عند التعويذة يتصاعد الدخان
ايها الساحر
آ مخلوق انت تحلق فى سماء الخيال ليس لك ظل يلامس الاشياء فقط عند التعويذة يتصاعد الدخان |
ايتها الساحرة المتسامحة ،
مرحب بيك وانتِ تحلقى فى سماء سودانيات مره آخرى بلاظل...ولكِ تمتد كُل الايادى بيضاء...:) |
وهكذا عاد النبض المجنون
امهم اتوحشناك بزااف:cool: |
اقتباس:
حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة:D:D |
[justify]"فأصابها إعصارٌ فيه نارٌ فاحترقتْ"،
بُراء يا حبيبة، بُراء. المعلوم.[/justify] |
حباب أمهم...
حبابك. |
سلامات والعود احمد
|
اقتباس:
اهدى الورود شكرآ البديرى |
اقتباس:
جيجى حبيبتى من اجلكم اجن و ازيد فى الجن انا مجنونة بيك |
اقتباس:
حبى ليك كتير ما ليهو حد مودتى |
اقتباس:
الساحر الذى يفشل سحرى امامه محبة تعلمها |
اقتباس:
جابك سلامات فريع البان |
عودا حميدا ساحرا
ومستطابا ، منورة المنتدى يا امهم بسحر الحرف وعميق الفكرة ، تسلمي ... |
بالله المنتدى من شدة فرحان بي جيتك لامن وقع من الفرحة:p
عودا حميدا امهم |
اقتباس:
منوره يا امهم |
| الساعة الآن 02:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.