سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26413)

wadosman 12-01-2013 09:04 PM

المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..**
 
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...:rolleyes:

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...looool

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..:D
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ

محمد علي الجراح 12-01-2013 09:33 PM

الاغنيه دي ذكرتني شوربه الحمام ....لذيذه بشكل ...

ود عثمان عرفت اسم الاغنيه (ياحمام ) ...مافي لي جائزه تشجيعيه...

المهم ح استعين بي عم جعفر بدري واتقاسم معاهو الجائزه ..

تسلم يا فنان ...

جيجي 12-01-2013 09:33 PM

عليك الله ممكن ازغرد هنا

[flash=http://www.youtube.com/embed/WB2pfA33nRU?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

wadosman 12-01-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي (المشاركة 510879)
الاغنيه دي ذكرتني شوربه الحمام ....لذيذه بشكل ...

ود عثمان عرفت اسم الاغنيه (ياحمام ) ...مافي لي جائزه تشجيعيه...

المهم ح استعين بي عم جعفر بدري واتقاسم معاهو الجائزه ..

تسلم يا فنان ...

سلاام يا ابو احميد..

اولا نرجو ان تنقل تحياتنا للعم جعفر و ليهو زمن ما طله علينا هنا..

خلااص يا زول بنعمل جائزه للمشاركه عشان الحمام و كدا...looool

اكيد عم جعفر الفنان دا ما بيغباهو تب...:) و موافقين ليك بنص الجائزه..

تسلم كتير...

سارة 12-01-2013 09:47 PM

تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

wadosman 12-01-2013 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510880)
عليك الله ممكن ازغرد هنا



نحنا لااقين يااخ..؟؟؟:rolleyes:

الف حمد لله بالسلامه يا عرجونه....:)

wadosman 12-01-2013 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510882)
تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

ما عندنا غير فول يااخ...ينفع..؟؟:rolleyes:


يسعد مساك بالف خير...

جيجي 12-01-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510884)
نحنا لااقين يااخ..؟؟؟:rolleyes:

الف حمد لله بالسلامه يا عرجونه....:)

الله عليك وعلى الحمام وعلى الرقة وكمية الحنين
ياحمام ارجع لي عود
ياحمام من حبي الودود
ديش الحمام زاتوا:)

جيجي 12-01-2013 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510882)
تعشونا فى اللول بعدين
نقول الاجابة

مسا الجمال يا الناس الهنا

الليلة مقفلين وماعندهم عشاء:p

wadosman 12-01-2013 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510886)
الله عليك وعلى الحمام وعلى الرقة وكمية الحنين
ياحمام ارجع لي عود
ياحمام من حبي الودود
ديش الحمام زاتوا:)

و اسبح فى الاثير ياا حمام

مين زيكم..؟؟:rolleyes:

سارة 12-01-2013 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510887)
الليلة مقفلين وماعندهم عشاء:p


تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


جيجي 12-01-2013 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510896)
تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


زنقة امتحان ياجميلة وعدت
ازيك انتي:cool:

wadosman 12-01-2013 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 510896)
تجيبوا سيرة الحمام وكت نقول عشونا تقولوا فول:mad:
ازيك يا جميلة والبركة بالشوفة
ود عصمان كيفن آزول


تمام التمام...فى مشوار العوده التدريجيه...looool
و اهو بنعيد فى تأهيل روحنا برانا...:rolleyes:

على العموم الفول جااهز و الجبنه عليك و زيت صبااح على جيجى..:)

جيجي 12-01-2013 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 510901)
تمام التمام...فى مشوار العوده التدريجيه...looool
و اهو بنعيد فى تأهيل روحنا برانا...:rolleyes:

على العموم الفول جااهز و الجبنه عليك و زيت صبااح على جيجى..:)

اصبح الصبح وهانحن مع النور التقينا
التقى جيل البطولات
بجيل التضحيات:p

ياخ شعور جميل تطلع فرش كدا بعد راسك كان مزحوم سبعة يوم ومحشي كتب وكراريس

wadosman 12-01-2013 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 510904)
اصبح الصبح وهانحن مع النور التقينا
التقى جيل البطولات
بجيل التضحيات:p

ياخ شعور جميل تطلع فرش كدا بعد راسك كان مزحوم سبعة يوم ومحشي كتب وكراريس

بالتوفيق يا زوله...

و التغيير واجب و مفيد.....مش تغيير النظام..looool


الساعة الآن 06:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.