زنقــة .. زنقــة
ديشكم كلكم ( البعرفوني ) ديشكم .. حارة حارة زنقة زنقة دار دار فرد .. فرد خوتكم صحبة راكب .. ماتطلعوا الا في المآتم . . :mad::mad: رجرجة ودهماء |
إتا بالذات
ولا كلمة لما الواحد يتلفن ليك واحد من إتنين يا غيرت تلفونك يا عملتا رايح هس بس والله شوق في شوق يا اخي وين الحي بيك وأخبارك والخ... |
هسي لو جاكم خبر إنو إنتقل لرحمة ربه .. ثابت محمد الاعمى بشيل المكسر والبوست يصل الصفحة جلجغمية والبعرفني والمابعرف يجي يعزي وشايل ليهو آية وحديث تعرفوا تلقطوا الحسنات .. طيب لقطوا ليكم أخوان كروووور |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif إتا بالذات ولا كلمة لما الواحد يتلفن ليك واحد من إتنين يا غيرت تلفونك يا عملتا رايح هس إنت بالذاتين يا بلة زح بعييييد الراجيك يرجى الشجر اليابس لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك هس إنت ده أخبار عيالك شنو ؟؟ |
اقتباس:
بس صرفت نظر لما قابلني الطنااااااااااااااااااااااااش واكلتا في حناني ليك نيران الشوق فشنو عملتا رايح زيك هسي عليك الله دربنا دا ساهي ما سقط سهواً في مرورك من وإلى والله سويتو تخين معاي بس زي ما قلتا أنزح بعيد عشان نديك فرقة تودي لومك لي محلو بالصح بس ود الفاضل دا ما عندك عليهو جنس مجال بطريقة واحد زعلان: تقبل تحيات العيال |
بلة جنـَبْ يمين إستمارة .. رخصة .. إقامة خلينا نشوف بقية المخالفين لناموس المودة |
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى
يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم اسي الخوتو كرور منو |
انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون المهم عودا حميدا وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بس دقاني بكى و سبقني اشتكى يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم اسي الخوتو كرور منو نبراس نبراس .. قولي بسم الله هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟ شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟ مفروض العكس .. الكواريك في الخاص ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش عالم ...... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون المهم عودا حميدا وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله سارة قايلة ده بحلك ؟؟ نازلة هجوم ؟؟ كده دفاعاتك بترقد سلطة شاطرة في المديدة حرقتني بس عالم ما بتختشي |
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بس دقاني بكى و سبقني اشتكى يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك اسي الخوتو كرور منو غايتو جنس كضب التالت ده من بنات أفكارك ؟؟ تكوني بتتصلي في التالت ومجلية الاصليات ؟؟ قالت تلاتة قالت غايتو رقم تالت : يخربني ويطرش الجيران الخوتو كرووور بتصل على الرقم التالت |
اقتباس:
لا فتني عليك الله :mad::mad::mad: و الله كان جينا للفت بتخسر صدقني جد |
دي ارقام حبوبتي
واحد نهايتو 08 والتاني 70 و التالت 47 افتو اكتر من كدا خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif دي ارقام حبوبتي واحد نهايتو 08 والتاني 70 و التالت 47 افتو اكتر من كدا خلي اللوم و الردحي وقول انك اتلومت ما قلت ليك ؟؟ إنتي بتسلمي على غير الضيف كمان كاتباهو أول واحد أها وحات البيناتنا صفر تمانية ده يعميني شكلك مركزة عليهو عشان اللوم يكبر يااخ ده بكون بتاع زول تاني إنتي متلومة فيهو ما تتهموا المؤمنين الصادقين في صمة خشمهم :mad::mad: قالت صفر تمانية قالت يااااخ قومي لفي |
:D:D
|
| الساعة الآن 04:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.