سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يا سلاااااااااااااااااااام......بقيت (كاتب نشط)!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27387)

هيثم علي الشفيع 20-04-2013 10:13 PM

يا سلاااااااااااااااااااام......بقيت (كاتب نشط)!!!
 

(زمني قاسٍ
زمني جلاّدٌ لا يرحم
زمني وجهٌ يتفجّر من شفتيه الدم
يخنقني كي لا اتكلم
وأنا إنسانٌ يتألم
أبصر.....أسمع..........أعلم
أعلم:
أنّ الحرية تحكمها القضبان
أعلم:
أنّ شعوباً ما زالت تتبنى الأوثان
أعلم:
أنّ الثورات تموت لتولد في الإنسان
أعلم أنِّي لا شيئ سوى ظُلُمات
لا شيئ سوى روحٌ مظلم
لو ماتت في شفتي الكلمات
أو
أطبقتُ عليها الفم

......
.....
زمني قاسٍ
زمني جلاّدٌ لا يرحم
زمني يا أخت هواي عجب
موسم جوعٍ وجبال ذهب
زمني يا أخت هواي أصم)


-الفيتوري-


بالله الواحد ليهو أكتر من تلاتة شهور ما عتّب سودانيات؟؟؟؟؟
لوم الخلا والشدر لكن
زماااااااااااان :
وأنا لسة برلوم في سودانيات ، غبت لي أسبوع ولاّ عشرة يوم ما عارف
وقال كيف؟؟؟ بعد جيت راجع عملت البوست دة :


لكن يا ناس سودانيات....ما كان العشم

والله أنا كنت حالم جنس (حلمنة):pgap:D

هيثم علي الشفيع 20-04-2013 10:16 PM

ياخي -قبل أنسى- وبمناسبة ال(حلمنة)

قالوا (حافظ ود حليمة) الشهير بحافظ حسين حردان .. الحردة ال...كم كدي ما عارف!!؟؟؟

وقااااااااالوا ....ويكفينا الله شر قالوا
ناصر يوسف (إعتزل) سودانيات و أسس حزب (المعتزلة)

قااااااااااااااادر الله

هيثم علي الشفيع 20-04-2013 10:19 PM

أها......

نرجع لي موضوعنا

قمت بعد داك مرّت علي حالة كدي ..........فكتبت البوست دة (كيييييييتاً في الشفيف بابكر عباس -على قول "سماح بت عمي محمد" الله يطراها بالخير-) :



سدة نفس....إسفيرية


الغبا ال..........اليغباني:mad::mad:

هيثم علي الشفيع 20-04-2013 10:28 PM

طيب .......وبعد داك؟؟؟

المرة دي غبت تلاتة شهور ...وأكتر
وطبعاً مافي زول جاب خبري ولا هببو لي أبو أهلي ذاتي
وحكمة الله نفسي بقت مسدودة طبيعي (كان إسفيري ولا تفسيري)

وطبعاً (حردان السوق مافي البيرضّيهو) ...مع إني ولا حردان ولا حاجة
وكنت بخش خشات متقطعة عرفت منها الأخبار أعلاه -بدون إلمام بالتفاصيل- ولا عندي نية أعرف التفاصيل ذاتو...

الدرس الطلعت بيهو من القصة دي:
إنو عالم المنتديات دة زيو وزي أي حاجة في حياتنا ....متقلب وما مفهوم ،
والواحد مفروض يتعامل معاهو -برضو زي وزي أي حاجة في حياتنا- بي إنو يشيل منو الكويس ويتجاوز الما بنفع معاو(ما عاوز أقول الكعب بالرغم من إنو أكيد في كعب)
يعني تجي تكتب يوم يكون عندك مزاج
وتمشي بيتكم وما تخش نت لما ما يكون عندك نفس(مش توجع راس الناس بي كلام لا بيودي ولا بيجيب)
تحرد زي حافظ وناصر -لكن ما تكلم زول-
ولما تغلبك الحردة ...ترجع زي المافي حاجة

ولو ما عاوز تجي راجع....برضو على كيفك..........ما تجي
والبيسالك -بالتلفون- قول ليهو لو عندك موضوع تاني قولو..ولو ما عندك ..أقفل الخط...

هسة بالله شوف أنا غبت لي تلاتة شهور

لقيت روحي بقيت (كاتب نشط)

سنة ياااااااااااا أنا!!;)gap

لنا جعفر 20-04-2013 11:20 PM

يامهجوم مساك فُل وعشرة....
واللهي انا دي مفتقداك وسائلة عنك :D
وممكن نثبت كده بكااافة وسائل الأثبات بمافيها قراءة الكف :D
بعدين يعني الطشات والزهجات دي عادية جداً
ماتشوف دفتر الحضور والغياب بتاع ناس فافا ده
فافا زااااتو بعد بقى عُمدة في بلاد الفرنجة بقى يغييييب ويقول عدو لي
ولمن يجي بيعمل حركة لزيزة خالص ...يروح مرسل ليك رسالة
فيها هجوم شديد اللهجة :D
ويقول ليك انت طاش ...كده في صمة خشمك
كنت عايزة اعمل ليك حركة فافا دي زاتا لكن انت ما امهلتني
لقيتك فتحت قبال انا ارص ورقي ...
طبعا الكوتشينة دي علمنا ليها شليل في غيابك :D:D:D:D:D:D
ياخ ازيك ؟؟واريتك طيب وشديد
تحايا وافتقادات ياهيثم
وبجيك بهناك جية مجيهة

* فافا = فيصل سعد :D:D

بله محمد الفاضل 21-04-2013 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع (المشاركة 532292)
يعني تجي تكتب يوم يكون عندك مزاج
gap

على هذه نستند يا حبة
وسلاماتك
وأريتك طيب يا نشيط وأنت كسلان (مجلة ماجد):)

هيثم علي الشفيع 21-04-2013 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 532306)
يامهجوم مساك فُل وعشرة....
واللهي انا دي مفتقداك وسائلة عنك :D
وممكن نثبت كده بكااافة وسائل الأثبات بمافيها قراءة الكف :D
بعدين يعني الطشات والزهجات دي عادية جداً
ماتشوف دفتر الحضور والغياب بتاع ناس فافا ده
فافا زااااتو بعد بقى عُمدة في بلاد الفرنجة بقى يغييييب ويقول عدو لي
ولمن يجي بيعمل حركة لزيزة خالص ...يروح مرسل ليك رسالة
فيها هجوم شديد اللهجة :D
ويقول ليك انت طاش ...كده في صمة خشمك
كنت عايزة اعمل ليك حركة فافا دي زاتا لكن انت ما امهلتني
لقيتك فتحت قبال انا ارص ورقي ...
طبعا الكوتشينة دي علمنا ليها شليل في غيابك :D:D:D:D:D:D
ياخ ازيك ؟؟واريتك طيب وشديد
تحايا وافتقادات ياهيثم
وبجيك بهناك جية مجيهة

* فافا = فيصل سعد :D:D


لنا جعفر.........وعيشة السوق

الصحة والأخبار؟؟؟

يسأل منك الخير يا بت أمي
ووحاة سيدي علي مصدقك بلا حليفة

وزي ما قلت في كلامي الفوق الموضوع ما بيحتاج لوم وقومة وقعدة وغيرو
واكيد البين الناس (أعمر) من هكذا حركات(على طريقة المثقفاتية)

على كل

واحد من أهم أسباب غيابي كان رداءة النت عندي في البيت
و -ما أسحرو- شايفو إتحسن اليومين ديل
فإن شاالله أنا ذاتي بتحسن معاكم بي جاي

عظيم الود والتقدير

هيثم علي الشفيع 21-04-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل (المشاركة 532322)
على هذه نستند يا حبة
وسلاماتك
وأريتك طيب يا نشيط وأنت كسلان (مجلة ماجد):)



بلبل ياااااااا بلابل

كيفنك يا صاحب؟؟؟؟

عساك(فاين) شديد؟؟؟

الحمدلله يا أخوي...........بس ربك يبعد العوارض

في أشواق لملاقاة ناس كتيريييييييييييين في سودانيات بعد الغيبة دي
وأكيد إنت على راس القائمة

محبتي الأكيدة

أسعد 21-04-2013 08:08 PM

يا هيثم تصدق انا الليلة دخلت وقريت بوستين تلاتة ما انتبهت لقصة (كاتب نشط)
ما انتبهت ليها الا لمن قريت مداخلة لبابكر عباس
اصلها (كاتب نشط) تحت اسم بابكر عباس زي المرة الطويلة في السوق
ظاااااااااهرة حاجة شترة

هيثم علي الشفيع 21-04-2013 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد (المشاركة 532455)
يا هيثم تصدق انا الليلة دخلت وقريت بوستين تلاتة ما انتبهت لقصة (كاتب نشط)
ما انتبهت ليها الا لمن قريت مداخلة لبابكر عباس
اصلها (كاتب نشط) تحت اسم بابكر عباس زي المرة الطويلة في السوق
ظاااااااااهرة حاجة شترة



يا أبو الشباب

كيف حالك ياخي؟؟؟؟

تصدق أنا غايب من زمن إسمك كان أوضة وبرندتين؟؟؟

هسة -بالله - لو ما كنت متابع وكل مرة بديها طلة ،
ما كان قلت دة شنو البرلوم النشط جداً العمل أكتر من 3000 مشاركة في تلاتة شهور دة؟؟؟؟gap

بعدين إنت شكلك عاوز تجيب لي الشفيف دة بي جاي بي شكلة
ويقول ليك ما لقيت غيري يعني!!؟؟
غايتو أنا برررررررررررةlooool


ياخ حبابك والله


الساعة الآن 10:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.