سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   كلمـــــــات (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   عام سعيد ... قصيدة جديده (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=22866)

ازهري الحاج شرشاب 01-01-2012 02:12 PM

عام سعيد ... قصيدة جديده
 
عام سعيد .
ياحابسه من عينى الغميد .
ياواقفه قدامى وتضج ...
عاطفه وحنان وافراح وعيد .
يامهرجانات من الق ..
ياروعه ..
يابت ياسماح من كل لون .
يابت تصب مطره وتولع نار شجون .
ياروح مدسدسه فى وهج ..
ترجاكى بالشوق العيون .
يوما تمرقى من العدم ..
وتبقى من صمت الليالى المترفات ..
فوران سكون .
وتشعى نور ..
تنشرى كون .
قبال تمرقى من المسام ..
قبل انفجار المستحيل
ميلاد حياه وسكه واكون .
لاحوله من زمنا يجيبك ومابتجى
لاحوله من هادى الظنون .
غنيتلك الآهات لحون .
ياسارجه خيلك ليل عشم .
كم من سنين كم كم وكم .
مابحه صوتى ولا انكتم .
راجيك سنين .
متحدى بيك زمنى الضنين .
شايلك نغم .
عايش معاكى على يقين ..
بلقاكى ماعشتك وهم .
ماخنته جيتك ذات صباح ..
لاشوقى فى يوم انهزم .
بس وين صهيلك منتظر ..
واقف على طرف الدرب .
راجيك تجى ..
تمطر علىّ سحبك تكب .
افتح علىّ باب المروق ..
وادخل عليك فاتح على روحك
مسارب روحى شوق
باكر خلاص عكرك يروق
يابت موزعه فى العصب .
وهاجه انت كما الشمس ..
معطونه حن ..
هطاله حب .
ممزوجه بى طيب الارض
حبك فرض .
خاطرك معاك ..
لاقينى من داخل دواخلى الضمتك .
فاتح مسامى على هواك ..
عاينى المداخل حقتك .
يلا ادخلينى كما يجب .
والشوق يحب .
تلقينى جواك ضحكتك .
د. ازهرى الحاج شرشاب
دبى 1/1/2012

حسين أحمد حسين 01-01-2012 08:18 PM

[justify]
العزيز د. أزهرى الحاج شرشاب،

فخيم التحايا عظيم الأشواق، لك وللأهل والعيال، وكل عام وأنتم بخير.
شكراً أزهرى على هذا النبض، شكراً أنَّك حىٌّ وهم ميَّتون.

معزتى التى تعلم،
حُسين.

[/justify]

ازهري الحاج شرشاب 02-01-2012 12:49 PM

سلام
 
اخى العزيز حسن شكرا على كلماتك وكل سنه والاسره بخير واشتياقى الى لقياك

نغم 02-01-2012 01:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهري الحاج شرشاب http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
راجيك تجى ..
تمطر علىّ سحبك تكب .
افتح علىّ باب المروق ..
وادخل عليك فاتح على روحك
مسارب روحى شوق
باكر خلاص عكرك يروق
يابت موزعه فى العصب .
وهاجه انت كما الشمس ..
معطونه حن ..
هطاله حب .
ممزوجه بى طيب الارض
حبك فرض .
خاطرك معاك ..
لاقينى من داخل دواخلى الضمتك .
فاتح مسامى على هواك ..
عاينى المداخل حقتك .
يلا ادخلينى كما يجب .
والشوق يحب .
تلقينى جواك ضحكتك .
د. ازهرى الحاج شرشاب
دبى 1/1/2012



التحيه و التجله لكل بكل امنيات العام الجديد و ما تصبو اليه
بيها و معها تحقق
بوهج كلماتك الانيقه

تمنياتى ليك بالعافيه و العمر المديد
وشكرا ان جعلتنى اتمدد بين الكلمات و الطاقات

اشرف السر 02-01-2012 02:05 PM

اقتباس:

راجيك تجى ..
تمطر علىّ سحبك تكب .
افتح علىّ باب المروق ..
وادخل عليك فاتح على روحك
مسارب روحى شوق
باكر خلاص عكرك يروق
يابت موزعه فى العصب .
وهاجه انت كما الشمس ..
معطونه حن ..
هطاله حب .
ممزوجه بى طيب الارض
حبك فرض .
خاطرك معاك ..
لاقينى من داخل دواخلى الضمتك .
فاتح مسامى على هواك ..
عاينى المداخل حقتك .
يلا ادخلينى كما يجب .
والشوق يحب .

يا للروعة والجمال.....


د. ازهري
أهديك

[aldl]http://forum.ro7ee.com/r7e/image_134679825_7215.jpg[/aldl]

ازهري الحاج شرشاب 02-01-2012 06:09 PM

سلام
 
سلام يانغم وشكرا ليك كتير وياريت نقدر نرضى كل الرائعين
الاخ اشرف لك تحياتى وتقديرى ان جعلتنى احد الاحباب واهديتنى ورده تسلم ياجميل

عكــود 02-01-2012 06:16 PM

اقتباس:

ياحابسه من عينى الغميد .
ياواقفه قدامى وتضج ...
عاطفه وحنان وافراح وعيد .
ومن وين يجي الغميد
وكل الضجيج على مرمى البصر!

شكرًا يا دكتور على النص المكرّب.

النور يوسف محمد 03-01-2012 10:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


بهذه الإطلالة ..
كيف لا يكون .. حقاً إنه عامٌ سعيد ..


جميل يا شرشاب .. جميل جداً والله ..

نعمات حمود 03-01-2012 11:23 AM

اووووووووو
دا كلو يا دكتور
حب
وضجيج
كل هذا ونحن ولا ع بالك

كدا تخنق لانك براك

شكرا يا مبدع ولا نضب معينك

شكرا تاني وتالت

وحنشوف الحكاية يا مولانا
محبتي

حسين أحمد حسين 01-01-2013 04:30 PM

لا يشغلُ عن الوطن إلاَّ الوطن،

كل السنة إنتَ والأسرة الكريمة على أتم صحة وعافية. إفتقدناك وعذرناك هذا العام.
ومن قبل التحيات والمحبة.


الساعة الآن 09:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.