عرقى الرز
وقال الشاعر الدوبلير:
نجن بناتنا مطلوقات ...ونحن ولادنا فسايات واحد زى بدر الدين أسحق يفتح بوستات ويتكلم على النسوان والديمراطية وعن زيارةمرسى للسودان. جيبوا لى آية صريحة بتقول عرقى الرز حرام |
عرقي الرز حراام وحراام..
لكن عرقي العيش دقوا دق..اما البلح مستباح مستباح:D:D انت لافيها مع منو يا رافت...الي الامام. |
خلاص ياخواجة شميت نفسك وقمت تطقع.:p:D:D
|
اقتباس:
قلت لي الشاعر الدوبلير قال شنو؟:D |
اقتباس:
ولا اخليهو للصباحgoood |
اقتباس:
انت ما فهمت الفلم يالرشيد..الخواجة قام ينقط الما بتنقط ويخلي البتنقط ودا كلو من عرقي الرز البجيبو من الحلة الفوق.. |
اقتباس:
يا أمير ألله أمر بالستر الزول دا عندو ولايا.. |
لسوء تقدير منى قمت بنقل البوست الى الاداارة
ويعود الى منتدى الحوار مع كامل الاعتذار للحبيب رافت ميلاد |
عرقى البصل
يقال والله أعلم يُصنع الوسكى من البصل، وقديماً فى الجاهلية، قبل هبوط الوحى على نبىّ الله جعفر نميرى طيب الله ثراه، كان يُعرف الوسكى ببول الأسد والشرى بعصير المراكيب والعرقى بشراب العبيد.
ونعود الى أنواع الكحول التى توارثت ووحدت تنوع الثقافات بداية بالشربوت والبقنية والدكاى ثم المريسة والعسلية والكجو مورو نعود لها بالتفصيل الممل، لها ولمشتقاتها ومرادفاتها يتبع |
يا حليل زمن لمين طارق الحسن بتج جردله في نص المنتدى
|
هو فضل فيها جرادل غيرنا يا جيجى
|
يا جماعة الخير الزولة البتج الجرادل دى و بتحلف بسيدها الحسن أمسكوها من بوست البقنية دا ..
بعدين شن جاب سيرة القشيرة دى فى حشمك كما قال الشايقي* عمك فتحي ولا الجيلي ؟ حافظ فى حزنو و مهند مع الرشيد .. *الشايقى بشرب في بيت المربسة لمان سكر و بدأ يغنى و مشى على الباي ست البيت كوركت ليه ..( السنجك حق المريسة) + ( 00000) - السنجك الحساب + (000000) - إن شاء الله ربنا ياخد لى حقى منك يوم القيامة + كدى اقدري يوم القيامة جيبي سيرة القشيرة دى فى خشمك |
هههههههههه
يا معتصم الله يستر انتيمي الكافر دا مايدخلني معاه النار:D |
الخابفو أنا انو يدخل الجنة و يخليك ..
الزول دا موحّد على الأقل ( حسب طرحه) وليس عنادو. |
اقتباس:
ازيك ياخ ! |
| الساعة الآن 04:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.