سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   صـــــالة فنــــون (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   الجنون فنون (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16367)

جيجي 25-09-2010 01:45 PM

الجنون فنون
 
http://www.ibda3world.com/wp-content...0/06/609_1.jpg

جيجي 25-09-2010 01:47 PM

ما تشاهدونه في هذه الصورة هو أحد أجمل فنون الخط العربي، وهو فن الرسم بالكلمات حين تصبح الكلمة هي ريشة الفنان!
هكذا استخدمها الخطاط الأردني جلال أمين لرسم بورتريهات شخصيات عامة أو صور رمزية كما كان في صورته الأولى للأم

جيجي 25-09-2010 01:58 PM

ورسم اخر

[flash=http://www.youtube.com/v/XJqQcKfPhPk?fs=1&hl=en_US]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

جيجي 25-09-2010 02:03 PM

دي هدية لطارق الحسن
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...48e090df4b.jpg


الساعة الآن 05:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.