سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دعها لملح التجربة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27338)

علاءالدين عبدالله الاحمر 14-04-2013 09:40 AM

دعها لملح التجربة
 
دعها تلملم ماتبقي
من فتات الانتظار
وسنمشي معا
فالسبل المتاحة
غير هذه الأماني المتربات
ولا حلم يبقي
قيد التداعي
في عمرا يقاربه الممات

*****
تتشح الحكايات
سوادا
والجدارات اللتي
أخفت البؤس
فيما خلفها
اكتست بصبر الاحتمال
وخرجت وحدي للطريق
لعيونا ماارتضت للدمع
نزولا وانهذام
ياهذه الرغبة اللتي
تنتابني
كفاك فابتعدي
ليس في القلب
كثيرا من سجال
سابقي في قارعت
التأمل
فاتحا كفي
لما يأتي جميلا
فمرأيا الوجد
تعكس ماكان ماثلا
في الحب فارعا
ينشده الغناء
وكفي همسا
ايتها اللتي تسكنني
وتسبر غوري
بالدمع
تمنعي الدمع
تقودني لسراديبا
خفية

Ibrahim 14-04-2013 09:51 AM

حلوة والاجمل شيقة جدا
تسلم يا راقى

علاءالدين عبدالله الاحمر 14-04-2013 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim (المشاركة 531459)
حلوة والاجمل شيقة جدا
تسلم يا راقى

تسلم انت وشكرا علي المرور الاثر دمت

اشرف السر 14-04-2013 10:11 AM

اقتباس:

سابقي في قارعت
التأمل
فاتحا كفي
لما يأتي جميلا
فمرأيا الوجد
تعكس ماكان ماثلا
في الحب فارعا
ينشده الغناء
ياخ دي كلام جميل ومدهش
صورة بديعة بلا شك وقفت عندها طويلا اتصورها واعيد تكوين زواياها..

ومثلك سأبقى في قارعات التأمل...

علاءالدين عبدالله الاحمر 14-04-2013 10:14 AM

تحبو بين الارائك
تبعثر ضحكاتها علي
رقعة احتفاء
ترمي ابتسامة
هنا وهنا
وتهذج بحبور الطفولة
تكسر شيئا عزيز
فاصرخ فيها
كفي
تبتسم
أمي تقول:
دعها تجرب كل
ما هنا
قبل ان تقارب
عمر الأسي
فهل سيقرب قلبها يوما اسي


الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.