مرحبا بالأستاذ / صديق الموج
عرفته الأسافير بمواقفه الواضحة من قضايا السودان المختلفة .. رأياً واضحاً فيها .. وهو ببساطته وعفويته في التعاطي مع الناس يستطيع بغير جهدٍ يذكر أن يدخل قلوبهم بلا استئذان .. وحين يحدثك عن الحقيبة أو الدوبيت تتمنى ألا يصمت .. فهو من مراجعهما شرحاً ومرامي .. !!
مشكلتو الوحيدة مريخابي :D مرحبا بك وأهلا وسهلا بك في سودانيات |
هلا بكاتبنا الهمام واسع انا بقت علي اتنين انت وصاحبك دسوقي عاد انا اقبل وين وشكرا ود كانديك علي الهدية الجميله:D
|
صديق الموج " هيمسلف" !!
ياخ والله اشرقت الانوار عديل كده بس قبل ماتدخل ياصديق برجلك اليمين ديك " املص" لينا موجنا الازرق" ده قبلو :D ____ قبلك وحدك ..." مريخابى " ;) |
هدية ولا في الاحلام
مرحبا صديق الموج وبعد ده يا طارق كانديك يبدأ الشغل مرة تاني في خد القمر والهدية موصولة لحبيبنا د. بابكر مخير أهلا بيك صديق في بيتك سودانيات وشرفت كتير |
الموج
يا موج الجمال والمحبة في أقصى بهائها واتساعها مرحباً بك بخريفك المطير وخيرك العميم أهلاً بك بيننا وبينك |
الرجل خفيف الظل
والروح له مقدرة عجيبة على التواصل مع الناس مع الشان العام اضافة حقيقية لسودانيات شكرا طارق |
مرحب بالزول الراقي
مرحب بالصفوه اضافة لسودانيات يا رب تكتر لينا ناس السعودية وبالاخص الرياض |
مرحب بصديق
حللت اهلا و نزلت سهلا خايفه نغرق بعد شويه بنات مطر و موجه و الموج شوف لينا كورس سباحه كارب |
احتراماتى..
يا استاذ وتقديرى للاستاذ مرحب والله |
اووووووووو صديق ود المــوج شخسياً
ياخ والله اسفرت وانورت واسبهلت عدييييييييل كدا اها افراح عصام حتجي متين :D حبابك الف هنا وهناك وفي كل مكان بس عليك الله ما تجيب لينا ود الباوقه هنا :p |
مرحب بيك الاخ صديق الموج وبدل انت مريخابي حتتعب معانا شديد:p:p:p |
ابوحيدر ؟؟؟؟ لاااااااااحول ولاااااااقوة إلا بالله
كانديك انت يوم بتنكت لينا حاجة تودرنا :D غايتو للضمان مرحبمبك ياودالموج وحبابك عشرة ياخ البيت بيتك تب ..... قشة ماتعتر ليك - وهي تقدر؟؟؟ خش بكراعك الشمين:D اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج................... |
اقتباس:
من الليلة انت ما صاحبي صديق الموج يا .. ويا .. ويا حبابك مليون |
مرحبتين بالاستاذ/ صديق الموج
بنقرأ ليه كثير في سودانيز اون لاين بالرغم من انني غير عضو بس متصفح يومي |
مرحب بصديق الموج
حللت اهلاً ونزلت سهلاً قدمك كانديك تب مرحب بيك بس مشكلتنا كلنا حكاية مريخابي دي..:( :( تبيع....؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 03:27 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.