سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملك في الحديقة العامة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23438)

بدور التركي 16-02-2012 11:26 AM

ملك في الحديقة العامة
 
المكان:سودانيات
الوقت: حسب المشاعر الداخلية ووقت الحصاد
البطل: فيصل سعد
وعلاقة الناس بعضهم ببعض..


فالناس يختارون بعضهم البعض
وأحيانا يأتون إلينا
وفي كثير نحن نتعرف على بعضنا البعض
وكأننا نعرف بعضنا منذ أزمان بعييييدة

ناصر يوسف 16-02-2012 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 440078)
المكان:سودانيات
الوقت: حسب المشاعر الداخلية ووقت الحصاد
البطل: فيصل سعد
وعلاقة الناس بعضهم ببعض..


فالناس يختارون بعضهم البعض
وأحيانا يأتون إلينا
وفي كثير نحن نتعرف على بعضنا البعض
وكأننا نعرف بعضنا منذ أزمان بعييييدة

ده كلام صاااااااح 100%
بــــــــــس أوهل تقصدين بالحديقة ( سودانيات) ؟؟ والملك هذا المدعو مجازاً بفيصل سعد وِش السعد ؟؟؟
أم تُراني وقد إعتراني بعضُ الخرف المٌبَكِر فما عُدتُ أقرأ ما تحت السطور ؟؟

بدور التركي 16-02-2012 11:41 AM

يحكى انه في سالف الزمان ومنذ سنين مضت
كان فيصل مقيم في الحديقة العامة ومازال يمتلك طاحونة ضخمة يطحن بها الحب للمارة ويعطيهم الخلود

وذات يوم وبينما هو يطحن الحب ظهر له من الخلف رجل غريب الهيئة قائلا:
"اعطني طاحونتك لمدة سنة لتستريح قليلا وسأكنس الفناء بالمكنسة الصفراء"

أميرى 16-02-2012 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 440080)

وذات يوم وبينما هو يطحن الحب ظهر له من الخلف رجل غريب الهيئة قائلا:
"اعطني طاحونتك لمدة سنة لتستريح قليلا وسأكنس الفناء بالمكنسة الصفراء"

المعني الباذخ كان متعاقد طحن و نضافة ولا طحن بس؟

أكتبي عن فيصل علي صفحة بيضاء ولونيها بالضوء وأحذري الحرف الذي ينسخ حرفا و يستدعي التأويل

بدور سلامات

بدور التركي 16-02-2012 03:06 PM

دعونا نعيش وننتعش ونزدهر داخل الحديقة العامة
نحن هنا جوهر الحديقة وخلاصتها

لا تلجئون إلى التأويل
ولا تفتحون "الكوشتينة"ولا "الفنجان"
إسأل نفسك فقط
ما هو وقع حروفي داخل نفسك
لتحدد الأغنية
الأغنية الصادقة لك ولنا

الحديقة جميلة
وجذور نباتاتها الحية تتغلغل فينا ووصلت إلى أخر قطرة من قطرات الحياة داخلنا
لا تكونوا متشائمين
اطرقوا باب الجمال العتيق وانظروا ماذا ستجدون!!

فتحي مسعد حنفي 16-02-2012 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 440079)
ده كلام صاااااااح 100%
بــــــــــس أوهل تقصدين بالحديقة ( سودانيات) ؟؟ والملك هذا المدعو مجازاً بفيصل سعد وِش السعد ؟؟؟
أم تُراني وقد إعتراني بعضُ الخرف المٌبَكِر فما عُدتُ أقرأ ما تحت السطور ؟؟


أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها:confused::confused:

بدور التركي 16-02-2012 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 440115)

أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها:confused::confused:


بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة



كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس

جيجي 16-02-2012 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 440116)
بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة



كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس

هسه يعني نفسك اتسدت متاكدة:p

ود المامون 16-02-2012 05:58 PM

...

.. فيصل

.. ملك
.. وحديقة ..


الساعة الآن 02:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.