سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كل سنه و انتو طيبين طيبين (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12807)

بسمله 30-12-2009 12:44 PM

كل سنه و انتو طيبين طيبين
 
[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله

ناصر يوسف 30-12-2009 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله (المشاركة 180706)
[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله

[align=right]حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه
[/align]

عادل عسوم 30-12-2009 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله (المشاركة 180706)
[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله

وأنت أسعد يابسملة
عودا حميدا ياغالية

قوت القلوب 31-12-2009 01:41 PM

وانا اقول ليه فرحانة بالفين وعشرة


عودا حميدا


كل سنة وانت زايدة في الطاعات

نزار حسن علي 31-12-2009 02:10 PM

الجميله
بسمله
كل سنه وانتي طيبه

الجيلى أحمد 31-12-2009 05:11 PM

وانت طيبة يابسملة

وسنة سعيدة
ملئية بمحبة والسعادة

_______
وينك مختفية

somiaadam 31-12-2009 05:46 PM

طيبين طيبين
 
أيدو مباره علينا عليكم كل سنه تيبين تيبين
:):):)

ياااااا زكرتيني اطفال كانو يجونا بهذه العباره في شرق السودان يجملون صباحاتنا
فتشرق شمس العيد بابتسامتهم ...
اختنا بسمله

كل سنه انتي طيبه ..وربنا يحقق امانيك
دمتي بخير

مواطن 31-12-2009 06:39 PM

وكل سنـة وأنت أسعـد وأنضر ...
وعوداً حميـداً يا بسـملـة ..
وربنا يجعل أيامك كلها هناء وسرور

فخري الزين 31-12-2009 06:56 PM

كل سنه وانت وكل اسرة سودانيات بالف خير
وربنا يحقق اماني الجميع
وعودا حميدا
تحياتي

بسمله 05-01-2010 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 180726)
[align=right]حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه
[/align]



ناصر ازيك يا انسان يا رائع

كيف اخبارك .. و الله ليكم وحشه

كل سنه و انت طيب يا رب

:)

سعيده بى طلتك

:)

فيصل سعد 05-01-2010 11:39 AM

ادام الله ايامكم
افراحا و سعادة
يا زولة يا جميلة ..

يديك العافية ..

بسمله 05-01-2010 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 180730)
وأنت أسعد يابسملة
عودا حميدا ياغالية


استاذى الاديب عادل عسوم

ربنا يخليك و يسعدك و كل سنه و انت طيب يا رب

بسمله 05-01-2010 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب (المشاركة 181048)
وانا اقول ليه فرحانة بالفين وعشرة


عودا حميدا


كل سنة وانت زايدة في الطاعات

الحبيبه قوت ..

سنه سعيدهو حلوه و ربنا يحقق كل الامانى

اشتقت ليكى شديد

بسمله 05-01-2010 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن علي (المشاركة 181052)
الجميله
بسمله
كل سنه وانتي طيبه


الظريف نزار

كل سنه و انت طيب و بالف خير

ربنا يحقق ليكم كل الامانى

تحفة حوا 05-01-2010 11:52 AM

كل سنة وانتي طيبة يا بسملة
وربنا يجعلها سنة خير ورحمة وبركة

وربنا يحقق كل أمانيك ويديك الفي مرادك


الساعة الآن 02:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.