سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عرقى البصل (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27267)

رأفت ميلاد 05-04-2013 09:41 PM

عرقى الرز
 
وقال الشاعر الدوبلير:

نجن بناتنا مطلوقات ...ونحن ولادنا فسايات

واحد زى بدر الدين أسحق يفتح بوستات ويتكلم على النسوان والديمراطية وعن زيارةمرسى للسودان.


جيبوا لى آية صريحة بتقول عرقى الرز حرام

هشام ديدي 05-04-2013 09:46 PM

عرقي الرز حراام وحراام..

لكن عرقي العيش دقوا دق..اما البلح مستباح مستباح:D:D

انت لافيها مع منو يا رافت...الي الامام.

فتحي مسعد حنفي 05-04-2013 10:18 PM

خلاص ياخواجة شميت نفسك وقمت تطقع.:p:D:D

الرشيد اسماعيل محمود 05-04-2013 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 529568)


جيبوا لى آية صريجة بتقول عرقى الرز حرام

دي آية ولّ كورة هي البتصرِّج دي؟:D
قلت لي الشاعر الدوبلير قال شنو؟:D

أمير الأمين 05-04-2013 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 529582)
خلاص ياخواجة شميت نفسك وقمت تطقع.:p:D:D

يا خواجة محتار اودى البوست بى هناك
ولا اخليهو للصباحgoood

فتحي مسعد حنفي 05-04-2013 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 529591)
دي آية ولّ كورة هي البتصرِّج دي؟:D
قلت لي الشاعر الدوبلير قال شنو؟:D


انت ما فهمت الفلم يالرشيد..الخواجة قام ينقط الما بتنقط ويخلي البتنقط ودا كلو من عرقي الرز البجيبو من الحلة الفوق..

فتحي مسعد حنفي 05-04-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 529594)
يا خواجة محتار اودى البوست بى هناك
ولا اخليهو للصباحgoood



يا أمير ألله أمر بالستر الزول دا عندو ولايا..

أمير الأمين 05-04-2013 10:34 PM

لسوء تقدير منى قمت بنقل البوست الى الاداارة
ويعود الى منتدى الحوار مع كامل الاعتذار للحبيب رافت ميلاد

رأفت ميلاد 06-04-2013 06:22 PM

عرقى البصل
 
يقال والله أعلم يُصنع الوسكى من البصل، وقديماً فى الجاهلية، قبل هبوط الوحى على نبىّ الله جعفر نميرى طيب الله ثراه، كان يُعرف الوسكى ببول الأسد والشرى بعصير المراكيب والعرقى بشراب العبيد.


ونعود الى أنواع الكحول التى توارثت ووحدت تنوع الثقافات بداية بالشربوت والبقنية والدكاى ثم المريسة والعسلية والكجو مورو

نعود لها بالتفصيل الممل، لها ولمشتقاتها ومرادفاتها

يتبع

جيجي 06-04-2013 06:24 PM

يا حليل زمن لمين طارق الحسن بتج جردله في نص المنتدى

رأفت ميلاد 06-04-2013 06:30 PM

هو فضل فيها جرادل غيرنا يا جيجى

معتصم الطاهر 06-04-2013 06:36 PM

يا جماعة الخير الزولة البتج الجرادل دى و بتحلف بسيدها الحسن أمسكوها من بوست البقنية دا ..


بعدين شن جاب سيرة القشيرة دى فى حشمك كما قال الشايقي*

عمك فتحي ولا الجيلي ؟
حافظ فى حزنو
و مهند مع الرشيد ..


*الشايقى بشرب في بيت المربسة لمان سكر و بدأ يغنى و مشى على الباي
ست البيت كوركت ليه ..( السنجك حق المريسة)
+ ( 00000)
- السنجك الحساب
+ (000000)
- إن شاء الله ربنا ياخد لى حقى منك يوم القيامة
+ كدى اقدري يوم القيامة جيبي سيرة القشيرة دى فى خشمك

جيجي 06-04-2013 06:40 PM

هههههههههه
يا معتصم الله يستر انتيمي الكافر دا مايدخلني معاه النار:D

معتصم الطاهر 06-04-2013 06:42 PM

الخابفو أنا انو يدخل الجنة و يخليك ..


الزول دا موحّد على الأقل ( حسب طرحه) وليس عنادو.

حسين عبدالجليل 06-04-2013 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 529838)

نقطة نظام:

السيد المشرف المسئول عن منتدى الجوار
أرجو قبل سحب هذا البوست الى منتدى الأدارة...........
يتبع

هو ألامين العام لمنتدي الجوار دفق ليك عرقي الرز بتاعك ولا شنو ؟

ازيك ياخ !


الساعة الآن 04:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.