منتدى سودانيات الثقافي:دعوة اجتماع لبورداب الداخل...
السادة والسيدات بورداب الداخل ...تحية طيبة ..
أدعوكم للاجتماع من أجل التفاكر في شأن تنشيط منتدى سودانيات الثقافي والدفع به منبراً للتنوير والمعرفة ، والوصول لغاية انتظامه منتدى راتباً ... زمان الاجتماع : السبت 2 مارس 2013 السادسة مساء مكان الاجتماع : مركز الوافر للتدريب والتنمية - حي الأمراء - جنوب مستشفى التجاني الماحي. أجندة الأجتماع : 1/ تكوين لجنة دائمة للمنتدى الثقافي 2/ وضع تصور لليالي المنتدى الثقافية والمشاريع القادمة . 3/ مناقشة موازنة المنتدى المالية والاشتراكات .. 4/ أخرى .. الرجاء الحرص على الحضور ... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
متأكد الناس دى بتجي فى الزمن دا و فى اليوم دا كان جمعة و الأمة مجتمعة .. |
أتقدم بكل أدب بالطلب بتغيير المواعيد إذا أمكن
|
وانا ذاتى اتقدم بطلب تعيير المواعيد
بس بدون ادب :D |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقترحت يوم الجمعة نظرا لانه مايوم عمل وفيه مراعاة للسواد الأعظم من بورداب الداخل ، كل الاحباب اللي اقترحو تغيير اليوم ماذكرو موعد بديل!! ورونا اقتراحاتكم ، عن نفسي أي يوم بعد الرابعة والنصف مساء مافيه مشكلة .. تحياتي للجميع ... |
اقتباس:
|
سلام للكل
بما أنو مافيش اقراحات من المخضرمين .. ف شنو نفرد عضلاتنا - إن بقيت لنا عضلات تفرد - وأقترح بكل أدب - كان وسيكون - يوم السبت الساعة السادسة مساءً .. وذلك لعدة أسباب فيوم الجمعة هناك الصلاة التي تنتهي عند الثالثة والنصف بعدها العودة للمنزل في الرابعة والغداء .. وحضور الذكر للبعض ... وزيارة الأرحام ... والمناسبات ... وعيييك .... أما السبت فمعظم الناس ما شغالة فيه .. والشاغلين ممكن ترانزيت لمكان الاجتماع .. وهناك ساعة بين السادسة وصلاة المغرب وساعتين إن أمتد الأمر إلى صلاة العشاء. المهم ربنا يقدرنا نجي وما تبقى فصاحة عجايز ساكت. |
سلام ياشباب....
شايف في اجماع من المتداخلين ومن اصحاب الرسايل الداخلية على تغيير الاجتماع من يوم الجمعة * سأقوم بتعديل الزمن في الاعلان الى اقتراح العم أبو جعفر ... الرجاء الحرص على الحضور ... تحياتي ... ___________________ *مما الباش نقنق عرفتها والله :) |
السبت الساعة السادسة مساء :) اعتقد أن التوقيت مناسب، لكن قبل تأكيد الموعد أرجو أن نحصل على توكيد من عدد كاف من الأعضاء بالحضور إن شاء الله
ولا رايكم شن شنو ؟ |
اقتباس:
|
2
بس يا ريت تكون مواعيد مضبوطه ما فيها تاخير |
3
بس مضطر اطلع بدري ...لظرف عائلي خاص اضم صوتي لنبراس وتكون المواعيد مضبوطه |
يبدو أن المداخلات من عضوية الداخل الكريمة كلها فضلت يوم السبت ...
عليه سأقوم بتعديل الزمان في متن البوست ليصبح : الزمان : السبت 2 مارس الساعة السادسة مساء ... |
كم عدد الحضور؟
|
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.