دكتور معز: منور سودانيات
ليك وحشة والله
ثم ضيعت مفتاح عكس الريح ممكن مفتاح جديد? |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ليك وحشة والله ثم ضيعت مفتاح عكس الريح ممكن مفتاح جديد? والله ليك مليون وحشة يا بدور وجيت بالصدفة الليلة عشان عرفت انو في تسجيل لأبوعركي في بوست جي جي بتاع سهرة الخميس والتسجيل منزلو الزوول وده تسجيل نادر وراح مني لأنو كان في بيتنا قبل 15 سنة بحضور ابوعركي واسرتو ومحجوب شريف وهاشم صديق وخطاب حسن أحمد وآخرون أمشي البوست أسمعيهو بعدين رسلي لي على الإيميل اسم دخولك في عكس الريح عشان أبعت ليك كلمة سر جديدة [email protected] |
عزوز يا جميل منور سودانيات:cool::cool:
انا غايتو دايراك تجى كل يوم عشان عيون زول:p:D اول حرف من اسمه بابكر عباس:D:D:D |
والله يا بدور وسارا طلعتن ما عندكن غُشرة!
فيها شنو لو كان دفرتن لي البخرة، عشان أسوي بوست الترحيب دا؟ أُعلن الآن الآن وليس غدا: كل الكلام الفارغ الكتبتو أنا هنا، كان لزوم تحقيق شهرة وبس. مرحب بيك يا بروف، وعليك الله لو ح تستمر معانا هنا، كلامي القديم داك أنساهو ومشيهو لي. المصريين عندهم مثل سمح خلاص في الظروف الزي دي، بقول: خلاص يا عم، نحن أولاد النهار دا. |
اقتباس:
ما بحلك:D:D:D:D:D انت بس ننادى ليك فلان:p |
د. المعز بجلالة قدرو .. وتاريخ التسجيل 2005 .. ياخ مرحب بيك كتير والله .. ونحن الـ الفى ضيافتك ..
|
اقتباس:
بعدين برسل لك اسم الدخول وحزين ما قدرت اسمع الأغنية ما ظهرت معاي:( |
تدفعوا كم ونجيبوا ليكم تاني:D
انا واخوي الزول اول مرة اعرف اني مشهورة:pوانو المشاهير بتجي لي عنبوستيني:cool:خرافي ياخ من يوم الليلة ماتدخل لي بوست:p والله فشاني في بابكر عشان طوالي فاطيني ومن يوم الليلة سميتو ابو نجمة زي ماقال البروف |
اقتباس:
هل هي حيلة أم تعثر في الأراء التي كتبتها عن الدكتور المعز أم هي دفاعات تريد ان تبرر بها معتقداتك الغير صحيحة تجاه دوافعك بأن تعطينا اسباب معقولة لها? بعدين انت ليه تحب تسير بإتجاه الضوء? لكي تلمع أكثر أم لكي ترى بشكل أوضح? نريد ان نصل إلى الحقيقة يا بابكر حقيقة الإنسان. وأفكاره المنبعثة من رغباته المنبثقة من عقله بدوافع الغرائز والتأملات الشخصية وتصوراته عما هو صحيح وغير صحيح الأن انت غيرت رأيك في الدكتور صح? إذا نريد ان نستدل ونعرف الحقيقة هل أحساسك الداخلي الذي يسمى(الضمير) هو ما دعاك لأن تقول نحن أولا(النهاردة) أم انك قد تعرفت على دواخل وجوهر الدكتور وليس مظهره لذلك جاء ترحيبك بالدكتور وندمك على الماضي و تريد أن تنسي الماضي والكلام الفارغ الكتبته زمان حسب قولك و تفتح صفحة جديدة ول الحكاية شنو? أفصح يا رجل اعمل ليك شنو جيت لي عندي وما عندي خيار يا ريت تجيب لينا البوست هنا عشان نقدر نتناقش الماضي ونؤكد الحقيقة ونستدل بها خارج الحقيقة ازيك ومشتاقين |
| الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.