سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   باركوا لها - آمنة عمـر تحصل على درجة الماجستير (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17999)

عكــود 11-01-2011 07:20 AM

باركوا لها - آمنة عمـر تحصل على درجة الماجستير
 
نحمده تعالى أن كلّل مسعاك بالنجاح والتوفيق

حصلت الصحفيّة النشيطة آمنة على درجة الماجستير من جامعة الخرطوم.

لها التهاني . .
وننتظر "الحكايات".

سمراء 11-01-2011 07:25 AM


التحية للاخت امنة
والف مبروك وعقبال الدكتوراة يارب
ومزيد من النجاحات

مشكور عمدتنا عكود الجميل
وعقبال ربا ومحمد يارب

Amin Bushari 11-01-2011 07:28 AM

ألف مبروك لآمنة عمر الماجستير
وعقبال الدكتوراه
شكرا عكود

Nour 11-01-2011 07:35 AM

الف مبروك وربنا يوفقها. شكرا عكود

طارق صديق كانديك 11-01-2011 07:41 AM

مبروك لآمنة عمر .. ألف مبروك ... !!

شكرا يا عمدة يابشير الخير ،،

جعفر بدرى 11-01-2011 08:25 AM

ألف مبروك
أستاذه .. آمنه عمر
و عقبال الدرجات الأعلى

بله محمد الفاضل 11-01-2011 08:36 AM

مبارك أختي
وعقبال الدكتوراه

جانيت 11-01-2011 09:17 AM

الف الف مبروك امنة عمر وعقبال الدكتوراة

وعقبالي :(النبي ادعو لي من قلبكم بي عقبالي دي عشان انا حاسة بي روحي كبرت خلاص وما عملت الماستر :D

سارة 11-01-2011 10:03 AM

امونة السمحة

الف مبروك وعقبال نبارك الدكتوراة يا دكتورة

شكلاا عكود حال عيالك ان شاء الله

ابراهيم عبدالعزيز 11-01-2011 02:03 PM

الف مبروك للاخت امنة عمر
ومزيدا من التفوق يارب .

أسامة الكاشف 11-01-2011 02:32 PM

ألف مبروك

بابكر مخير 11-01-2011 02:39 PM

دي تصبيرآ كده، أننا نبارك الماجستير...
جاين جد، جد نبارك الدكتوراة الحاجات التانية الأحسن..
الف مبروك يما ولي قدام

معتصم الطاهر 11-01-2011 03:03 PM



ألف مبروك آمنة عمر

و يا نونا سبب الغياب انتهى ..

ننتظر حكايات كما قال العمدة .. وخاصة التجربة لناس جانيت ..

وكلام جدك مخير دا ما تديهو الواطة


شكرا يا عمدة على الأخبار الطيبة

محمد الجزولي 11-01-2011 03:08 PM

كل مساعيك إنشاء الله مكللَّة بالنجاحات والتوافيق


ألف مبروك




ـــــــ
سلام عكود والجميع

ناصر يوسف 11-01-2011 03:12 PM

ألف ألف مبروك آمنة بنت عمر حصولك علي درجة الماجستير

وعقبال ما نفرح بالقادمات من درجاتٍ علمية أعلي

بيد أنني أكادُ أجزِمُ بأنَكِ فوق هامات كل الدرجات برجاحة العقل الذي فيكِ وقد ألفتُهُ

شكراً عمدتنا الزول الحبوب يا سليل الكرم والمكارم


الساعة الآن 11:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.