كل سنه و انتو طيبين طيبين
[مساء الخير
كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده .. طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم .. من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى .. مشاء الله مناسبات سعيده ربنا يجعل ايامكم كلها افراح بسمله |
اقتباس:
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه [/align] |
اقتباس:
عودا حميدا ياغالية |
وانا اقول ليه فرحانة بالفين وعشرة
عودا حميدا كل سنة وانت زايدة في الطاعات |
الجميله
بسمله كل سنه وانتي طيبه |
وانت طيبة يابسملة
وسنة سعيدة ملئية بمحبة والسعادة _______ وينك مختفية |
طيبين طيبين
أيدو مباره علينا عليكم كل سنه تيبين تيبين
:):):) ياااااا زكرتيني اطفال كانو يجونا بهذه العباره في شرق السودان يجملون صباحاتنا فتشرق شمس العيد بابتسامتهم ... اختنا بسمله كل سنه انتي طيبه ..وربنا يحقق امانيك دمتي بخير |
وكل سنـة وأنت أسعـد وأنضر ...
وعوداً حميـداً يا بسـملـة .. وربنا يجعل أيامك كلها هناء وسرور |
كل سنه وانت وكل اسرة سودانيات بالف خير
وربنا يحقق اماني الجميع وعودا حميدا تحياتي |
اقتباس:
ناصر ازيك يا انسان يا رائع كيف اخبارك .. و الله ليكم وحشه كل سنه و انت طيب يا رب :) سعيده بى طلتك :) |
ادام الله ايامكم
افراحا و سعادة يا زولة يا جميلة .. يديك العافية .. |
اقتباس:
استاذى الاديب عادل عسوم ربنا يخليك و يسعدك و كل سنه و انت طيب يا رب |
اقتباس:
سنه سعيدهو حلوه و ربنا يحقق كل الامانى اشتقت ليكى شديد |
اقتباس:
الظريف نزار كل سنه و انت طيب و بالف خير ربنا يحقق ليكم كل الامانى |
كل سنة وانتي طيبة يا بسملة
وربنا يجعلها سنة خير ورحمة وبركة وربنا يحقق كل أمانيك ويديك الفي مرادك |
| الساعة الآن 02:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.