سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20430)

wadosman 10-05-2011 09:58 PM

يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!!
 
غايتو يا الاسمك....عملتها فينا...looool
فتحت علينا طاقه ابو صلاااح الما بتنقفل تانى باخوى و اخوك..:rolleyes:


** غايتو كان ما نجضت الا تاكلوها اقصد الا تسمعوها الصبااح..;)

wadosman 10-05-2011 10:03 PM

[rams]http://www.sudanesehost.com/uploads/user_uploads/vipmohdosman2f56/ya_semmir.mp3[/rams]



** لينك الحفظ لا يوجد حاليا...:rolleyes:

سارة 10-05-2011 10:11 PM

العيون الشافتك ما اسعدها

wadosman 10-05-2011 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370765)
العيون الشافتك ما اسعدها

لـو رضـاك ينـجز حظوظي يساعدا...

ابرا 10-05-2011 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370765)
العيون الشافتك ما اسعدها

:rolleyes:;)

همس الشوق 10-05-2011 10:19 PM

نومي قله وعيني جافاها الكرى

والأغنيه ابت لي كلو كلو

سارة 10-05-2011 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370771)
:rolleyes:;)

انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك

بالله الغنوة رايك فيها شنو

wadosman 10-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370771)
:rolleyes:;)

خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

ابرا 10-05-2011 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 370774)
انت قول سلام بعدين عوج لى عيوناتك

بالله الغنوة رايك فيها شنو

ختيره ختيره ختيره:D

wadosman 10-05-2011 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 370773)
نومي قله وعيني جافاها الكرى

والأغنيه ابت لي كلو كلو

اها يا همس لينك الحفظ هنا:

يا سمير..لينك للحفظ و الاستمااع

ابرا 10-05-2011 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370777)
خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

محمد معانا ما تغشاناlooool

سارة 10-05-2011 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370777)
خيال ما فينا بالله...:rolleyes:

هعهعهعهعهعهعهعه:cool:
قوية يا ود عثمان والله ختيييييييرة

wadosman 10-05-2011 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370780)
محمد معانا ما تغشاناlooool

تخاف يا كبير..؟؟!!looool

ابرا 10-05-2011 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 370783)
تخاف يا كبير..؟؟!!looool

العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه ديlooool

wadosman 10-05-2011 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 370785)
العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه ديlooool

ههههههههه

غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه...:eek:


الساعة الآن 12:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.