تداعيات ... الغياب والعودة
سلامي وتحياتي لكل اهل الدار بـ(سودانيات) ...
هذه الدار العامرة .. والارض الطيبة والواحة الوريفة التي يستظل بها الكل من هجير ورهق الحياة والتحية والتجلة ،، لكم جميعاً الاخوان/ات بسودانيات .. هذا مرور سريع بدياركم الموقرة .. واولى الخطوات للعودة لديارنا السودانية المصغرة .. وانشاء الله تكون هذه المرة ليس كسابقاتها .. فمشاغل الحياة غالباً مما تتسبب في هذا الغياب ولكن بمشية الله تعالى يدوم تواصلنا معاكم هنا ... ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام ولكم خالص حبي وتقديري وسلامي للجميع مرة أخرى اخوكم / الوليد احمد(ابوايمان) |
يابا
عارفين أنو قلبك كان بي هنا معانا ديمآ جيتن جيت |
اقتباس:
الدعكة فى العمل ... و البشغلك فى الحياة اصعب ... و رغم كدا بنقاوم و نتمنى ليك الصحة و العافية و تكون قريب تحياتى لايمان |
تحياتي أينما كنت ... وأتبع السيئة الحسنة تمحها ...
عاشر بمعروف ... وسامح من اعتدى ... تحياتي |
الحياة وردة نعيشها نرعاها ونسقيها حب واحترام وتقدير
وعندما يقطفها الموت يبقى ذكرى عبيرها أو ألم شوكها اقتباس:
لك كل حبي وتقديري واحترامي على مر السنين |
اقتباس:
لك التحية والود .. على مرورك من هنا .. والترحيب بعودتي بعد طول غياب حقاً كان قلبي قريباً جداً .. يكاد يكون لم يفارقكم لحظة فانتم اهل الدار دوما في خاطري .. ربما ابعدتني عنكم مشغال الحياة كما ذكرت، لكن تبقى بيني وبينكم اواصر المودة والتواصل الجميل.. فالتحية والتجلة لك مرة اخرى .. لأنني احبكم واحب ان اقيم معكم في هذه الديار العامرة على الدوام .. وربنا ما يبعدني ولا يبعدكم عني ابداً ،،، اخوك .. الوليد |
العزيز/ محمد ابوعاقلة
تحياتي واحتراماتي لشخصك الغالي ... اشكرك على النصائح الغالية ,,, واعدك انني سوف اعمل بها في هذا المنبر ... وساتبع السيئة الحسنة حتى على من اخطاء في حقوقنا .. ولكن بمقدار .. وعشرة الاخوان تعادل كنوز الدنيا .. وما فيها فلا انا استطيع ان استغنى عن الناس ولا الناس في غنى الاخرين .. وهذا دليل على التعاضد والتكافل الاجتماعي الذي نريده ان يسود بلادنا الطيبة .. وكذلك يسود هذا المنتدى الرائع هنا .. ولك خالص حبي وتقديري ،، اخوك أبو ايمان |
الاخت / منال
مرحب بك .. والتحية العطرة لك على هذا الترحاب الحار .. ادام الله المحبة والتواصل بيننا .. وخفف الله علينا دعكة العمل :) ولا زالت المقاومة مستمرة للتخلص من هذه الدوامة مرة اخرى مشكورة على المداخلة الطيبة ,,, ولك خالص الود والتحية اخوك / وليد |
اقتباس:
رغم صعوبة الحياة ،، لابد من التماشي معها بكل ما فيها من حلوها ومرها ومواجهة هذه الصعاب كل قوة حتى تتذلل لنا، ونطوعها بالشكل الذي نريد حينها سوف نلقاها سهلة حلوة .. في متناول يدنا ... عموماً ،، نحن شعب نحب الحياة ،، ونحب ان نحياها مسالمين دون مشاكل ولا خلافات خالص الحب والتقدير،، وليد احمد |
مرحبآ بعودتك أخى أحمد
وكن بخير |
اقتباس:
اشتقنا لكم كثيراً .. وافتقدتكم اكثر لذلك قررت العودة لكم .. حتى اتواصل معكم هنا خالص حبي وتقديري أخوك / الوليد |
| الساعة الآن 03:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.