سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20423)

wadosman 09-05-2011 07:39 PM

انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
 
قاليك كسر العنوان...:rolleyes:

wadosman 09-05-2011 07:44 PM

انت احلامي اللذيذه
العفاف عندك غريزه...




** سمعتها امبارح من زول كدا...:)
و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها
طبعا ما عشان المقارنه...:rolleyes:


wadosman 09-05-2011 07:48 PM

لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...looool

wadosman 09-05-2011 07:49 PM

و الاغنيه هنا:

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams]

سمراء 09-05-2011 08:11 PM

وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟

ام التيمان 09-05-2011 08:11 PM

يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر

wadosman 09-05-2011 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 370412)
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة :D

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟

يوم الغتاته العالمى....looool

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:)

wadosman 09-05-2011 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 370413)
يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر

يا ست الكل مساك مساء الفل..

لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل
و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..!

تحاايا..

شهاب كرار 09-05-2011 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370406)
لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...looool

والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد :D
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها

wadosman 09-05-2011 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب كرار (المشاركة 370419)
والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد :D
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها

اتاريك من زمان قاعد....و تشتت..:)

ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال
و شكرا على الطله الجميله..


يديك العاافيه...

ابرا 09-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370415)
يوم الغتاته العالمى....looool

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...:)

انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي:D

احمد سيداحمد 09-05-2011 10:51 PM

ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية

آيات 10-05-2011 08:11 AM

لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق

wadosman 10-05-2011 08:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370452)
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي:D

نمنا ياخى...

و الحق الادبى محفوووظ...:rolleyes:





* الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا
ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت
للاغنيه بالتسجيل الاصلى...

* ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه

wadosman 10-05-2011 08:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر (المشاركة 370455)
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية

شكرا اسمر...


يديك العاافيه..


الساعة الآن 03:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.