قفل مجلد بكلمة مرور بدون برنامج
|
1- قم بإنشاء مجلد في المكان الذي تفضله (New-> Folder) 2- افتح هذا المجلد و قم بإنشاء ملف تكست (Notepad) بداخل المجلد (New-> Notepad) 3- افتح هذا المستند واكتب داخله الكود التالي كود: cls @ECHO OFF title Folder security if EXIST "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" goto UNLOCK if NOT EXIST security goto MDLOCKER :CONFIRM echo Are you sure you want to lock the folder(Y/N) set/p "cho=>" if %cho%==Y goto LOCK if %cho%==y goto LOCK if %cho%==n goto END if %cho%==N goto END echo Invalid choice. goto CONFIRM : LOCK ren security "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" attrib +h +s "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" echo Folder locked goto End :UNLOCK echo Enter password to unlock folder set/p "pass=>" if NOT %pass%== password here goto FAIL attrib -h -s "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" ren "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" security echo Folder Unlocked successfully goto End :FAIL echo Invalid password goto end :MDLOCKER md security echo security created successfully goto End :End 4- بالسطر الفيهو عباره باللون الأحمر"password here" استبدلها بالرقم السري الذي تحب أن تضعه. 5- ومن بعد أن اخترت لك الرقم السري ونسخت الكود كاملاً والصقته داخل المفكرة (Notepad) التي قمت بإنشائها 6- اضغط على "save as" , "حفظ بإسم" واحفظه بالاسم التالي locker.bat وسبب تسميتنا المفكرة بهذا الإسم هو بمعنى آخر ان ملف التكست الذي انشأناه سوف يكون عبارة عن تطبيق او مجموعة اوامر على هيئة bat 7- بعد أن تم الحفظ وتعود للمجلد لاحظ تجد الأمر الذي انشأناه يحمل اسم locker 8- الآن قم بفتحه وسوف يقوم بإنشاء مجلد جديد يحمل إسم security هذا المجلد الذي بإسم security سوف يكون هو الملف ذات الرقم السري والذي تستطيع حفظ بياناتك وملفاتك ومعلوماتك داخله 9- انسخ ما شئت من ملفات بداخله 10- ثم ارجع مره ثانية إلى التطبيق الي تم انشائه ( locker ) واضغط عليه تظهر لك نافذه تسألك هل تريد اقفال المجلد ؟ ويخيّرك بإختيار نعم أو لا بمجرد إختيار Y وهو بمعنى نعم أو N وهو بمعنى لا وتقوم بإدخال الحرف المراد أي بضغط زر Y ومن ثم إدخال ( ENTER ) ستلاحظ المجلد الذي قمت بحفظ ملفاتك داخله وهو security أختفى 11- لإظهار هذا المجلد، إرجع مره ثانية إلى التطبيق الي تم انشائه ( locker ) واضغط عليه سيطلب منك إدخال الرقم السري وهو الرقم الذي أدخلته بالبداية داخل المفكره (Notepad) وهكذا ماعليك الا ان تضع ملفاتك الخاصة في المجلد الذي يحمل إسم security وتقوم بإغلاقه وإخفاءه وإظهاره بالطريقة اعلاه. منقول للفائدة |
بكري ياخ كل سنة وانت طيب.
يا زول نقلا" يخدر ضراعك، قول آمين. موضوع قيم شديد والله؛ وجاري نسخ الكود... |
| الساعة الآن 06:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.