سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   منتدى سودانيات الثقافي:دعوة اجتماع لبورداب الداخل... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26902)

مهند الخطيب 25-02-2013 11:57 PM

منتدى سودانيات الثقافي:دعوة اجتماع لبورداب الداخل...
 
السادة والسيدات بورداب الداخل ...تحية طيبة ..

أدعوكم للاجتماع من أجل التفاكر في شأن تنشيط منتدى سودانيات الثقافي والدفع به منبراً للتنوير والمعرفة ، والوصول لغاية انتظامه منتدى راتباً ...

زمان الاجتماع : السبت 2 مارس 2013 السادسة مساء

مكان الاجتماع : مركز الوافر للتدريب والتنمية - حي الأمراء - جنوب مستشفى التجاني الماحي.

أجندة الأجتماع :

1/ تكوين لجنة دائمة للمنتدى الثقافي
2/ وضع تصور لليالي المنتدى الثقافية والمشاريع القادمة .
3/ مناقشة موازنة المنتدى المالية والاشتراكات ..
4/ أخرى ..

الرجاء الحرص على الحضور ...

معتصم الطاهر 26-02-2013 08:58 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

اقتباس:

زمان الاجتماع : الجمعة 1 مارس 2013 الساعة الخامسة مساء





متأكد الناس دى بتجي فى الزمن دا و فى اليوم دا كان جمعة و الأمة مجتمعة ..

هاني عربي 26-02-2013 04:06 PM

أتقدم بكل أدب بالطلب بتغيير المواعيد إذا أمكن

سمراء 26-02-2013 08:28 PM

وانا ذاتى اتقدم بطلب تعيير المواعيد

بس بدون ادب
:D

مهند الخطيب 26-02-2013 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 521111)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif






متأكد الناس دى بتجي فى الزمن دا و فى اليوم دا كان جمعة و الأمة مجتمعة ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي (المشاركة 521238)
أتقدم بكل أدب بالطلب بتغيير المواعيد إذا أمكن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 521321)
وانا ذاتى اتقدم بطلب تعيير المواعيد

بس بدون ادب
:D


اقترحت يوم الجمعة نظرا لانه مايوم عمل وفيه مراعاة للسواد الأعظم من بورداب الداخل ، كل الاحباب اللي اقترحو تغيير اليوم ماذكرو موعد بديل!!

ورونا اقتراحاتكم ، عن نفسي أي يوم بعد الرابعة والنصف مساء مافيه مشكلة ..

تحياتي للجميع ...

ابرا 27-02-2013 10:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب (المشاركة 521345)
اقترحت يوم الجمعة نظرا لانه مايوم عمل وفيه مراعاة للسواد الأعظم من بورداب الداخل ، كل الاحباب اللي اقترحو تغيير اليوم ماذكرو موعد بديل!!

ورونا اقتراحاتكم ، عن نفسي أي يوم بعد الرابعة والنصف مساء مافيه مشكلة ..

تحياتي للجميع ...

الاخ عجلاتي لا سمح اللهlooool

أبو جعفر 27-02-2013 12:52 PM

سلام للكل
بما أنو مافيش اقراحات من المخضرمين .. ف شنو نفرد عضلاتنا - إن بقيت لنا عضلات تفرد - وأقترح بكل أدب - كان وسيكون - يوم السبت الساعة السادسة مساءً .. وذلك لعدة أسباب فيوم الجمعة هناك الصلاة التي تنتهي عند الثالثة والنصف بعدها العودة للمنزل في الرابعة والغداء .. وحضور الذكر للبعض ... وزيارة الأرحام ... والمناسبات ... وعيييك ....

أما السبت فمعظم الناس ما شغالة فيه .. والشاغلين ممكن ترانزيت لمكان الاجتماع .. وهناك ساعة بين السادسة وصلاة المغرب وساعتين إن أمتد الأمر إلى صلاة العشاء.

المهم ربنا يقدرنا نجي وما تبقى فصاحة عجايز ساكت.

مهند الخطيب 27-02-2013 05:20 PM

سلام ياشباب....

شايف في اجماع من المتداخلين ومن اصحاب الرسايل الداخلية على تغيير الاجتماع من يوم الجمعة *
سأقوم بتعديل الزمن في الاعلان الى اقتراح العم أبو جعفر ...
الرجاء الحرص على الحضور ...
تحياتي ...

___________________
*مما الباش نقنق عرفتها والله :)

هاني عربي 28-02-2013 02:21 PM

السبت الساعة السادسة مساء :) اعتقد أن التوقيت مناسب، لكن قبل تأكيد الموعد أرجو أن نحصل على توكيد من عدد كاف من الأعضاء بالحضور إن شاء الله

ولا رايكم شن شنو ؟

ابرا 28-02-2013 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي (المشاركة 521859)
السبت الساعة السادسة مساء :) اعتقد أن التوقيت مناسب، لكن قبل تأكيد الموعد أرجو أن نحصل على توكيد من عدد كاف من الأعضاء بالحضور إن شاء الله

ولا رايكم شن شنو ؟

قول واحد

نبراس السيد الدمرداش 28-02-2013 02:51 PM

2

بس يا ريت تكون مواعيد مضبوطه ما فيها تاخير

محمد علي الجراح 28-02-2013 11:03 PM

3

بس مضطر اطلع بدري ...لظرف عائلي خاص

اضم صوتي لنبراس وتكون المواعيد مضبوطه

مهند الخطيب 28-02-2013 11:18 PM

يبدو أن المداخلات من عضوية الداخل الكريمة كلها فضلت يوم السبت ...

عليه سأقوم بتعديل الزمان في متن البوست ليصبح :

الزمان : السبت 2 مارس الساعة السادسة مساء ...

هاني عربي 02-03-2013 08:44 AM

كم عدد الحضور؟

ابرا 02-03-2013 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي (المشاركة 522287)
كم عدد الحضور؟

الاخ شغال في الاحصاء:D:D:D


الساعة الآن 04:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.