سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   زنقــة .. زنقــة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20215)

ثابت محمد 24-04-2011 11:30 AM

زنقــة .. زنقــة
 
ديشكم كلكم ( البعرفوني )
ديشكم .. حارة حارة
زنقة زنقة
دار دار

فرد .. فرد
خوتكم صحبة راكب .. ماتطلعوا الا في المآتم
.
.
:mad::mad:
رجرجة ودهماء

بله محمد الفاضل 24-04-2011 11:35 AM

إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس

بس والله شوق في شوق

يا اخي وين الحي بيك
وأخبارك
والخ...

ثابت محمد 24-04-2011 11:37 AM

هسي لو جاكم خبر إنو
إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد

الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية
والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث

تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان


كروووور

ثابت محمد 24-04-2011 11:40 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس





إنت بالذاتين يا بلة
زح بعييييد
الراجيك يرجى الشجر اليابس

لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك


هس إنت ده
أخبار عيالك شنو ؟؟

بله محمد الفاضل 24-04-2011 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364429)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
إتا بالذات
ولا كلمة


لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح


هس





إنت بالذاتين يا بلة
زح بعييييد
الراجيك يرجى الشجر اليابس

لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك


هس إنت ده
أخبار عيالك شنو ؟؟

النصيحة كنت بدورك
بس صرفت نظر
لما قابلني الطنااااااااااااااااااااااااش
واكلتا في حناني ليك
نيران الشوق
فشنو
عملتا رايح زيك


هسي عليك الله
دربنا دا ساهي ما سقط سهواً في مرورك من وإلى

والله سويتو تخين معاي


بس زي ما قلتا
أنزح بعيد
عشان نديك فرقة
تودي لومك لي محلو بالصح
بس ود الفاضل دا
ما عندك عليهو جنس مجال

بطريقة واحد زعلان:
تقبل تحيات العيال

ثابت محمد 24-04-2011 11:59 AM

بلة
جنـَبْ يمين

إستمارة .. رخصة .. إقامة



خلينا نشوف بقية المخالفين لناموس المودة

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:01 PM

بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو

سارة 24-04-2011 12:07 PM

انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو
شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون








المهم عودا حميدا

وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى
ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله

ثابت محمد 24-04-2011 12:09 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو



نبراس
نبراس .. قولي بسم الله
هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟
شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟


مفروض العكس .. الكواريك في الخاص
ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش

عالم ......

ثابت محمد 24-04-2011 12:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو
شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون

المهم عودا حميدا

وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى
ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله



سارة
قايلة ده بحلك ؟؟ نازلة هجوم ؟؟
كده دفاعاتك بترقد سلطة



شاطرة في المديدة حرقتني بس

عالم ما بتختشي

ثابت محمد 24-04-2011 12:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك


اسي الخوتو كرور منو



غايتو جنس كضب
التالت ده من بنات أفكارك ؟؟
تكوني بتتصلي في التالت ومجلية الاصليات ؟؟


قالت تلاتة قالت
غايتو رقم تالت : يخربني ويطرش الجيران

الخوتو كرووور
بتصل على الرقم التالت

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد (المشاركة 364459)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى

يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم

اسي الخوتو كرور منو



نبراس
نبراس .. قولي بسم الله
هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟
شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟


مفروض العكس .. الكواريك في الخاص
ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش

عالم ......


لا فتني عليك الله :mad::mad::mad:
و الله كان جينا للفت بتخسر صدقني جد

نبراس السيد الدمرداش 24-04-2011 12:24 PM

دي ارقام حبوبتي

واحد نهايتو 08
والتاني 70
و التالت 47

افتو اكتر من كدا

خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت

ثابت محمد 24-04-2011 12:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
دي ارقام حبوبتي

واحد نهايتو 08
والتاني 70
و التالت 47

افتو اكتر من كدا

خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت



ما قلت ليك ؟؟
إنتي بتسلمي على غير الضيف

كمان كاتباهو أول واحد


أها
وحات البيناتنا صفر تمانية ده يعميني
شكلك مركزة عليهو عشان اللوم يكبر
يااخ ده بكون بتاع زول تاني إنتي متلومة فيهو

ما تتهموا المؤمنين الصادقين في صمة خشمهم
:mad::mad:


قالت صفر تمانية قالت
يااااخ قومي لفي

بدور التركي 24-04-2011 02:39 PM

:D:D


الساعة الآن 04:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.