هن لا يستحقن تمثيل السودان فى أراب ايدول
رغم الضجة ..
رغم رأيي فى ما قالته نانسى و أحلام .. ورغم رأى راغب الاستثنائي و لا أعذر غير الشافعى فالأولى غنت بالسوداني و تحدثت بلهجة مصرية قبيحة .. و الثانية هبّلت الغناء .. |
[youtube]http://youtu.be/VwpcAzf-ZjQ[/youtube]
|
حتى السودان يمصخرو احلام ...؟؟؟
شوف العنوان ( حتى ...) [youtube]http://youtu.be/GSGCN2L7FGE[/youtube] |
ممكن نغنى مقام عربى
[youtube]http://youtu.be/TS9ai2Ome30[/youtube] |
حتى محمد الأمين فعلها ..
|
لكن يا سلمى .. من السودان ..
[youtube]http://youtu.be/9rb1-dmNlqA[/youtube] |
فشلت فى ايجاد مقطع أمنية ..
|
|
الأخ صديق ..
أعرف ان الأخ شوقى يحتج على العرب .. و تعاملهم معنا لكنى أحتج على السودانيين انفسهم .. و بهدلتهم لأنفسهم .. و أصبر .. |
يا باش فى كثير من البشتركو مشبك
الموسم الفات فى واحدة على ما اظن اسمها سلمى لا تمتلك صوت ولا اداء صفر سالت واحد من الناس اللصيقين بيها قلت له دى شنو ياخى فرده كان لى ياخى حاولنا نثنيها عن الفكرة ولكنها اصرت الغريب فى الموضوع صحفى اسمو دندش بكتب فى السودانى دافع عنها دفاع مستميت |
الباش الهاش كيفنك وكيف عقابك
صراحه انا شاهدت على اليوتيوب مشاركة امنية ابراهيم واسي فتشتها عشان اجيبها ما لقيتها صدقني لو كنت عضو من اعضاء اللجنه كنت استبعدتها امنيه استمعت ليها مباشرة من خلال مشاركتها في منتدى سودانيات فعالية عيدالام ومن خلال مشاركتها في منتى كمال ميرغني صوتها جميل في مناطق ومعبر امنية غنت اغنية لسيد خليف(على الجمال) لا تتناسب مع امكانيات صوتها نهائي ووضحت ضعف صوتها في مناطق محدده ممكن يجي خطاب او زول الله يفتو في الحته دي احسن مني انا قيمت ليك كمستمع فقط دا تعليق امنية على خروجها من المسابقة http://www.youtube.com/watch?v=VwpcAzf-ZjQ |
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=15J8PBWKF-w[/youtube]
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=15J8PBWKF-w[/youtube] |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس http://sudanyat.info/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
أنا ما مشكلتى مشاركتها مشكلتى فى الدفاع عن السودانيين غير المؤهلين لتمثيل السودان و نفينا لعروبتنا و نفينا لزنوجتنا و بذا نفينا لسودانيتنا .. و دفاعنا حتى عن من لا يستحق بدعوى أنهم يحاربوننا .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس http://sudanyat.info/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
هل يا بابكر تقدر تقول أن اليوتيوب لم يسحب بفعل فاعل ما عاوز أقول كدا ..فربما فشلت أنا فى ايجاده لكن أغلب الظن أنه سحب .. ولابد أن أحد ما حفظه و سينزل مرة أخرى .. تعرف سحبو ما فى صالح حجتي لأنو الجهة النزلتو فى الأول هي الجهة الرسمية للمسابقة .. |
| الساعة الآن 09:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.