ان كيدهن فياجرا
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D |
عاد اعملو شنو -- البكاء ما بحررو اهلو ;)
|
اقتباس:
يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك |
اقتباس:
اقتباس:
:D بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و..... أن كيدهن لعظيم looool |
اقتباس:
جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek: المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool: المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif :D:D:D:D يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- :D هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif :D:D:D:D يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- :D هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D بابانجيدا براهو كتار راحو في الكازوزه:D:D |
عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت غشا الصيدلية وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي ) شوية كدة العريس مات العروس ليها ساعات في الرياض غايتو اتجهجهت جهجهة العدو سلام وصحة للجميع |
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek: المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool: المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p سلام امين و الله افتكرتك عباس الشريف :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ ايواااااااااااااااااااااااا بس ياها مهدئات زاااااتها |
اقتباس:
عشان بجو من الشغل تعبانين ;) |
اقتباس:
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad: أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:) نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك :cool: |
| الساعة الآن 10:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.