سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نساء دافئات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20073)

محمد مصطفي 16-04-2011 04:32 AM

نساء دافئات
 
الدافئات شعورهن كل الخير فيهن .....
خطر في بالي هذا البوست في مداخلة لي في بوست الزوول
دعوت له ... الله اديك العافية والمرة الدافية .. قال ما بعرف المراءة الدافية
هذه الدعوة حرفناها من مقولة يديك العافية ويسكنك الصافية
وبعد ما ظهرت فلل الكيزان ومناطقهم الجديدة ذات العمران الجميل ... اصبحت الصافية درجة تالتة
وبما ان المراءة لا تزول ولا تستحدث ... صارت الدعوة بها جميلة ومستحبة
يديك العافية والمراءة الدافية ....
واحياناً نضيف اليها الرضاعة الكافية وهذه تُقال حسب علاقتنا بالشخص المعني بالدعوة :D
الدفء المنشود هنا انما هو دفء المشاعر وحرارتها .....
وليس ذاك الناتج عن طبقان البوخة ... ودخاخين الطلح والشاف ...
قد يكون الدخان والعطور النسائية لفتح شهية الرجل حتي يعيش ليلته بلونها الاحمر المتميز
لكن احياناً نجد ان بعض النساء باردات في احساسهن .. بالتالي تجعل الرجل يصاب بالخمول الحسي
والخمول الحسي الذي اعنيه هنا عدم الرغبة الكاملة للرجل بالمتابعة الجنسية
وتختلف النساء عن بعضهن .. فبعض النساء لا تعبر عن احساسها لحظة الممارسة الجنسية
وقد يكون هذا ناتج عن الحياء الشديد ... وقد يكون عن عدم وعيها بالمؤثرات الصوتية في تلك اللحظة
اما بعضهن فيفقدن الرغبة الجنسية تماماً وانما تمارسه كواجب او ارضاء للزوج .. وهذا ممكن اكون سببه علة نفسية او عدم رغبتها او كرهها للزوج
في الحالتين تدفع المراءة الرجل للعشيقة .. او بنات الليل .. او الزواج من أخري
وطرق التعبير قد تختلف فبعضهن باصواتهن وبعض بالملامسة ... مما تجعل الرجل في كامل ثورته .. وبالتالي ممارسته للعلاقة بشكل يرضيها
ويقيني ان ممارسة العلاقة الجنسية تحتاج التثقيف اولاً قبل الزواج ... فهي تشكل النسبة الاكبر من الحياة الزوجية
والممارسة الجنسية التي تُرضي الزوجة تنعكس ايجابياً علي حياة الزوجين
فتصبح الزوجة اكثر نشاطاً ... واكثر جمالاً لاهتمامها التام بنفسها ورضاءها عن حال زوجها
وكذا الحال ايضاً بالنسبة للرجال او الازواج .. فمن يعاشرون نسائهم علي عجل .. ودون مقدمات للجماع .. واحياناً دون ان يعبرون عن احساسهم ويعتبرون ان العلاقة الجنسية ما هي الا ايلاج وقذف
تجد الرجل منهم ما ان انقضت شهوته حتي انكفي علي جانب السرير مُعطياً المراءة مؤخرته .. لحظات ولم تسمع الا الشخير
يقتل بهذا في زوجته احساسها بالحب وبالرغبة .. وينتابها احساس بالرخصة لانانية زوجها
هنا يدفع الرجل بزوجته الي العشيق ... الا من رحم ربي او كانت علي خُلق ودين
اللحظة الجنسية بين الزوجين المفروض انها تكون في ظل صفاء ذهني تام .. وان يصطحبها تعابير واضحة وافصاح عن حبهم لبعض وعن سعادتهم وان تبداء العلاقة الجنسية بمقدمات الجماع المعروفة ... من احضان وقُبل
وان يرعي كل منهم الآخر حتي ينال حقه كامل من العلاقة الجنسية ... وان تنتهي العلاقة الجنسية بحديث لطيف وحضن أكثر دفئاً وحب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع :
الفي بر عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :p

زهير ابو سوار 16-04-2011 05:24 AM

محمد مصطفي ..
تحياتي ..
تفاصيلك محفزة يا رجل ..
ليتها كانت في الويك إند عساهو يجيب مريسة تام زين ويسد ..
وتمنيتك لو وريتنا انواع النساء في التصنيف الحسي ..
حسب ما طقش اضاني يفوق عددهن العشرين نوعا (الشفرة والقعرة والنضاحة والباردة والشغوف والربوخ وووووا ..) وكل حالة وليها ميزات وعيوب
وقالوا سعيد الدنيا بعرف مرتو من ياتو نوع ..
وقالت العرب..
والعرب (بعارين) وجمال شيل في هكذا شأن قالت في المراة القعرة الكثير والمسيخ ..
وقديما قالت الجارة لجارتها ايام الحيط قصيرة والناس تنوم من بعد صلاة العشاء ..
قالت ليها ويحك .. يا ام فلان اسمع رهزك في سكون الليل ..(شكلها) حاسدة ..
قالت ليها الجارة الرهازة ..
يا ام فلان ان هؤلاء الرجال كفحول الخيل لا ترد الماء الاّ بالصفير ..
والدابة لمن عاش في البداوة حيت تصدر لها صفيرا تشرب زي الجواد او الحمارفوق الجدول او التور القليد ..ولكن هذا لا يستلهم قطعا وجدان من عاش في المدينة باية حال لإختلاف البيئة ..
والدخاخين والشغل البلدي ده انا ما عارف مصدره من وين والإخترعتو دي اكيد من نوع(قعرة او النضاحة) وزوجها جمل وشيل ونزيل ولكن هي مؤكد محفزات وعلاج لأمراض كتيرة والرجل نفسه ممكن يتعاطاها ولكن في حذر..
ابو كريم مصري جارنا كرعيهو ما شايلنو تخين ومكرش وبقت الشغلانة قومة نفس ساكت..
وصفت ليهو علاج الطلح وكسرتو ليهو وجبنا الشملة كمان ومشت ام كريم زوجته قعدتو فوقو وجاء بعد فترة يشكر فوقي والمدام نفسها بقت تتبوخ كل خميس واحمتنا القعدة من الدخاخين ودي اشياء غير الثواب هي برضو تصب في خانة تبادل الثقافات يعني ونظام نحن كده يعني وكل يوم تدعي لي ام كريم حسب كلامه ربنا يعمر بيتك يا ابن النيل يا اللي رجعت لي ابو كريم (غول) من جديد وهكذا تنفيث الكرب ..
تحياتي ود المصطفي

محمد مصطفي 16-04-2011 05:47 AM

تحياتي يا زهير ....
أمر هذه العلاقة تفاصيله كثيرة وجوانبه متعددة
لكننا شعوب تقليدية بعض الشئ .. نريد اكثر متعة مع اقل جهد
رغم ان التغيير يكسر الملل ياخ ... :D

اقتباس:

وقالوا سعيد الدنيا بعرف مرتو من ياتو نوع ..

اها شفت المثل ده جاي مظبوط مية مية ... مفتاح سعادتنا وهنانا
خالتي كانت بتقول لي الله اديك مرة هدية ورضية وزي لبن السعية
وما عارف وجه الشبه بين لبن السعية وزوجتي المُنتظرة
اللهم الا اكون لون الضمير علي قول الفنان .. أنت يا الابيض ضميرك :D

اقتباس:

يا م فلان ان هؤلاء الرجال كفحول الخيل لا ترد الماء الاّ بالصفير ..

هو الصفير ده لو بقت المراءة فقدتو ... ببقي تاني فحلاً بياطاها مافي .. ويصبح ماؤها غوراً
همهمات المراءة في اذن زوجها حينها هي التي تسيطر علي اللحظة وتمتلكها تماماً
غير تلك التي احتضنته عليها وهمسة له في اذنه ... عليك الله ما تنسي تخلي لي قروش سيد اللبن برة ... هذي زوجها ينام عقب القذف مباشرتاً :D..
كل الود يا زهير

زهير ابو سوار 16-04-2011 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 359954)
تحياتي يا زهير ....
أمر هذه العلاقة تفاصيله كثيرة وجوانبه متعددة
لكننا شعوب تقليدية بعض الشئ .. نريد اكثر متعة مع اقل جهد
رغم ان التغيير يكسر الملل ياخ ... :D


اها شفت المثل ده جاي مظبوط مية مية ... مفتاح سعادتنا وهنانا
خالتي كانت بتقول لي الله اديك مرة هدية ورضية وزي لبن السعية
وما عارف وجه الشبه بين لبن السعية وزوجتي المُنتظرة
اللهم الا اكون لون الضمير علي قول الفنان .. أنت يا الابيض ضميرك :D


هو الصفير ده لو بقت المراءة فقدتو ... ببقي تاني فحلاً بياطاها مافي .. ويصبح ماؤها غوراً
همهمات المراءة في اذن زوجها حينها هي التي تسيطر علي اللحظة وتمتلكها تماماً
غير تلك التي احتضنته عليها وهمسة له في اذنه ... عليك الله ما تنسي تخلي لي قروش سيد اللبن برة ... هذي زوجها ينام عقب القذف مباشرتاً :D..
كل الود يا زهير

انت صراحة حتجيب لينا العيد في هذا اليوم السبت وعندي تربيط ميزانية ربع سنوية وقوائم مالية راجنها مني ولكن ما ظنيتهم شافوها مع الطلح الولعتو لينا مع الصباح ده ..
تعرف مسالة الطلح دي مسيطرة علي مفهومات السودانيين وقالوا فيه حتي الشعراء
زي شاعرنا بلو ودمبلول يخاطب واحدة ويتمني ليها العرس :
الكريم طاريك والسعد المن الله يجيك يا حنانة ..
السعد اليجيك بي سمحو ..
فوق القوز ينزل طلحو ..
وابوك يمرق شووايل قمحو ..
الأغنية مشهورة وبغنيها الفنان محمد جبارة وهي تعكس حراك الناس في حقبة معينة وما زالت ..
قريبي طلق مرتو عشان صلاية وصوامة ..
وقال بدل ما تغنج وترهز تقعد تستغفر ليهو في اضنيهو ..
الناس عابوا عليهو طلاقه ولاموهوا شديد ..
لكن انا اتعاطفت معاهو ..
ودي اسرار ما كنت احترمه كونه يطلعها علي الملاء ولكن بما ان المراة كانت ممتازة بمقاييس الخلق الرفيع والسلوك المحافظ كان لازم يفتّوا ويمرقو عشان يبرر ..
يا ود المصطفي بالجد الإكتشف الطلح ده اكيد زول تور ساقية يسوق فجراوي وعشاوي ..
رغم انه الطلح زاتو اصبح نوع من الحاجات المتخلفة بالنسبة للحناكيش السغيرونات ولكن حتما بعد التلاتينات وتشرئب المرأة يا دوبك وتكتمل محاور الشبق في كيانها بيعرفن كم كن بليدات وعويرات ..
هي الحياة مراحل وتراص حتي في السلوك الحيواني تحتاج تراكم وغريزة الجنس عموما اقوي من الجوع بدليل انه المتصوفة يجوعون نفسهم اذا ارادوا السلوك الي الله حتي لا تكون الغريزة عائقا امام سيرهم وطبعا ديل المتصوفة الفلاسفة علي نهج ابن الفارض ومحي الدين ابن العربي ولكن جماعتنا ديل اكتر ناس يموتوا في الدخاخين ..
كمان العجب انصار السنة النسوان والأكل ..
يقوليك الجماع ولما يقولها ليك لما ريالتو تسيل ..هههههه هييي

يحي عثمان عيسي 16-04-2011 07:58 AM

تعبيير الدفئ في غاية الدقة إذ ليس المرأة وحدها ولكن للرجل ايضا لابد وان يكون دافئا وإلا اختلت المعادلة في احد جوانبها وهذا الاختلال لا يشبع اي من الطرفين .
والمعني اوسع من ان نحصرة في العلاقة الجنسية فهي لا تشكل إلا جزءا من هذا الكل الهائل المحتاج لهذا الدفي المتواصل
لكم جميعا تحياتي الدافئة

محمد مصطفي 16-04-2011 06:31 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير ابو سوار http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
يا ود المصطفي بالجد الإكتشف الطلح ده اكيد زول تور ساقية يسوق فجراوي وعشاوي ..
رغم انه الطلح زاتو اصبح نوع من الحاجات المتخلفة بالنسبة للحناكيش السغيرونات ولكن حتما بعد التلاتينات وتشرئب المرأة يا دوبك وتكتمل محاور الشبق في كيانها بيعرفن كم كن بليدات وعويرات ..
هي الحياة مراحل وتراص حتي في السلوك الحيواني تحتاج تراكم وغريزة الجنس عموما اقوي من الجوع بدليل انه المتصوفة يجوعون نفسهم اذا ارادوا السلوك الي الله حتي لا تكون الغريزة عائقا امام سيرهم وطبعا ديل المتصوفة الفلاسفة علي نهج ابن الفارض ومحي الدين ابن العربي ولكن جماعتنا ديل اكتر ناس يموتوا في الدخاخين ..
كمان العجب انصار السنة النسوان والأكل ..
يقوليك الجماع ولما يقولها ليك لما ريالتو تسيل ..هههههه هييي




غايتو أصل دخان الطلح او التطييب بدخان الطلح ... يقولون انها من العادات التي قدمت الينا مع دخول العرب حينذاك الي السودان ومورتانيا ... هذا حسب ما قاله الطيب صالح حين قال :
(..لا عجب، لقد دخل العرب بلاد السودان الى غاية ارض شنقيط –موريتانيا- قبل الاسلام بمده، واخذو معهم من جزيرة العرب عادات بقيت عندهم وبعضها اندثر عند عرب الجزيره، ومن ذلك ان النساء كن يتطيبن بنار(دخان الطلح) ومن ذلك ايضا ان النساء قبل الزواج كن يلبسن سراويل من سيور الجلد تسمى (الرهط)، وقد ظلت هذه العاده موجوده في السودان الى عهد قريب. وعرب السودان يسمون الدخله الى يومنا هذا قطع الرهط...)
اما فوائده فهي واضحة للجميع ....

اما جيل العطور الجديد .. فهو يجهل تماماً مثل هذه العادات
فحقيقة من فوائد الدخان انه يمنع الجلد من الانكماش الناتج عن تقدم العمر
ويحافظ علي هيئة المراءة كشابة لزمن طويل ...

محمد مصطفي 16-04-2011 06:35 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
تعبيير الدفئ في غاية الدقة إذ ليس المرأة وحدها ولكن للرجل ايضا لابد وان يكون دافئا وإلا اختلت المعادلة في احد جوانبها وهذا الاختلال لا يشبع اي من الطرفين .
والمعني اوسع من ان نحصرة في العلاقة الجنسية فهي لا تشكل إلا جزءا من هذا الكل الهائل المحتاج لهذا الدفي المتواصل
لكم جميعا تحياتي الدافئة




تحياتي يحي ..
اتفق معك فيما يخص الدفئ في المشاعر ....
فان تحقق بين الزوجين في شتي ضروب الحياة .. توفرت للاسرة حياة سعيدة
فسعادة الزوجين تسري لا محال بين الابناء وتنعكس ايجاباً علي حياة الاسرة باكملها
لذا وجب التبادل الحسي بينهم ...
فالألفة التي تكون بين الزوجين حين يتقدم بهم العمر ما هي الا دفئ من مشاعر سكنت في الماضي
وهناك اكثر من جانب قد يرتبط بهذا الدفء .. وشرحه قد يطول
تحياتي ... بنفس الدفئ

حافظ حسين 16-04-2011 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي[COLOR=darkred
فحقيقة من فوائد الدخان انه يمنع الجلد من الانكماش الناتج عن تقدم العمر [/COLOR][/SIZE][/FONT]
ويحافظ علي هيئة المراءة كشابة لزمن طويل ...
[/RIGHT]

لكن انا شخصياً بعمل لي حساسية و الله و قد اشم ريحته يا محمد

محمد مصطفي 16-04-2011 07:03 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لكن انا شخصياً بعمل لي حساسية و الله و قد اشم ريحته يا محمد



علي كده قرض علي الدلكة وابني عليها احلامك :D
يا زول بعمل ليك حساسية اتا ماشي تدخن ولا شنو :p
علي فكرة يا حافظ .. هو ممكن المراءة تزيل ريحة الدخان منها بعدة طرق
يعني بتكون استفادت منو ... وجاتك بدون ريحتو ....
وفي ناس كتيرين متلك ... بتعمل ليهم ريحة الدخان حساسية .. ما محظوظين
تحياتي ... واشواقي

زهير ابو سوار 16-04-2011 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي (المشاركة 360245)
غايتو أصل دخان الطلح او التطييب بدخان الطلح ... يقولون انها من العادات التي قدمت الينا مع دخول العرب حينذاك الي السودان ومورتانيا ... هذا حسب ما قاله الطيب صالح حين قال :
(..لا عجب، لقد دخل العرب بلاد السودان الى غاية ارض شنقيط –موريتانيا- قبل الاسلام بمده، واخذو معهم من جزيرة العرب عادات بقيت عندهم وبعضها اندثر عند عرب الجزيره، ومن ذلك ان النساء كن يتطيبن بنار(دخان الطلح) ومن ذلك ايضا ان النساء قبل الزواج كن يلبسن سراويل من سيور الجلد تسمى (الرهط)، وقد ظلت هذه العاده موجوده في السودان الى عهد قريب. وعرب السودان يسمون الدخله الى يومنا هذا قطع الرهط...)
اما فوائده فهي واضحة للجميع ....

اما جيل العطور الجديد .. فهو يجهل تماماً مثل هذه العادات
فحقيقة من فوائد الدخان انه يمنع الجلد من الانكماش الناتج عن تقدم العمر
ويحافظ علي هيئة المراءة كشابة لزمن طويل ...

انا غايتو يعميني ويطرشني ..
ما شفت لي قحطانية واللاّ شيبانية عندها (دكّة ) دخان او شملي ..
يا محمد انت الكلام جايبو من وين ..!!
موجود الطلح في تهامة وشجر العرعر ولكن استعمالاته في حفر المندي فقط ..
وارد جدا يكون جاي من غرب افريقيا شاد او موريتانيا ..
حاجة تجننننننننن والله ..
هن جايين غزاة ومبشرين واللا بعثة (كبريت ودليك )..
إتحسبنا بي الله ..
بعدين قول لحافظ حسين زهير بسلم عليك وبقوليك ممكن يولع طلح دايت Diet ..

wageeda 16-04-2011 11:44 PM

ود المصطفي
عجاجة البوست تجيب الطاشي
مسعول من الخير آت يا جنا متزوج :eek:
وكمان حلاق الصلعة ابو سوار فاتح الماسورة عل الاخر
تعرف دي من المواضيع المهمة التي يجب التحدث عنها بوضوح تام
هنالك سلبيات جمة في مسألة العلاقة بين الرجل والمرأة في مؤروثاتنا وتقاليدنا
والبخجل ما بجيب من بتعموا جنا
(1) في عدم ثقافة ووعي
(2)في تعتيم وخجل ذيادة عن الطبيعي
(3) في ظلم من جانب الرجال وعدم المامه بفهم تشاركي لزوجته وعدم التفكير فيها
وتلبية احتياجاتها فكثيرا الرجل اناني بالواضح

بجيك صادة
قنب عافيه

محمد مصطفي 17-04-2011 09:06 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير ابو سوار http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انا غايتو يعميني ويطرشني ..
ما شفت لي قحطانية واللاّ شيبانية عندها (دكّة ) دخان او شملي ..
يا محمد انت الكلام جايبو من وين ..!!
موجود الطلح في تهامة وشجر العرعر ولكن استعمالاته في حفر المندي فقط ..
وارد جدا يكون جاي من غرب افريقيا شاد او موريتانيا ..
حاجة تجننننننننن والله ..
هن جايين غزاة ومبشرين واللا بعثة (كبريت ودليك )..
إتحسبنا بي الله ..
بعدين قول لحافظ حسين زهير بسلم عليك وبقوليك ممكن يولع طلح دايت Diet ..




لا يا زهير اشتهر العرب باستعمال العود في عطورهم
شنو ما سمعت عبد الصمد القرشي ولا شنو :p:D
معروف ان العرب اكثر استعمالاً للعطور منذ قديم الازل
اذن فكرة ان اصل التطيب بدخان الطلح وباقي الاعواد كونها عربية وارد جداً
وشئنا ام ابينا ... ما كنا مسلمين لولا دخولهم الينا ونشر الدعوة الاسلامية
فالعرب لم يكونوا غزاة ذات يوم .. فنحن الرابح الاكبر من دخولهم الينا
لكن فكرة الطلح الدايت مجنونة منك ...طيب ما ممكن طلح بنكهة الفراولة للمدعو حافظ :D

محمد مصطفي 17-04-2011 09:17 AM

اقتباس:

عجاجة البوست تجيب الطاشي

قصدك ريحة الطلح والدلكة الفيهو ... تقودك عنوة ليهو :D
اقتباس:

مسعول من الخير آت يا جنا متزوج :eek:

المثل بقول ليك كان ما متنا .................:D.
وكمان العلاقات الجنسية دي ثقافة عامة
وشارعنا السوداني لا تنقصه حكاوي الجنس
الناس بتحكي عن تجاربا متزوجين او غير
بس ما زلت بلتمس في تجاربهم جهل الكثير مما تحويه العلاقة الجنسية
زمان قريت لي كتاب اسمو ليلة الزفاف ...
بوضح ليك كيفية العلاقة الجنسية من مقدماتها .... لاوضاعها وماذا يتوجب في خلال ذلك
اقتباس:

هنالك سلبيات جمة في مسألة العلاقة بين الرجل والمرأة في مؤروثاتنا وتقاليدنا
والبخجل ما بجيب من بتعموا جنا
(1) في عدم ثقافة ووعي
(2)في تعتيم وخجل ذيادة عن الطبيعي
(3) في ظلم من جانب الرجال وعدم المامه بفهم تشاركي لزوجته وعدم التفكير فيها
وتلبية احتياجاتها فكثيرا الرجل اناني بالواضح

نعم هذه النقاط التي ذكرتيها من اكبر السلبيات التي تتبع المعاشرة الجنسية
أنانية الرجل بصورة خاصة ... ولانها موجودة بكثرة
شكراً وجيدة لاضافتك وراجيك ...

عماد عبد الله 17-04-2011 09:22 AM

يعلم الله كضاب يا ود المصطفى ..
نساء دافئات ؟؟ ..
هو الصقيع ده كيفنو إن لم يكن إمرأة تفحُّ عليك صرصر البرد حتى تفنقلك مكنكشاً و عدمان النفس ؟؟

ما تاكلونا حنك و تغسلوا أمخاخ الخلايق ..
فالوحيدة التي تمنح الدفء ياها بت ام روحك دي ..
فاسمعوا و عوا .

محمد مصطفي 17-04-2011 09:31 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد عبد الله http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
يعلم الله كضاب يا ود المصطفى ..
نساء دافئات ؟؟ ..
هو الصقيع ده كيفنو إن لم يكن إمرأة تفحُّ عليك صرصر البرد حتى تفنقلك مكنكشاً و عدمان النفس ؟؟

ما تاكلونا حنك و تغسلوا أمخاخ الخلايق ..
فالوحيدة التي تمنح الدفء ياها بت ام روحك دي ..
فاسمعوا و عوا .




أعلم الله ده كلام زول روحو محرقاهو ... ولا حاجة تانية محرقاهو برضو :D
ياخ المراءة الباردة دي اصلها ما بتعمر
امتنا يقولو ليك فلان ده مرتو سممممممممممممممحة لكنها دمها تقيل
ودمها تقيل دلالة علي المشاعر الباردة يسقط امامها كل الجمال
فانت ما تاكلنا حنك وفصلنا لينا بت ام روحك دي زااااااااااتا شنو :D
صباحو دافئ يا جميل


الساعة الآن 10:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.