الى محبى الالحان الاثيوبية:New2013Ethiopian Music
|
|
:L:L:L
للاغنية التانية استير اويكي ساحرة.. بس للاسف المقطع صغير جدا جدا.... |
سلامات حسن، شئ جميل انك بتحب الاستماع للموسيقي الاثيوبيه، طبع تدي افرو هو الايام دي فنان الشباب باديس ابابا او اثيوبيا عامه
هديه ليك وللزوار http://www.youtube.com/watch?v=tT_DwPI3xUc |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :L:L:L للاغنية التانية استير اويكي ساحرة.. بس للاسف المقطع صغير جدا جدا.... ---------------------------------------------------------------- تخيل يا اشرف شاهدت هذه الفنانة العظيمة واستمعت اليهاقبل 34 سنة!!!! كان ذلك فى صيف 1979 ....كنا مجموعة من السودانيين الشغوفين بمعرفة ما يدور فى اثيوبيا منغستو ...وهناك شاهدناها وكانت فى عنفوان شبابها وفى قمة عطائها .....سحرتنا بأدائها وجمالها |
|
|
ياسلام ياعم حسن .....
أستير أويكي لها بحة تشبه الهدهدة ، لها من الصوت مايبعث الراحة والقلق معاً ، حالة لايدخلني اليها من المطربات الا القليلات .... لك التحية وطبعا موصولة لعموم أهلنا بالهضبة + أشرف السر :D |
This is also a very sweet Ethiopian video, by Abraham Sudani:
http://www.youtube.com/watch?v=Tc9mXi5RfwI |
اقتباس:
يا سلام شكرن يا استاذ الجمال |
اقتباس:
كان احد البوستات في احد الليالي بين جنبات هذا المنتجع وكان اول مرة استمع ليها وادهشني هذا الصوت الملائكي واذكر يا اشرف ان احد الاخوة ساله الليلة مالك او شيء بهذا المعنى فرد والله مستوحش فتداخلت انا معلقة-قال ليكم مستحبش فانطلقت ضحكات الرجل وغفشاته لقد كان جميلا ياخذ من الاشياء جمالها وشفافتها وكان هذا اصل كلمة مستحبش التى استخدمتها كثيرا بعد ذلك:p وسلام وجمال لكل المستحبشين هنا:) |
اقتباس:
سلام لاخونا عصام وتحية |
اقتباس:
وسلام لك يا جيجي الاستحباش حالة تمييز جمالي فريد واانا شايف البوست سوقو حار.. عشان كدا لابد.. لامن الناس تفتر وبجي اعلن الاستيلاء على البوست واستحبش ليكم الاستحباش الما بتسمى:D تحياتي لك ولكافة المتداخلين هنا |
غايتو يا اشرف ما عافيه ليك
ليه ما بتناديني ما عارف انو دستوري نازل في استير واهلها عمنا حسن شكرا يا جميل على كل الجمال |
اقتباس:
ما ناسيك يا نيبو بس قلت اروق لحدي ما احدد البوست ماشي لياتو جهة كنت مستني شلة يخسي ومحترفي الفتل يظهرو بس الظاهر البوست دا مؤمن كويس:rolleyes: |
| الساعة الآن 05:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.