سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   : يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16315)

Hassan Farah 22-09-2010 08:12 AM

: يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني.
 
يا اخوانا--- بدرالدين دا مش عضو معانا هنا فى سودانيات--نزل محمد فرح اعتذاره الفضيحة ولا صوت لبدر الدين---
الان فتحت الاون لاين واشوف ليك بدر نازل جلد فى محمد فرح--- الشغل دا يفسرو كيف---
الرابط

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1285055619

بابكر مخير 22-09-2010 08:27 AM

تعرف يا ود خالي بلالي
أسامة عبد الجليل دآ..
زول نبييييييييه وذكي ولماح "ما ذي بتاعت خلودي"
ظنيتهو أمة ورباطابي..
نقش الموضوع وفسر الأمور لمن سأل:
(يا بدر الدين لماذا أتيت بإعتذار محمد فرح إلى هذا الموقع؟)



غايتهو أول مرة أشوف ليا رباطابي "غشيم"

ما شفتا باقي المتدآخلين هناك كشفو المغطاء كيف..
وقع ليك وإتا "لماح":p

طارق الحسن محمد 22-09-2010 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 279804)
يا اخوانا--- بدرالدين دا مش عضو معانا هنا فى سودانيات--نزل محمد فرح اعتذاره الفضيحة ولا صوت لبدر الدين---
الان فتحت الاون لاين واشوف ليك بدر نازل جلد فى محمد فرح--- الشغل دا يفسرو كيف---
الرابط

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1285055619

كم وصفه الكثيرون هناك واتفق معهم
هو تكسب رخيص
جدا
وفى الاوف لاين برضو محمد فرح جلد
هناك
بسبب تجارته البائسة والرخيصة
مودتى حسن

Hassan Farah 22-09-2010 09:28 AM

الاخوة بابكر وطارق-- ارجوكم شاركونى فى هذه المحاولة اجراء مقارنة لغة وتعابير المقطعين ادناه
الاول للاخ بدرالدين فى الاون لاين فى نفس موضوع البوست
المقطع الثانى للاخ عبداللطيف النقر فى بوست المتأسلمين الغزاة بتاع الجيلى
-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

(( المشاركين ..


محمد فرح عضو مؤتمر وطنــى يهمنــى ان لا يتضرر المؤتمر الوطنى ويحاكم بإساءتـه لاشخاص

لا علاقة لهم بالمنبر ...

رشــا شيخ الدين علاقتها شنو بالمنبر ؟

رشــا شيخ الدين علاقتها شنو بالمعارضة ؟

رشا شيخ الدين خلافها شنو مع المؤتمر الوطنــى ؟

ماذا تمثـل رشــا شيخ الدين فى الحراك السياسي السودانى كرقم / تأثير / توجيه للرأى العام ؟


عشان كدا الكلام من زول مؤتمر وطنى لزول مؤتمر وطنــى اعتذارك يا محمد لن يجبر لنــا ضررنــا الحزبــى ....))
-----------------------------------------------------------------
((اين هو الفجور ومن الذين تاجروا بكرامة وشرف الوطن وترابه -- ومن الذى يترصدك فى السودان ومن الذى يعلم بك -- وهل انت من كبار المعارضين الذين تضرروا من اية سياسة سودانية -- وانت تستطيع ان تركب وتسافر فى السودان وتعيش فى امن - طالما كنت مؤدبا تحترم نفسك وتحترم الدولة --

يا أخى عش حياتك فلا يضع احد فى السودان سيفا على عنقك -- ودعونا من الذين سرقوا وارتشوا ونهبوا خيرات البلد -- فلم نسمع بهم الا منكم -- وان كانو فعلو فهم يلوثون تاريخهم هم -- اما نحن فلنعش شرفاء فى انفسنا ونسأل الله ان يصلح امر هذا البلد --))

طارق الحسن محمد 25-09-2010 07:28 AM

up

بدر الدين اسحاق احمد 25-09-2010 12:47 PM

يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟

Hassan Farah 25-09-2010 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد (المشاركة 281158)
يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟

-------------------------------------------------------------------
السؤال المطروح ياسى بدر -- لماذا لم تتدخل هنا -- لماذا نقلت ردك لسودانيذ اون لاين--- هناك المكسب عايدو اكبر--- جماعتكم بيقروها لانها واسعة الانتشار مش زى سودانيات المسكينة دى----- يعنى حبيت توصل صوتك لاصحاب المفاصل باقصرالطرق-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---

طارق الحسن محمد 25-09-2010 08:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
-------------------------------------------------------------------
-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---



تكسب ورخيص
فقط

رأفت ميلاد 25-09-2010 09:01 PM

سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟

طارق الحسن محمد 25-09-2010 09:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني. ....

ما الذي يمنــع ذلك ؟

هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟

بس الفكرة شنــو ؟



قريت مداخلتك
قبل التعديل
ليه عدلت السوال
؟ ؟
ولسة كلمة فكرةموجودة
ما قبلهاا حذفته
ودا من حقك
بس سوال ليه
؟ ؟ ؟
تعرف يا بدر الدين
لمن كتبت فوق دى
كنت عاوز اعملى حاجتين

الاولى الناس يقرو البوست
التانية يكون معلق عشان ارجع وارد عليك واشوفه
قدامى عشان ما انسى
وبس

Hassan Farah 26-09-2010 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 281387)
سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟

------------------------------------------------------------------
((Could not find topic))
سلامات رأفت

يكون سحبو صاحب الموقع-- اليومين دول هو بهناك!!!!!

محمد فرح 26-09-2010 10:39 AM

بدر الدين يشكر على ايصال صوتي لمن اريد
لكن حكاية إنو يتكسب دي ماعارفو حيتكسب كيف من المسأله دي
وعدم قبوله لإعتذاري ووضع هذا الرأي كعنوان للبوست أمر مستفز جداً وحركة ماقبلتها من بدر الدين نهائي .
الراجل ده ياأخوانا عارف روحو شايت وين لكن الحاجه الماعارفه إنو يشوت كيف

مؤونة عام من الود

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
-------------------------------------------------------------------
السؤال المطروح ياسى بدر -- لماذا لم تتدخل هنا -- لماذا نقلت ردك لسودانيذ اون لاين--- هناك المكسب عايدو اكبر--- جماعتكم بيقروها لانها واسعة الانتشار مش زى سودانيات المسكينة دى----- يعنى حبيت توصل صوتك لاصحاب المفاصل باقصرالطرق-- عفيت منك--دى يسموها شنو يا ناس---



سميها انت يا حسن فرح .. عشان نعرف نرد عليك

مش انت فتحت بوســت فى عنوانى اسمــى .. فاكمل فكرتك ودع الناس

انت فكرتك ورايك شنو ؟

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:46 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
سلامات يا حسن فرح

مشيت بالرابط لقيت Could not find topic .. حزفوه ولّ فى غلط فى الرابط ..

يابدر سؤال كده وأنت أمام ربك .. محمد فرح ده لاقيتو ؟؟؟



تأكـد يا رأفت السؤال البيه حليفتو دا حأسألك منــو ...

الرد ابدا لم التقيــه جهارا نهارا ..

كما لم التقــى محمد حامد جمعة جهارا نهارا ..

كما لم التقى بكثير من عضوية سودانيزاون لاين المنتمين للمؤتمر الوطنى .

بدر الدين اسحاق احمد 26-09-2010 11:47 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
------------------------------------------------------------------
((Could not find topic))
سلامات رأفت

يكون سحبو صاحب الموقع-- اليومين دول هو بهناك!!!!!



البوســت سحب فى الحلة المجاورة


الساعة الآن 12:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.