قدوة إسفيرية
منذ مدة تراودني هذه الفكرة..
أن أتحدث عمّن شكلوا ثقافة الحوار إسفيريا لديّ قبل تجربة سودانيات كنت مجرد قارئة نهمة ، فلم يسبق لي إختراق هذه العوالم الإسفيرية عبر نقرات كيبوردي وحتى بعد تشرفي بالالتحاق بها..قررت أن أقرأ الجميع وأتعلم.. أن أحاول أن أتلّمس الأمثل لأحذو حذوه..فالكتابة إسفيريا تنطوي على الكثير من المسئولية، فهذه الحروف المبعثرة تسافر حول العالم..وتبقى مرسومة هكذا في ذاكرة الناس وهذا الفضاء وفي هذه الدار ..كان لكل لمسته وأحببتكم جميعا على طريقتي..حتى أولئك الذين لم يكن هنالك مجال في شخصيتي لأقتدي بهم..فأكتفيت بان أنحني إعجابا لهم..أو أن أتعلم من أخطائهم.. فكنتم وكنا ولكل بصمته.. في هذا البوست فرصة لأن أعبّر عن إمتناني لكل أولئك الذين أضافوا ويضيفون لي..ولكم..فدعوني أتحدث عنهم..وليتكم تشاركون بأمثلة مشابهة..فليست الحياة سوى مدرسة..وهانحن نتعلم كل يوم.. |
ربما يضحك بعضكم :D
وربما يندهش هو لو قلت أن من أهم من أقتديت بهم إسفيريا ذاك المدعو بابكر عباس..! أراه رمز للإنسان المنطقي والعملي.. لا مجال للمجاملة في الحقيقة.. ولا تعصب في الخطأ.. كرهت اسلوبه الجاف حتى ألفته وأحببته.. أحاول.. أحاول كثيرا أن أقتدي به في هذا التجرد.. وأظنني كثيرا ما أفشل :p فـ شكراً .. وبس :rolleyes: |
الرشيد اسماعيل..
هذا شاب يذهلني.. مرتب.. أحب ترتيب الرشيد.. كيف يبدأ حديثه وكيف ينهيه.. يعرف كيف يلج مختلف الأماكن بكل لباقة..ولا يترك خلفه الا البريق.. ثم أني: حاولت أن أشبهك في ترتيبك..والصورة قطعا لا تشبه الأصل فـ بعض الشوق + هذا الغياب = الكثير من الأسى والحنين.. وشكرا حيثما كنت ياصديقي.. |
الجيلي أحمد (زمان :p ) ..
الانتماء المطلق للحقيقة.. بنزاهة.. هنا ثمة إنسان يناضل من اجل الحقيقة بإصرار متميز.. ونفس طويل..تمنيت أن أملكه.. وها أنا أحاول.. فـ شكراً |
مبر محمود..
يدهشني ذاك الهدوء الذي يكتب به..! وهذا الإتساع الذي يتعاطى به مع الأشياء.. أحاول أن استعين بمنهجه لكي لا يهزمني الغضب.. ... وهذا درس مهم في الحياة فـ شكرا مُبر |
وفي السلسلة القادمة:
أميري..وجدي..عزام فرحlooool ..وهاد..حسين أحمد حسين..وآخرون وبعض التشويق علمني إياه حافظ حسين looool فـ شكرا له ___________ والبقية غداً :) |
وهاد إبراهيم..
هذه سيدة أقف من على البعد أراقبها وأبتسم.. وأفخر كثيرا بأني- فقط - إمرأة مثلها.. ممتلئة بإنسانيتها وأنوثتها.. ولي أن أحاول إرتداء البنفسج.. وربما ..لايليق..looool |
عزام فرّح...(لاتندهشوا :))
هذا رجل علمني أن الحجة تصنع المستحيل.. وإيماننا بفكرة ما مهما كان مستوى خطلها أو صوابها مادام مدعوما بحجة ..سنجد لها مكان.. انه رجل يعرف كيف يقدم فكرته ونفسه.. فحقّ لي أن أقف عنده لأتعلم.. |
اقتباس:
|
اقتباس:
سماح سلامات كل الاخوة لهم التقدير والاحترام عزام فرح قامة ٠٠ هو احد الاقلام التى اُعجبتى بها وجذبتنى هنا الاحباء الزوول وشبارقة حاولت اكون زيهم لكن اصلو ماقدرتة هم قمة الهدوء والرزانة ٠ لكم جميعا التحايا |
اقتباس:
اقتباس:
لكنه كذلك..بالنسبة لي... ولو أني بابكر عباس - مثلاً كان فطيت ضحكاتكم دي :D |
ياا جمااعه ما تعزمونا معااكم...:p
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ليهم تحية عظيمة وشكرا ليك أخي البديري |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.