سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   صـــــالة فنــــون (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   أغـــــانى البنات - مالها وما عليها (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16330)

سمراء 22-09-2010 06:27 PM

أغـــــانى البنات - مالها وما عليها
 
لاغنيات البنات او السباتة كما يطلق عليها

نبراس السيد الدمرداش 24-09-2010 09:39 PM

[align=center]نقول واحد

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/3ayana.mp3[/rams]




بنات امدرمان-عيانه
[/align]

نبراس السيد الدمرداش 24-09-2010 09:49 PM

[align=center][rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/al3azeez.mp3[/rams]

العزيز نارو حيه
[/align]

جانيت 25-09-2010 11:38 AM

عليكم الله بمبري الفي حنك الفنانة ده ما تشيلو عشان اشيل معاها


بوست جميل يا ستهم

وبنات حواء بيسند البوست ده موش بس النجرب صندوق الصفيح ده ونجيك:D:D:D


الساعة الآن 06:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.