سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هدية تاني لشهداء المنافي ..... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12217)

زول الله 27-10-2009 12:39 PM

هدية تاني لشهداء المنافي .....
 

نزلتها قبل كدا بس مالقيتا وقلت اجيبا تاني ...
برضو هدية ليكم ياشهداء المنافي وعشاقها
وخصوصاً ليالي الرياض الحزينة وماحنينة

غايتو ياترجعوني .. ياتجيبوني عندكم .. ياكمان نرجع كلنا

[align=center]أغنية (يازول يانيل)[/align]
[ramv]http://sudaniyat.net/up/uploading/يازول يانيل.mp3[/ramv]

دي بثتها هارموني وبقت ليها سبب قفلة


شكراً كتير شديد




الساعة الآن 01:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.