حين تهزمك كل الاشياء
ماذا انت فاعل؟؟
بلحظات الجحيم تلك |
بقول حسبي الله و نعم الوكيل يا جيجي
|
اقتباس:
فقط أتحوَل حينها من صورة لأخري.. خاضعاً لقوانين الصورة الجديدة التي تحوَلتُ إليها.. والقوي فقط هو من بوسعه التكيف مع شروط الحالة الأخري.. وتلك هي الحياة.. حتي الهزائم ترتهن لقوانين النسبة .. ونحن في سعي حثيث للإرتهان لقوانين الإنتساب.. الإنتساب إلي أي شيء.. كضمان لموضوعية العالم الذي نعيش فيه. جيجي.. ثم.. وماذا أنتي فاعلة ؟؟ |
انا يارشيد
ازهق كل مابداخلي كي لاتحس هزيمتي واسحق كل منابع الضوء وابقى امارس هزيمتي عند ذلك الخواء وحدي وتلك هي مصيبتي |
اقتباس:
لذلك يلزمنا مقاسمة الآخرين كي نخفف من حدة وقعها علينا.. ثم.. وما الفرق بين ممارسة الهزيمة ومعايشتها حياة كاملة..؟؟ الفرق ان الهزائم التي تصلح للممارسة هي حالات مؤقتة من السواد.. أما الأخري التي نعيشها فتلك تبقي مثل وشم عتيق علي جدار القلب.. لا ينمحي ولا يزول.. ورغم ذلك يجب علينا ان نحيا.. ثم ونحلم..ونعشق..ونبكي في غير ما إسراف.. والهزائم ليست في متناول الجميع.. ليست كذلك.. لكي تنهزم يجب أن تخطو باتجاه الأمنيات خطوة.. وعدم الهزيمة لا يعني بالضرورة الإنتصار. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif ماذا انت فاعل؟؟ بلحظات الجحيم تلك اعيد الكرة مرة ومره واتذكر لحظات الانتصار كم هى حلوة ورائعة....... |
اقتباس:
http://sudanyat.org/vb/images/icons/icon1.gif حين تهزمك كل الاشياء بسم الله الرحمن الرحيم فى البدء تفقد ذاتك .. واستنطق تلك الاشياء .. ربما تكون أحد أدواتها .. ربما انحازت مساحة ما فى داخلك بدافع العشق .. ولربما انتصار ألبسه اليأس ثوب الهزيمة .. وتفكر فى المسافة الفاصلة بين نصرٍ بائس وهزيمةٍ أنيقة .. . .. حين تكون الهزيمة محاولة جادة للإنتصار , فلا وجود للهزيمة ابداً .. جيجى إزيك ... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://www.sudanyat.org/vb/images/un...s/viewpost.gif ماذا انت فاعل؟؟ بلحظات الجحيم تلك كل شئ تذروه الرياح جلست في شرفة الروح ذات مساء احتسي قهوة سوداء وانا حزينه مسلوبه من اي نبض للحياة واتنفس ضيق حرجا في صدري كمن يتصعد في السماء لعلني انفث فيه جذء من الالام والاحذان والماسأه خلت بانني ساجد عزائي وسلوتي في الرثاء او كأني كنت ابحث عن بصيص املا يشرق يمنح النفس الضياه ولكن عندما يلون الخريف اوراق احلامك بصفره باهته ويعلن الموت انبعاثاته في كل الانحاء ويطوق كل شئ يسبر حنايا العمق يعبيئها امتلاء فلن يكون لك حق الرفض بل القبول بالزبول والفناء شئ لا يعرف الصمود بل يتقن الانحاء والسقوط في هاويه جب الاستسلام لحتميه الاقدار وهن ثم وهنا فلن تنقذنا السماء؟ لاننا من صنعنا من شفيف خوفنا قوة للضعفاء بادئ الرأى الحقراء وكانت كل قراراتنا تبدؤ كمسخ مشوه يتوشح بتعويزه لعنه عجفاء ومازالت تتاقزفنا السنون بابتلاء وابتلاء فلا اجتر كيف اسعن لشئ اواحس بقبو الروح يتسلل يقبض برق الامنيات ويجبره علي اضأة شمعة ذاتي ويمنحي شئ غامضا وجلا ليس جل ما أصبو ولكن بضع زرات من السكون والرضا ومن ثم تهب عاصفه هوجاء تذرو هشيم امنياتنا مع الرياح هباء فانا قاموس لتعاسه والشقاء انا القارة السمراء مني يصدرون اوجاع العالم وويقيدون صغير احلامنا ويستبعدون كل احرف اللغة كي لانوثق تارخيا مظلما لاحفادنا الموؤدون في رحم المعأناه تاريخا رياء ومكر مغززا قزفنا بكل ابجدياته في المزبلة غاليتي جيجي انها ابيات نظمتها وانهزام يسحقني علها تشاطرك جلء الانهزام |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif واسحق كل منابع الضوء وابقى امارس هزيمتي عند ذلك الخواء وحدي وتلك هي مصيبتي سحق الضوء ينتج نجوما و نورا افتحي البيبان و الطاقة أو أنظرى للصف خلفك |
| الساعة الآن 03:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.