سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تعازينا للأخ العزيز أبو العز في وفاة ابن خاله (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2946)

Deer 02-08-2006 10:35 AM

تعازينا للأخ العزيز أبو العز في وفاة ابن خاله
 
[align=justify]

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)
صدق الله العظيم

تلقيت الآن خبر وفاة ابن خال الأخ العزيز أبو العز الجنوبي نسأل الله العلي القدير أن يتقبله قبولاً حسناً .. وينزله منزلة الصديقين والشهداء .. وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة .. ونسأل الله ... وأن يلهم آله وصحبه الصبر و حسن العزاء ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

و إنا لله وإنا إليه راجعون
[/align]

خالد الحاج 02-08-2006 10:39 AM

صادق العزاء أخي أبو العز
جبر الله كسركم
نسأل الله له المغفرة

بنت النيل 02-08-2006 10:41 AM

إنّا لله وإنّا إليه راجعون


تقبله الله قبولاً حسناً وألهم أهله الصبر وحسن العزاء



شكراً دير العزيزة وأبو العز الأن فى المدينة عرب حيث يقام العزاء لذا يصعب الوصول إليه عبر الموبايل


بنت النيل

نزار حسن علي 02-08-2006 10:56 AM

الأخ العزيز / ابوالعز الجنوبي

لا حول ولا قوه الا بالله

احسن الله عزاكم وجبر الله كسركم
حاولته الاتصال بك تاتي رسالة لا يمكن الاتصال بهذا الرقم الان و
اخوك
نزار حسن علي
دوحة الجميع

elmhasi 02-08-2006 11:34 AM

النسيب الغالي

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ..


ونسأل الله له المغفرة ، وجنات الرضوان ..

والشكر للأخت دير علي إخبارنا ..

سمرية 02-08-2006 12:45 PM

انا لله وانا اليه راجعون


أحسن الله عزاكم اخي ابو العز ... والهمكم الصبر وتقبل الله فقيدكم قبولا حسنا ... !!

أبو خليفه 02-08-2006 02:50 PM

[align=right]

الأخ العزيز أبو العز

لك الله
إن لله وإنا إليه راجعون
لله ما أعطي ولله ما أخذ
أحسن الله عزاكم وجبر كسركم
وليقبله الله بقول حسن
وتعازينا لك وللأسرة وليلهمكم الله الصبر الجميل


[/align]

أبومناهل 02-08-2006 03:19 PM

صادق التعازي والمواساة
نسأل الله له الرحمة والمغفرة
وأن يلهمكم الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله

د.سيد عبدالقادر قنات 02-08-2006 03:42 PM

الأخ أبو العز وكل الأسرة المكلومة


أن لله وأنا أليه راجعون

البركة فيكم والتعازي لكل الأسرة

وضاحة 02-08-2006 05:43 PM

إنّا لله وإنّا إليه راجعون


تقبله الله قبولاً حسناً وألهم أهله الصبر وحسن العزاء

معتصم الطاهر 02-08-2006 07:44 PM


ان لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء
اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامه
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة00 واجعل قبره روضة من رياضها
آآآآآآآآآآآآآآمين

سارة 02-08-2006 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر

ان لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء
اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامه
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة00 واجعل قبره روضة من رياضها
آآآآآآآآآآآآآآمين



آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
جبر الله كسركم اخى ابو العز وان شاء الله آخر محازنكم

ندى 03-08-2006 07:19 AM

[align=justify]البركة فيكم أخي أبو العز
رحم الله الفقيد والهم آله الصبر والسلوان
إنّا لله وإنّا إليه راجعون [/align]

أبو العز الجنوبي 03-08-2006 02:02 PM

الأخت العزيزة Deer
الحمد لله كثيرا
والشكر له بكرة واصيلا
هو الملك المالك الاحد الفرد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد...
وهو القائل في محكم تنزيله: ( كل نفس ذائقة الموت..)...
شكرا لك على مساهمتك الكريمة في اخبار اهلي واحبابي في سودانيات... فكما عهدنا بكم ، انتم الأهل والصحاب. ويعرف الممدن الطيب في الملمات...
وربنا يرحم اخونا التاج سليمان كركساوي.. ويدخله الجنة مع الصديقين والشهداء.
وإنا لله وإنا اليه راجعو
ن.

أبو العز الجنوبي 03-08-2006 02:05 PM

العزيز خالد الحاج
الاخت العزيزة بنت النيل
لكم الشكر اجزله على مواساتنا ومشاركتنا الأحزان...
وهكذا دائما كما عرفناكم...
وارجو من الله العلي القدير ان يتقبله بقبول حسن....وإنا لله وانا اليه راجعون..
.


الساعة الآن 10:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.