انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
قاليك كسر العنوان...:rolleyes:
|
انت احلامي اللذيذه
العفاف عندك غريزه... ** سمعتها امبارح من زول كدا...:) و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها طبعا ما عشان المقارنه...:rolleyes: |
|
و الاغنيه هنا: [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams] |
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ |
يا ود عثمان
اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر |
اقتباس:
* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:) |
اقتباس:
لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..! تحاايا.. |
اقتباس:
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها |
اقتباس:
ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال و شكرا على الطله الجميله.. يديك العاافيه... |
اقتباس:
|
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية |
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟ عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق |
اقتباس:
و الحق الادبى محفوووظ...:rolleyes: * الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت للاغنيه بالتسجيل الاصلى... * ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه |
اقتباس:
يديك العاافيه.. |
| الساعة الآن 03:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.