سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قالوا ملحد (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=21662)

بابكر مخير 03-09-2011 06:55 AM

قالوا ملحد
 
كل من يجاهر بظلم الإسلاميين
يقولوا ملحد..
ينتقد طالبان يقولوا ملحد..
يفكر بي عقلانية يقولوا علماني "درجة من الإلحاد حسب تفسيرهم"
يكفر بي حكم إسلمواي "إيران والسودان، نموذج" يقولوا كافر..
يا أخي هو أيام الرسول محمد "صلعم" (دي ظاتها قالوا ما الياها)
دخل في تحالفات ..
قال صاحبنا كان في الاردن وهو موزوووووون "طاشم" يترتح مرآ جمب عربية شرطة،،
ما هببوهو ليهو..
بعد كم خطوة إنتبه لأنه الجماعة ديل صهينو ليهو وما خمشهو عشان يمشوا يجلدهو (محمود عبد العزيز نموذجاً)..
آها رجع ليهم وسأل الشرطي...
إتوا مش مليكم "هاشمي" من سلالة النبي..
ردا عليهو: أيوآ يا زلمي..
طيب أن ما سكران،،
ردا عليهو، روح في حالك يا زلمي..
زولنا إستغرب وقال:
طيب إتو أحفاد النبي كدي،
الما لامين حتى في "بلال" ما لهم مكرهننا الحياة...

هل الإسلام خلق ليحكم به..
حسب التجارب الشايفنها...
(شريعآ فسلت)

أبو دعد 03-09-2011 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 403359)
كل من يجاهر بظلم الإسلاميين
يقولوا ملحد..
ينتقد طالبان يقولوا ملحد..
يفكر بي عقلانية يقولوا علماني "درجة من الإلحاد حسب تفسيرهم"
يكفر بي حكم إسلمواي "إيران والسودان، نموذج" يقولوا كافر..
يا أخي هو أيام الرسول محمد "صلعم" (دي ظاتها قالوا ما الياها)
دخل في تحالفات ..
قال صاحبنا كان في الاردن وهو موزوووووون "طاشم" يترتح مرآ جمب عربية شرطة،،
ما هببوهو ليهو..
بعد كم خطوة إنتبه لأنه الجماعة ديل صهينو ليهو وما خمشهو عشان يمشوا يجلدهو (محمود عبد العزيز نموذجاً)..
آها رجع ليهم وسأل الشرطي...
إتوا مش مليكم "هاشمي" من سلالة النبي..
ردا عليهو: أيوآ يا زلمي..
طيب أن ما سكران،،
ردا عليهو، روح في حالك يا زلمي..
زولنا إستغرب وقال:
طيب إتو أحفاد النبي كدي،
الما لامين حتى في "بلال" ما لهم مكرهننا الحياة...

هل الإسلام خلق ليحكم به..
حسب التجارب الشايفنها...
(شريعآ فسلت)

انتو فى الغربة بتعملوا االشربوت فى عيد الفطر؟

رأفت ميلاد 03-09-2011 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
كل من يجاهر بظلم الإسلاميين
يقولوا ملحد..
ينتقد طالبان يقولوا ملحد..
يفكر بي عقلانية يقولوا علماني "درجة من الإلحاد حسب تفسيرهم"
يكفر بي حكم إسلمواي "إيران والسودان، نموذج" يقولوا كافر..
يا أخي هو أيام الرسول محمد "صلعم" (دي ظاتها قالوا ما الياها)
دخل في تحالفات ..
قال صاحبنا كان في الاردن وهو موزوووووون "طاشم" يترتح مرآ جمب عربية شرطة،،
ما هببوهو ليهو..
بعد كم خطوة إنتبه لأنه الجماعة ديل صهينو ليهو وما خمشهو عشان يمشوا يجلدهو (محمود عبد العزيز نموذجاً)..
آها رجع ليهم وسأل الشرطي...
إتوا مش مليكم "هاشمي" من سلالة النبي..
ردا عليهو: أيوآ يا زلمي..
طيب أن ما سكران،،
ردا عليهو، روح في حالك يا زلمي..
زولنا إستغرب وقال:
طيب إتو أحفاد النبي كدي،
الما لامين حتى في "بلال" ما لهم مكرهننا الحياة...

هل الإسلام خلق ليحكم به..
حسب التجارب الشايفنها...
(شريعآ فسلت)

والله يا أبن عمى .. البقنع الديك منو

يا أبو دعد .. والله كان ده كلام سكارى .. مرحب بالعرقى

أبو دعد 03-09-2011 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 403439)
والله يا أبن عمى .. البقنع الديك منو

يا أبو دعد .. والله كان ده كلام سكارى .. مرحب بالعرقى

رافت ميلاد كل سنة و انت طيب
لا مرحبا بسرور عاد بالضرر

فتحي مسعد حنفي 03-09-2011 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد (المشاركة 403444)
رافت ميلاد كل سنة و انت طيب
لا مرحبا بسرور عاد بالضرر


ياخ كلام الكيزان دا ما بشبهك وكان الواحد راجي يسمعو من المطاوعة كان أصلو ما تاب لامن ألله أراد لكن ارادة الله ما كايسة ليها أبودعد ولا القرضاوي ذاتو..أديها يابوب حقك وحقي معاك وعنو ما حد حوش:cool:

بله محمد الفاضل 03-09-2011 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 403359)
كل من يجاهر بظلم الإسلاميين
يقولوا ملحد..
ينتقد طالبان يقولوا ملحد..
يفكر بي عقلانية يقولوا علماني "درجة من الإلحاد حسب تفسيرهم"
يكفر بي حكم إسلمواي "إيران والسودان، نموذج" يقولوا كافر..
يا أخي هو أيام الرسول محمد "صلعم" (دي ظاتها قالوا ما الياها)
دخل في تحالفات ..
قال صاحبنا كان في الاردن وهو موزوووووون "طاشم" يترتح مرآ جمب عربية شرطة،،
ما هببوهو ليهو..
بعد كم خطوة إنتبه لأنه الجماعة ديل صهينو ليهو وما خمشهو عشان يمشوا يجلدهو (محمود عبد العزيز نموذجاً)..
آها رجع ليهم وسأل الشرطي...
إتوا مش مليكم "هاشمي" من سلالة النبي..
ردا عليهو: أيوآ يا زلمي..
طيب أن ما سكران،،
ردا عليهو، روح في حالك يا زلمي..
زولنا إستغرب وقال:
طيب إتو أحفاد النبي كدي،
الما لامين حتى في "بلال" ما لهم مكرهننا الحياة...

هل الإسلام خلق ليحكم به..
حسب التجارب الشايفنها...
(شريعآ فسلت)

مؤكد لا
كل هذه شرائع الفراعنة
ولا علاقة لله بها
هي شريعة الاستعباد والاستبداد
وإنما اسم الله وسيلتهم لإسكات الناس
وظلمهم عيانا بيانا

لعن الله من يظلم باسمك الناس وعلى رأسهم صهاينة الخرطوم

ام التيمان 03-09-2011 07:01 PM

كل عام و انت بخير مخير
ما الفرق بين سحر الانبياء
و سحر السحرة الاخرين
و كيف اقنع الانبياء الناس بان سحرهم معجزة
و هل الانبياء مجرد سحرة
مقارنة بينهم و بين الساحر الامريكى كريس الذى يتفوق عليهم

عبدالعزيز عبدالله 03-09-2011 07:23 PM

وانت طيبة

لو سمحتي ام التيمان
كلامك في حق الانبياء مرفوض تماما
وحتى ان كنتي لا تعتقدي في الانبياء او ما يصنعون وتخالفين القرآن الكريم في رأيك بأن ما يأتي به الانبياء سحر، لا يعطيك الحق ان تأتي الي منبر من احد قوانينه عدم الاساءة الي الاديان او المعتقدات.
ارجو منك مسح غثاء حديثك هذا من هنا واحتفظي بأفكارك الملحدة لنفسك.

وندعو الله لنا ولك الهداية
شكرا



سبب التعديل:
لسحب الاقتباس حتى يتثني لام التيمان سحب اسئلتها الخبرية

ام التيمان 03-09-2011 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عبدالله (المشاركة 403508)
وانت طيبة

لو سمحتي ام التيمان
كلامك في حق الانبياء مرفوض تماما
وحتى ان كنتي لا تعتقدي في الانبياء او ما يصنعون وتخالفين القرآن الكريم في رأيك بأن ما يأتي به الانبياء سحر، لا يعطيك الحق ان تأتي الي منبر من احد قوانينه عدم الاساءة الي الاديان او المعتقدات.
ارجو منك مسح غثاء حديثك هذا من هنا واحتفظي بأفكارك الملحدة لنفسك.

وندعو الله لنا ولك الهداية

شكرا

سلامات
اذا كان حديثى غثاء و عاوزنى امسحو
مقتبسو لي شنو ؟

عبدالعزيز عبدالله 03-09-2011 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 403514)
سلامات
اذا كان حديثى غثاء و عاوزنى امسحو
مقتبسو لي شنو ؟

هكذا جرت العادة وليس إعجاب بما سطرتي

فتحي مسعد حنفي 03-09-2011 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عبدالله (المشاركة 403515)
هكذا جرت العادة وليس إعجاب بما سطرتي


لو فكرت بدون انفعال حتلقي كلام أم التيمان صح في ما يخص الاقتباس عشان حتي لو هي سحبت كلاما الكلام حيكون في مداخلتك وانت كنت ممكن تخاطبا مباشرة بدون ما تقتبس كلاما..
دي نقرة والنقرة التانية كلام أم التيمان كلو أسئلة استفسارية وليست خبرية ومن حقها تسأل لكن لو جات وقالت كلاما دا بدون ما تكون في شكل أسئلة في الحالة دي بيكون كلاما خبر ومن حقك تعنفها عليهو..
شفت ياعزيز الاستعجال بيسوي شنو:confused::confused:





عبدالعزيز عبدالله 03-09-2011 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 403528)
لو فكرت بدون انفعال حتلقي كلام أم التيمان صح في ما يخص الاقتباس عشان حتي لو هي سحبت كلاما الكلام حيكون في مداخلتك وانت كنت ممكن تخاطبا مباشرة بدون ما تقتبس كلاما..
دي نقرة والنقرة التانية كلام أم التيمان كلو أسئلة استفسارية وليست خبرية ومن حقها تسأل لكن لو جات وقالت كلاما دا بدون ما تكون في شكل أسئلة في الحالة دي بيكون كلاما خبر ومن حقك تعنفها عليهو..
شفت ياعزيز الاستعجال بيسوي شنو:confused::confused:






كل سنة وانت طيب يا عم فتحي
ملاحظاتك لي مقبولة
ولكن ممكن تلاحظ ان اسئلة ام التيمان تعتبر اسئلة بيانية او تقريرية اوخبرية، التي لا تخف عليك.

تسلم يا عمنا

عادل عسوم 03-09-2011 10:19 PM

اقتباس:

هل الإسلام خلق ليحكم به..
...
سلام ووداد يادكتورنا
الاسلام لم يُخلق...
انه دين مُنزل ختم به (خالقنا) الأديان قاطبة
دينا قيما ملّة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
فالدين منذ صحف ابراهيم هو دين واحد أُنزل من لدن اله واحد
والحكم بالاسلام يادكتورنا يبدأ من البيت زواجا وولادة وتنشئة...
فهل يرفض(أحدنا) ذلك؟!
أما الحكم الذي تعني...
فقد حكم به نبينا صوات الله وسلامه عليه ...
فكانت دولة المدينة (بدستورها) أول تطبيق سياسي لتعاليم الاسلام...
وجاء من بعده خلفاء راشدين...
ثم امتد ظلّ الاسلام ليدخل ملايين الناس -بمختلف أعراقهم-الى نور الهداية والرضوان...
حمل دعاته مشاعل النور فاضاؤا اوربا التي كانت تغضّ في نوم عميق
ليبقى تمثال الخوارزمي شاهدا على ذلك في مدخلجامعة هامبورق في المانيا!
أما ان كنت لاترى سوى السلب في تطبيقاته السياسية يادكتورنا...
فعليك بتركيا
وما تركيا عنك ببعيدة
:)
كل عام وأنت بخير والى الله اقرب يابابكر مخير

بابكر مخير 04-09-2011 05:57 AM

إذن كيف ولماذا ولما؛
قيل:
"لكم دينكم ولي دين"

بابكر مخير 04-09-2011 06:01 AM

"ولكم دينكم وليَّ دين"
هذا فيما يبدو للعين المجردة أنه إعتراف صريح بديانات اخرى،
أم هو تصريح مبطن أن للديانات أن تعيش ولكن تحت مظلة هذا الدين؟؟
وهل الذين يدينون بالديانات التي "لهم" أن يحافظوا على "دياناتهم هذه"..
لا أن تجب في هذا الدين؟؟؟


الساعة الآن 04:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.