حدق العيون ليك يا وطن .....!
كان مساءاً نادراً من أماسي الخرطوم ـ سهرت الخرطوم علي أنغام الفرعون ـ وردي ـ غنينا ـ رقصنا ـ هتفنا ـ ثم عدنا لإحتضان الفجائع ـ إخوة وأخوات عزيزات ـ إفتقدتهم هذي الليلة ـ بعضهم في منافيهم البعيدة وبعضهم في زنازين النظام ـ ووردي الذي عطر وجدان شعبنا بجميل المفردات يرقد كأجمل ما يكون الفقيد حاضناً علي فضل ونقد وعثمان حسين وفاروق كدودة في مقابر فاروق ـ فيا للوطن حينما يتحول لذكريات تنام تحت التراب . ورمضان كريم
|
خضر حسين .. رمضان كريم ..
هي ليست ذكريات دفناها تحت التراب .. هي .. منفوشة في قلوبنا .. هي إرث نورثه للأجيال .. هي وقود لشباب اليوم يتسلحوا به للوقوف في وجه الطغاة يطالبون بالحرية .. والكرامة .. والعزة .. لشعب أنتهكت كرامته .. وسلبت منه حريته وضح النهار .. ذكريات هؤلاء .. ذكريات وطن .. تتواصل فيه الأجيال .. وغدآ ستشرق شمس الحرية .. وسنغني .. |
| الساعة الآن 03:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.