاي جبنتي نظام الونسة و اللمة وين انتو:confused: |
اقتباس:
نحن قايتو جابتنا ريحة البن حق (umrwan ) بس لقينا الديوان بابو متاكه ناخد لينه مشوار ونجيكم 0 تقديري لاهل الديوان جميعا |
اقتباس:
حكاية الشمال دي ما ممكن تغيريها، لأني عندي حساسية شوية منها، هو طبعا القلب شمال، لكن ناس الغرب (امريكا واروبا الغربية) قالو أنو أقرب لليمين من الشمال. كنت حاولت أنزل الأغنية لكن فشلتا وعشانها دا اللينك للأغنية http://www.youtube.com/watch?v=dsjW47IFb2c إستمتعي بيها وبرشيحا خلفية الديوان |
اقتباس:
عشان خاطر نسايم الربيع والورد [flash=http://www.youtube.com/v/dsjW47IFb2c&rel=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] |
اقتباس:
لكنك برضو فضولي، حسي أنا قلت ليك عاوز مساعدة:mad: إتا ما عارف حاجة إسمها عنصر الإثارة والتشويق;) مع الكبر الواحد بيكون مصاب بي قصة ال denayl لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ برضو شكرا يا روف |
خلى بالك يا بابكر البنات نظمن الديوان وطلعن
ولا يهمك .. أجيب ليك بتى دى المولعة نيران قلبى بس إنشاءالله شهاب الرماش ما يزرنا :D:D:D [media]http://www.sudaneseonline.com/video/LyZamanBanady.wma[/media] |
اخي رافت
انا مشيت ولعت فحم لبحور عاد جبنة بدن بخور مامكن ما قلت لي تحب الجبنة بالهبهان ولا الجنزبيل على فكرة صورتك الفي البروفيل فيها شبه لعمي طبعا في شبابه;):D هوعندو شيب مبكر من فتحنا وهو شعرو ابيض |
اقتباس:
وانا علي الشاااي يازولة تعااالي اقعدي جنبي |
اقتباس:
ريحة بخورك عبق روان فى الشرغرق أغلى الهبهان وشوية جنزبيل جوة الفنجان صبى البكري .. والبركة تبراك فى كل مكان تسلم الأيادى ... أنا ياهو عمك فى شبابو وبابكر جدك مخير فى شيباتو |
اقتباس:
حبااابك انت من ناااس الجبنة ... خلاس الشاااي نختو بعيد |
ام روااان.....
تعالي اقعدي بي جااااي |
يا الله من ريحة الشاي بالنعناع عارفة يا نسايم ذكرتني بيتنا في يوم الجمعة
بالاخص كمان لو كان الفطور فسيخ عليك الله كبي لي شاي في كباية كبيرة مابحب الشاي في الكبابي الصغيرة |
اقتباس:
على فكرة جدي عم ابوي اسمه جدو بابكر :D:D |
اقتباس:
لانو الشمال مغرووس فينى هو مني وانا منو .... اسي في احن من اهلي الشايقية ومن طنبورهم ومن شعرهم دااا شعر حنييين مكتوب بمداد الحب للحب اسماعين ودحد الزين وحميد والرائع شقوري ديل لونو الحب والشعر بي لونهم انا مفطومة بي حب الشمال موووش بي العنصرية الاعتقد انك بتكرهها وهنا ماااف خلاف ولا مووو كديي ود امي |
اقتباس:
انت عاملو كبير كدااا ليش اسي اخت صورتك وصورتو بيقولو هو اصغر وبعدييين هوبيجيد حاجة مهمة جدااا ونادرة بيجيد الابنسااام وبيجيد اقتحااام القلوب وبعدين عندو شعبية الف عند البنااات موووش كدااا يا عمو قصدي يا رأفت |
اقتباس:
|
ابوي يحب مازحة امي بانها كبرت وانه لسه شباب فمرة حكمني مين الشباب فيهم فقلت اهم حاجة شباب الروح وانت روحك شابة امي ماتت من الضحك وابوي خاصمني:o
فخلاص انت ركزوا على شباب الروح :D ياجماعة شهاب وينو نادوا للجبنة |
اقتباس:
|
اقتباس:
الطريقة بس بي البوتجاااز وياقول حبوبة اكل البوتجاااز مسيخ وماعندو ريحة |
اقتباس:
|
اقتباس:
كلنا نبقى ظريفين ويا نسايم يا نسمة وكلو ما نفع، خليكم مع عم رأفت لا تعرفي أصلها أم مروان تكون النوع العلى نياتو ورمت القنبلة بتاعتها دي،،، بريئة ما تظلميها... ما أنا لمن شوفت المداخلة (الحزينة) بتاعتها قولتا الله وأعيدا تاني وبعد الفاس وقع في الرأس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ واللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه |
اقتباس:
الاخ العزيز بابكر اسفة على الذي تسببت فيه مداخلتي التي كانت رد على مداخلة الاخ رافت ولم اقصد منها شئ وحقك علي ومعليش اختك ام روان |
اقتباس:
دى دايرة ليها مزرعة ورد http://www.l44l.com/up/uploads/4e880e21bb.jpg صبى البركة يا أم روان الليله آآآخ وطااااخ ما بتحلكم |
اقتباس:
يديك العافية لي الأسف يا عزيزة، مش إتفقنا أنو البورد دا ما فيهو زعل، ديوان حق ونسة بالروح الخفيفة ولا محتاجة يا ستي ما شفتي نسايم ولا هاميها إتا طيبة ودا أنا القلتو لي نسايم سيدة طيبة وعلى نياتها سلامي للأهل حداكم والقبلات للبنية السكرية روان (أوع يكون ولد ولخبتنا):D:D |
[QUOTE=رأفت ميلاد;80849]خلى بالك يا بابكر البنات نظمن الديوان وطلعن
ولا يهمك .. أجيب ليك بتى دى المولعة نيران قلبى بس إنشاءالله شهاب الرماش ما يزرنا :D:D:D طبعا الناس الكبار لمه اقعدو في الديوان الصغار بكونو شغالين خدمات بس الظاهر مشواري المره دي كان طويل وفاتت علي النيران دي 0 وانا قلته بعد مشوارك لناس جدو مخير يكون برد نيران قلبك شويه 0 بس الظاهر ذايده ومع الجبنه المدوره دي خلينا ننكوي معاك بالنيران الصديقه دي 0 اديك العاااااااااااااااااافيه |
اقتباس:
هو لو كانت جدو مخير ما كان هينة، أنا ما جدي مخير لكن المصيبة أنو الحكاية كانت :eek: جدي بابكر (ظاتو) يعني شبهوني بيهو برضو كتر خيرهم وأريت أكون زيو http://www.l44l.com/up/thumbs/cfc8a18cbe.png وأنا شكلي (الصورة عندك في البروفيل) كان كدا، يعني في تغيرات شوية، كلفتني 30 سنة، أحسبا بالدولار ولا الإسترليني والدينار السوداني (سابقن) وما تسمع كلام المغرضين ناس :mad: ر.س.م.:mad: والله حلاتا بنيتك، تشرفنا وتفرحنا، علي الأقل ما بتمشي ترمي ليها دراب ذي بعض الناس;););) وبعدين النيران الصديقة محببة لي قلبي بس ما تجي من الناس العامليين نفسهم صغار وغاشيين الناس وأول إسمهم [grade="FFA500 FF6347 FF1493 4B0082"]رأفت سليمان ميلاد[/grade] التحية لي كل الأحبة في الديوان |
الاخ العزيز بابكر
سلامي لك ولكل من معك من اهل واحباب شكرا كثيرا على حسن ظنك بي دنا غلبانة اووي وروان فتاتي تحبو بسرعة نحوعامها الاول وترسل لك قبلاتها ايضا وخليك من جماعة ر.س.م.واقعد نشرب الجبنة بمزاج على فكرة جدو بابكر سمي تيمن بالمربي بابكر بدري سجمي تاني جبنا سيرة البحر احسن اشرب جبنتي وانا ساكتة:D |
اقتباس:
كلامك ياهو كلام الديوان ومخير الله في حكمو سوك (جد) ورافت (عمو ) قايتو حسبناها بالدولار ادتنا (خال ) وبالاسترليني (عم ) وبالدينار السوداني :- الاخ والحبيب والزول الجميل (بابكر مخير ) خذ من مودتي ما يكفيك فانت احق بها |
في زول ماشفتو
[fot1]محمد ابوعاقلة[/fot1] |
ام روااان ...
انا ماقصدي زعل بس بشاغل فيك وفي بابكر لكي العتبى حتى ترضي |
| الساعة الآن 12:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.