سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   شكرآ لك ايها المنجد (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=28932)

ام التيمان 14-11-2013 10:06 AM

شكرآ لك ايها المنجد
 
شكرآ لك
ايها المنجد
لقد صنعت لي
مرتبة وثيرة
لجسد متعب

عبدالحكيم 14-11-2013 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 564640)
شكرآ لك
ايها المنجد
لقد صنعت لي
مرتبة وثيرة
لجسد متعب

مراتب الجنة ..
وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ (34) إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً (35)فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا (36) عُرُبًا أَتْرَابًا (37) لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ (38)الواقعة

مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُشٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَقٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ .. الرحمن 54

زول الله 14-11-2013 04:21 PM


سبحان الله
الفراش دايماً مربوط بـ الجنة كان في دنيا او في آخرة

حكمتو بالغة ياخ






اقول قولي هذا واستغفر الله لي..................

محمد علي الجراح 14-11-2013 05:15 PM

فيها سستا :D

ام التيمان ازيك ...

كل يوم بسال عنك

الحمد لله انك ظهرتي :p

ام التيمان 15-11-2013 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحكيم (المشاركة 564645)
مراتب الجنة ..
وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ (34) إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً (35)فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا (36) عُرُبًا أَتْرَابًا (37) لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ (38)الواقعة

مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُشٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَقٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ .. الرحمن 54

يا عبد الحكيم برضو هناك فى قطن و منجدين

تحياتي

هشام ديدي 19-11-2013 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحكيم (المشاركة 564645)
مراتب الجنة ..
وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ (34) إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاءً (35)فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا (36) عُرُبًا أَتْرَابًا (37) لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ (38)الواقعة

مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُشٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَقٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ .. الرحمن 54

مراتب الجنه...ومنجد مراتب ..فهمونا يا ناس ..والرحمن علم القرآن ..

خلق الانسان. والشمس والقمر بحسبان..والنجم والشجريسجدان..والسماء رفعها ووضع الميزان..الاتطغوا في الميزان..واقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان...

والارض وضعها للانام ..فيها فآكهه والنخل ذات الاكمام..والحب ذو العصفوالريحان...............

وتم الباقي يا مراتب.بس الدخل القرآن شنو هنا ..

ولا اله الا الله..واستغفرالله العظيم

عبدالحكيم 19-11-2013 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي (المشاركة 564999)
مراتب الجنه...ومنجد مراتب ..فهمونا يا ناس ..والرحمن علم القرآن ..

خلق الانسان. والشمس والقمر بحسبان..والنجم والشجريسجدان..والسماء رفعها ووضع الميزان..الاتطغوا في الميزان..واقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان...

والارض وضعها للانام ..فيها فآكهه والنخل ذات الاكمام..والحب ذو العصفوالريحان...............

وتم الباقي يا مراتب.بس الدخل القرآن شنو هنا ..

ولا اله الا الله..واستغفرالله العظيم

هو في حد فاهم حاجة .. كل مرة ام التيمان تأتي بعنوان براق ولا تكمل ..
وانت زعلان من دخول القرآن هنا ليه ؟! القرآن لا يحتاج لاستئذان ليدخل فهو ينظم كل حياتنا حتى المراتب الوثيرة ومنجديها والمنتفعين بها باستلقاء جسد متعب عليها ليستمتع براحة تامة .. وكذا الاستمتاع بمنافع أخرى ..

ويا ام التيمان رجاءا فهمي الشاب ..
واه انت تحفظ القرآن كويس ... فاحمد الله

ونكرر معك ام التيمان ...
شكرآ لك
ايها المنجد
لقد صنعت لي
مرتبة وثيرة
لجسد متعب


الساعة الآن 05:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.